أهم 30 موقع توظيف في الأمارات والخليج 2022 موثوق

أهم 30 موقع توظيف في الأمارات والخليج 2022 موثوق

أهم 30 موقع توظيف في الأمارات والخليج 2022 موثوق

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أهم 30 موقع توظيف في الأمارات والخليج 2022 موثوق

أهم 30 موقع توظيف في الأمارات والبحث عن عمل

اذا كنت تبحث عن موقع توظيف في الأمارات أينما كنت خارج الامارات أو داخلها,

نقول لك نحن عبر موقعنا mantowf.com أنه من الضروري ان تكون مجيدا للغة الإنكليزية ولديك لباقة في التعامل و بعيد عن العنصرية والتنمر والانفعال والكثير من الدبلوماسية وخبرة في مجال عملك لتستطيع انت نستفيد من ال 30 موقع توظيف في الامارات والخليج  وبدون ما سبق فرصتك قليلة,

في هذا المقال :

  • تزودك هذه الصفحة بمعلومات عن كيفية البحث عن وظيفة في دولة الإمارات، ونصائح هامة للحصول عليها.
  • أيضا ستجد وضائف عمل حسب الدولة | البحرين و قطر والسعودية والكويت و عمان
  • لن تحتاج اكثر من هذا المقال لإيجاد عمل في الامارات وبالأخص في دبي .
  • سنقدم لك روابط مباشرة ل البحث عن عمل في الأمارات و مكفولة من أحد العاملين لدينا لديه خبرا بهذه المواقع تزيد عن 10 سنوات
  • ننصحك بالتسجيل في هذه المواقع واحدا تلو الاخر , قد يكون من الضروري اتقان اللغة الإنكليزية للحصول على وظيفة أفضل
  • قم بنشر المقال لتعم الفائدة وأضف تعليق إيجابي و راسل الصفحة على فيس بوك أذا كنت بحاجة مساعدة _ لدينا فريق لطيف_
  • سنشير الى اهم موقع توظيف داخل المقال قم بالتسجيل مباشرة
  • لا تدخل الى الروابط قبل أخذ فكرة كاملة عن المقال لاختيار الأنسب لك

التسجيل في موقع توظيف في الأمارات | التوظيف الإلكتروني

يمكنك التسجيل عبر مواقع التوظيف الإلكتروني وإنشاء حساب مجاني.

لا تطلب معظم مواقع التوظيف رسوم تسجيل، حيث يمكنك البحث عن وظيفة والتقدم إليها مجاناً.

ويطلب عادة دفع رسوم للحصول على خدمات إضافية لا يحتاجها المستخدم العادي. وتساعدك هذه النقطة في تمييز المواقع الجدّية.

بعد التسجيل،

واصل البحث عن الوظائف الشاغرة، وتقديم الطلبات للوظائف المرغوب بها. وعند حصولك على وظيفة من خلال مواقع التوظيف الإلكتروني، فأنت غير ملزم بدفع عمولة لأي طرف، سواء كانت الشركة المُوظفة، أو الشركة التي تدير موقع التوظيف.

ننصحك بالانتباه إلى البريد الإلكتروني المستخدم في إعلان الوظيفة، حيث سيكون غالباً في نطاق خاص باسم الشركة بالنسبة للوظائف الحقيقية.

افضل مواقع موقع توظيف في الأمارات | دبي (متجدد)

افضل مواقع الأنترنت للبحث عن عمل في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بحيث توفر منصات إلكترونية للباحثين عن عمل في دبي بسهولة.

و فيما يلي قائمة لأفضل مواقع البحث عن عمل في دبي بالتفصيل:

ملاحظة: لقد قمت بإعداد هذه القائمة عن أفضل 30 موقع توظيف في الأمارات للبحث عن الوظائف في دبي والخليج بعد إجراء بحث مدقق.

فقد لاحظت انه في السنوات القليلة الماضية أن بعض مواقع الأنترنت توفر تحديثات وظيفية أصلية و يومية عن وظائف في دبي، في حين أن معظم المواقع الأخرى تقوم بنسخ الوظائف من مواقع البحث عن وظيفة في دبي، و هو ما يجعل سيرتك الذاتية بعيدة المنال عن صاحب العمل.

و الآن بدون إطالة هذه هي أفضل مواقع الأنترنت للبحث عن عمل في دبي:

موقع LinkedIn هو موقع غني عن التعريف في مجال أفضل مواقع البحث عن الوظائف و قد كسب شعبية رهيبة في وقت قصير كمنصة تواصل الاجتماعي للمحترفين Professional People، و نظرًا لشعبيته، يحب الباحثون عن عمل هذا الموقع بسبب العديد من الميزات التي يقدمها.

يوفر موقع LinkedIn تحديثات مجانية للوظائف في الامارات العربية المتحدة و كل بلدان العالم، بالإضافة الى كونه موقع تواصل اجتماعي احترافي بين الموظفين من مختلف شركات العالم يسمح لك بإقامة علاقات جديدة.

كما يسمح لك

بإمكانية إنشاء شبكتك المهنية، و كذا إعداد سيرة الذاتية بطريقة سهلة و بسيطة.

و تجدر الاشارة الى ان كل الوظائف المنشورة على موقع لينكدان قد تم التحقق منها و هي اصلية 100%. يحب أصحاب العمل الاستعانة بـ LinkedIn لأن مدير الموارد البشرية في اي شركة يمكنه بسهولة الحصول على أقصى قدر من المعلومات حول المرشحين.

و لقد رأيت العديد من الباحثين عن عمل يتم استدعاؤهم فقط بعد التحقق من ملفهم الشخصي. نصيحتي لك هي أن تصبح نشطًا على موقع LinkedIn للحصول على وظائف، و كذا التعرف على شبكة من الاشخاص المحترفين عبر الانترنت.

يعد موقع Monster Gulf أحد مواقع البحث عن الوظائف في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية، والتي يمكن للباحثين عن عمل من جميع أنحاء العالم الوصول إليها للعثور على فرص عمل في الخليج. هم أيضا يقدمون خدمات متخصصة لتحسين سيرتك الذاتية. بمجرد تحميل سيرتك الذاتية إلى Monster Gulf ، يمكنك إعداد تنبيهات مخصصة لإعلامك بمجرد نشر وظيفة تفي بمعاييرك على موقع الويب موستر غولف.

يعد موقع Naukrigulf من أشهر مواقع البحث عن عمل في الخليج و ليس في دبي فقط. يجب على طالب الوظيفة التسجيل في الموقع للتقدم للوظائف. يوفر هذا الموقع وظائف للعديد من الباحثين عن عمل، و قد كسب موقع Naukrigulf ثقة العديد من الشركات و لهذا السبب قمنا بإدراج هذا الموقع في قائمة أفضل مواقع للبحث عن الوظائف في دبي.

  • شاهد تفاصيل أخر المقال عن موقع Bayt

موقع بيت هو أيضا في قائمة أفضل مواقع للبحث عن عمل في دبي. موقع بيت يفرض أيضا فتح حساب مثل موقع nuakrigulf. يتعين على الباحثين عن عمل الاشتراك وملئ التفاصيل الكاملة عن سيرتهم الذاتية، ثم يأتي صاحب العمل إلى موقع لإدخال الكلمة الرئيسية المطلوبة ويعطيهم bayt نتيجة للمرشحين من قاعدة البيانات. لكل باحث عن وظيفة، يُنصح بعدم تفويت أي مجال على هذا الموقع.

و تقدم بوابة طلبات الوظائف هذه على وجه التحديد خدماتها للمرشحين في الإمارات العربية المتحدة، و منه فمن المرجح أن تجد وظائف كل الشركات في الامارات العربية المتحدة و دبي على وجه الخصوص منشورة في موقع بيت.

و على غرار بقية مواقع البحث عن عمل في دبي ، يقدم موقع التوظيف الإماراتي هذا بعض الموارد المفيدة التي يمكن للمرشحين استخدامها لبناء ملفهم الشخصي و سيرتهم الذاتية.

موقع Indeed يستحق أن يكون في قائمة أفضل مواقع البحث عن عمل دبي. فهذا الموقع يعد افضل موقع للبحث عن عمل في العالم، فيملك قاعدة بيانات ضخمة لمختلف الوظائف حول العالم. فهو كمحرك بحث عن الوظائف و هو ما يجعله مميزا عن بقية مواقع البحث عن وظيفة الاخرى.

يختار موقع Indeed الوظائف من العديد من المواقع الأخرى بالإضافة إلى أن صاحب العمل يمكنه أيضًا نشر الوظائف مباشرة على هذا الموقع. يمكن للباحث عن عمل الاشتراك وإرسال السيرة الذاتية على الانترنت. و من جانب آخر، يمكن للباحث عن عمل أيضًا ضبط تنبيه البريد الإلكتروني لأي نوع من الوظائف يريد ان تصله اشهارات عنها.

يعد موقع Laimoon من بين افضل مواقع البحث عن عمل في دبي. و لكن الملاحظ لهذا الموقع سيجد انه يحتوي على وظائف أقل ولكن جميع الوظائف أصلية معظمها من أصحاب الشركات الكبرى و هو ما جعل هذا الاخير يحظى بشعبية كبيرة بين جميع مواقع البحث عن وظيفة في دبي.

و يعد موقع Laimoon واحدا من افضل منصات البحث عن الوظائف سهلة التصفح،

وهي واحدة من مواقع الوظائف المجانية في الإمارات للمتقدمين الذين يبحثون عن وظائف في الدولة. كما أنها واحدة من مواقع نشر الوظائف المجانية الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة. و يعمل Laimoon أيضًا كمنصة للحصول على الدورات التدريبية وبرامج التدريب للشركات التي يمكن أن تعزز حياتك المهنية.

هذا الموقع U.ae هو الموقع الرسمي للامارات العربية المتحدة و الرابط الذي قمت بوضعه في العنوان هو للصفحة الخاصة عن البحث عن وظائف في دولة الامارات العربية المتحدة.

و تجدر الاشارة الى ان 80% من سكان الامارات العربية المتحدة هم أجانب من مختلف الجنسيات، و لهذا فقد وفرت حكومة الامارات العربية المتحدة هذه المنصة لكل الباحثين عن عمل.

أصبح موقع المواهب الخليجية شائعا بين الباحثين عن عمل وكذلك أصحاب العمل. فهذا الاخير، يوفر وظائف جديدة يوميًا و يعمل أيضًا مثل موقع Bayt و Naukrigulf. فعلى الباحثين عن عمل التسجيل في الموقع لإرسال السيرة الذاتية. وظائف على هذا الموقع كلها أصلية.

و يعتبر موقع Gulf Talent  من الموقع الرائدة للبحث عن عمل للجزائريين او المغاربة في دبي او منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج

و على موقع الويب الخاص بهم،

يمكنك تصنيف الوظائف حسب المدينة ودور الوظيفة والصناعة وحتى الأقدمية. تساعدك هذه الفلترة Filter في تخصيص بحثك للعثور على الوظيفة المحددة التي تبحث عنها.

كما يمكنك معرفة الرواتب في الإمارات العربية المتحدة لمختلف الوظائف، و كذا بناء السيرة الذاتية و أيضا مدونة الموقع تقدم نصائح للمقابلات في دبي. بصرف النظر عن كونها بوابة عمل ، لديهم أيضًا قسم يمكنك استخدامه للعثور على دورات تدريبية مهنية في الإمارات العربية المتحدة.

موقع EFC هو جوهرة خفية بين أفضل المواقع للبحث عن الوظائف في دبي. تفضل معظم المؤسسات المالية مثل شركات البنوك و شركات الاحصاء و غيرها نشر وظائف على هذا الموقع. و هو ما جعل هذا الموقع يحتوي على وظائف فقط على مستوى الإدارة المالية. يمكن للباحثين عن عمل التقدم بسهولة على الوظيفة الشاغرة.

يعد موقع Glassdoor من أشهر مواقع البحث عن عمل ليس في الامارات العربية المتحدة فقط و انما في العالم بأسره. يساعد المرشحين من جميع أنحاء العالم على التقدم للوظائف

و خير مثال على قوة هذا الموقع هو ان شركات مثل شركة جوجل، و شركة فايسبوك أيضا تقوم بالإعلان عن وظائفهم من خلال هذا الموقع. و كما يتم نشر غالبية وظائف الشركات في دبي على هذا الموقع.

  • كل من يسكن في الامارات يعرف dubizzle

كان موقع Dubizzle على رأس قائمة افضل المواقع للبحث عن عمل في وقت سابق ولكن عندما بدأ موقع Dubizzle في فرض رسوم على نشر وظائف أصبح أصحاب العمل يترددون الآن في نشر الإعلانات، و كذا قد تغير من كونه موقع مخصص للبحث عن عمل فقط، الى موقع للبيع و الشراء، و حتى كراء العقارات و شرائها.

ولكن الجزء الأفضل من هذا الموقع هو أن الوظائف التي تظهر على دوبيزل يتم نشرها من قبل أرباب العمل الذين لديهم سمعة طيبة. الوظائف في هذا الموقع 100 ٪ أصيلة.

 

البحث داخل موقع توظيف في الأمارات مميز هو موقع بيت

 

ابحث عن وظيفة أحلامك … انضم الى أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط

وظائف حسب المدينة:

 

ما هو مبدأ عمل بيت.كوم؟

من هي الشركات التي توظف على بيت.كوم؟

Who's Hiring on Bayt.com

 

ابحث عن موقع توظيف في الأمارات والخليج بحسب البلد

خلاصة القول عن موقع توظيف في الأمارات ودول الخليج العربي

هناك العديد من المواقع الأخرى أيضًا ولكن جميع مواقع الويب الأخرى تنسخ الوظائف من المواقع المذكورة أعلاه وتنشرها على مواقعها. العديد من الوظائف قديمة جدًا ،

فالمواقع المذكورة أعلاه هي المواقع الأكثر ثقة للبحث عن عمل في دبي و هي مواقع متجددة يوميا.

و تجدر الإشارة الى أن هذه القائمة عن افضل مواقع البحث عن عمل في دبي تستند على بحث عميق و تحليل دقيق وخرة أشخاص حصلوا عن عمل عن طريقها ,

 

لا تنسى النصائح المقدمة في الأعلى

نصائح مهمة تركناها لك في وسط لمقال عن موقع توظيف في الأمارات والخليج .. اذا وصلت الى هنا و قرأت المقالة بعناية نريد ان نخبرك أنك :

من الأشخاص الناجحين وستحصل على عمل كونك مستمع جيد ولديك قدرة على التركيز وتحمل الضغط وبالرغم من طول المقال انت الان تقرأ هذه الكلمات وخذا جيد للتفكير قبل أتخاذ قرار وهذا الأهم في أي عمل ستقوم به, ونحن ك شركة نبحث عن موظف لديه هذه الصفات , بالتوفيق لك ,

لا تنسى ان تراسلنا وتقول لنا انك وصلت لنهاية المنشور , تقرأ انت الان على موقع منتوف وقم بضغط أعلانين قبل الخروج وتواصل معنا لنشكرك عبر فيسبوك 

 

الكلمات الأكثر بحثا لنساعدك على البحث عن وظائف في الامارات

finance، الأعمال، تطوير، تنفيذي، عمومي، فرص عمل من المنزل، محاسب، مدير، مساعد، مستوى الدخول، وظائف، وظائف HR، وظائف IT، وظائف Manager، وظائف Sales، وظائف ابوظبي، وظائف اداري، وظائف المستوى التنفيذي، وظائف بدوام جزئي، وظائف دبي، وظائف سائق، وظائف شيف، وظائف فني، وظائف للإماراتيين، وظائف مبيعات، وظائف مدرس، وظائف مدير مالي، وظائف مدير مبيعات، وظائف مساعد مهندس، وظائف مصمم جرافيك، وظائف ممرض، وظائف مهندس برمجيات، وظائف مهندس كهرباء، وظائف مهندس مدني، وظائف مهندس ميكانيكا، وظائف موظف استقبال، وظائف نادل