أهم 10 من متاحف باريس لا تفوّت زيارتها

أهم 10 من متاحف باريس لا تفوّت زيارتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أهم 10 من متاحف باريس لا تفوّت زيارتها

🧑‍🔬 #أهم #من #متاحف #باريس #لا #تفوت #زيارتها


أهم 10 من متاحف باريس لا تفوّت زيارتها

 

غالباً ما تكون الوسيلة الأمثل والأضمن لاستكشاف تاريخ وثقافة أي مدينة هي استكشاف متاحفها، وبما أنك ضمن رحلة السياحة في باريس الجميلة، فلن تغفل حتماً عن زيارة أهم متاحف باريس والتعرّف على بعض من ميزات هذه المدينة.

قائمتنا هذه التي تضُم مجموعة من أهم المتاحف في باريس، يُمكنك أن تعتبرها دليلك الأول الذي سيقودك لمشاهدة كل ما هو مُبهر ومُثير للاهتمام في كل متحف من المتاحف المُرشّحة.

سوف تنقُلك السياحة في باريس لعالم مُشبّع بالمتعة والترفيه، بالأخص إذا أحسنت انتقاء المكان المناسب للإقامة من بين فنادق باريس العديدة، فإذا شاهدّت هذا التقرير سوف تُحسن الاختيار حتماً، فكافة الفنادق المُنتقاة تم اختيارها بعناية فائقة .. اقرأ المزيد

متاحف باريس
@google map

افضل متاحف باريس

متاحف باريس هي مخزون التاريخ والثقافات والفنون، فإن كنت شغوفاً بالفنون على وجه الخصوص، قم بزيارة متحف جورج بومبيدو فهو يحتفي بالفنانين الذين أثّروا في الإنسانية، ويعرض أعمالاً فنية ذات قيمة وأهمية كبيرة تستحق أن تتناقلها الأجيال وتتعلّم منها.

عند زيارتك لهذا الصرح سوف تتمتع برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويتضمّن ذلك اللوحات الفنية الجميلة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة رائعة من التحف الفنية.

كل هذا وأكثر سوف تعثر عليه في هذا المتحف، فهل يا تُرى ما زلت متردداً بشأن زيارته! .. اقرأ المزيد

افضل متحف في باريس
@google map

تُعد زيارة متحف اللوفر ، أحد أهم متاحف في باريس فرصة ذهبية للتزوّد بالثقافة واستكشاف الكثير من الأمور حول تاريخ الفنون، حيث أن هذا المتحف يحرص بشكل رئيسي على حماية الأعمال التُراثية والقطع الفنية الثمينة من الإندثار، إذ يمنح المسؤولون عن المتحف بالغ الاهتمام بمعروضات المتحف المُختلفة.

في داخل المتحف يوجد أعمال فنية تعود للقرون الوسطى وهي الفترة ما بين القرن الخامس و القرن الخامس عشر ميلادي، وكذلك معروضات للفنون المعاصرة، وتتنوّع معروضات المتحف بين اللوحات الفنية الجميلة والتُحف الفنية التي تستحق المُشاهدة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة بأشهر الرسامين، ولذلك تُعتبر زيارة هذا المتحف فرصة لا يُمكن تضييعها .. اقرأ المزيد

اشهر متحف في باريس
@google map

إن قررت زيارة متحف برانلي، فهذا يعني أنك تمتلك ذوق فني رفيع، فهذا المتحف هو من أفضل متاحف في باريس التي تخطّت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المُتاحة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين في الماضي.

إذ يستمتع زائروه برؤية مجموعة من الفنون التي تعود للقرون الوسطى ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية الرائعة وكذلك مجموعة رائعة من التحف الفنية.

ولهذا، ننصح بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الروائع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الثري .. اقرأ المزيد

متاحف في باريس
@google map

متحف دى لا اورانجيريه هو أحد أبرز متاحف في باريس التي تُعتبر زيارتها فرصة ثمينة للتزوّد بالثقافة ومعرفة الكثير من الأشياء حول تاريخ الفنون، إذ أن هذا المتحف يعمل بشكل أساسي على الحفاظ على الأعمال التُراثية والمقتنيات الفنية القيّمة من الإندثار، إذ يُعطي القائمون على المتحف بالغ الاهتمام بمعروضات المتحف المتنوّعة.

في داخل المتحف يوجد أعمال فنية من القرون الوسطى وهي الفترة ما بين القرن الخامس و القرن الخامس عشر ميلادي، وكذلك معروضات الفن المعاصر، وتختلف معروضات المتحف بين اللوحات الفنية الجميلة والتُحف الفنية التي تستحق الاستكشاف وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة بأبرز الرسامين، ولذلك تُعد زيارة هذا المتحف فرصة لا يُمكن تفويتها .. اقرأ المزيد

افضل المتاحف في باريس
@google map

رغبتك في زيارة متحف بيكاسو باريس تعني بأنك تمتلك حس فني كبير، فهذا المتحف هو اشهر متحف في باريس التي تعدّت شهرتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المعروضة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

حيث يتمتّع زائروه بمشاهدة بعض اللوحات الفنية المميزة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة جميلة من التحف الفنية.

ولهذا، نوصي بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الأعمال الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الحافل .. اقرأ المزيد

اشهر متاحف باريس
@google map

تُعتبر زيارة متحف القصر الصغير باريس ، اشهر متحف في باريس فرصة مميزة للتزوّد بالثقافة والاطّلاع على الكثير من الأمور حول تاريخ الفنون، حيث أن هذا المتحف يحرص بشكل رئيسي على حماية الأعمال التُراثية والقطع الفنية النادرة من الإندثار، إذ يُولي المسؤولون عن المتحف بالغ الاهتمام بمعروضات المتحف المُختلفة.

في داخل المتحف يوجد، وتتنوّع معروضات المتحف بين اللوحات الفنية الجميلة والتُحف الفنية التي تستحق المُشاهدة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة بأشهر الرسامين، ولذلك تُعتبر زيارة هذا المتحف فرصة لا يُمكن تعويضها .. اقرأ المزيد

اشهر متاحف باريس
@google map

إن الدور الذي يلعبه متحف قصر طوكيو ،دوناً عن باقي متاحف باريس ، لا ينحصر على جمع الأعمال والمقتنيات الفنية الثمينة فقط، بل أيضاً على تثقيف الجمهور بالأعمال الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن الأُخرى، حيث أن جميع المهتمين بالفنون بأنواعها يعتبرون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا غنى عنه.

ومن ضمن المعروضات التي توجد بداخله، سوف يُسعد الزوّار بمُشاهدة  معروضات الفن المعاصر، ويشمل ذلك لوحات فنية متنوّعة وتُحف فنية تستحق المشاهدة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية لأشهر الرسامين .. اقرأ المزيد

اجمل المتاحف في باريس
@google map

معرض التطور الكبير باريس

يشعُر زوّار معرض التطور الكبير باريس بالذهول والانبهار إزاء العالم الطبيعي وكيفية تطوّر الحياة على وجه الأرض، فإن كنت تفتش عن متاحف في باريس جديرة بالزيارة، فاحرص على أن يكون هذا المتحف ضمن القائمة.

سيوفر المتحف لك فرصة لمشاهدة معروضات مُختلفة تستحق الاكتشاف، من ضمنها، هياكل عظمية لحيوانات منقرضة .

اجمل متاحف باريس
@google map

إذا اخترت زيارة متحف الفنون والحرف باريس، فلاشك بأنك تمتلك ذوق فني رفيع، فهذا المتحف هو من أبرز متاحف باريس التي تجاوزت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية التي توجد بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين.

إذ يستمتع زائروه برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك مجموعة رائعة من التحف الفنية.

ولهذا، ننصح بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف القطع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الغني .. اقرأ المزيد

اشهر المتاحف في باريس
@google map

المتحف الوطنى للتاريخ الطبيعى فى باريس

يُعرف المتحف الوطنى للتاريخ الطبيعى فى باريس على نطاقٍ واسع بأنه اهم متحف في باريس ، ولذا فهو مؤهل لأن يُدرج ضمن خطة أي سائح، فهو يهتم بالبحث في التاريخ الطبيعي والمجالات الأُخرى المتعلقة به.

ومن خلال معروضات المتحف المُختلفة، بوسع الزوّار استكشاف عدّة تفاصيل مُثيرة للاهتمام، فبداخله يوجد هياكل عظمية للحيوانات المنقرضة .

متاحف باريس
@google map

تتنوّع المتاحف في باريس لتكتسب طابعاً خاصاً، حيث تم إنشاء كل متحف منها بغرض تحقيق أهداف محددة، فالهدف من إنشاء متحف مارموتان مونيه هو جمع شتى الأعمال الفنية الثمينة والمُحافظة عليها وفي الوقت نفسه عرضها للزوّار مع بعض التفاصيل الشيّقة، وبالتالي يُعدّ مصدراً ثقافياً مميز.

يستمتع زائرو هذا المتحف بمُشاهدة معروضات متنوّعة، فهناك معروضات فنية تعود للقرون الوسطى وهي الفترة من القرن الخامس الى القرن الخامس عشر ميلادي، وتشمل هذه المعروضات لوحات فنية وتُحف فنية وكذلك أعمال فنية لأشهر الرسامين، فإذا كنت من محبيّ الفنون أو لم تكُن، هناك شيءٌ سيجذبك في هذا المتحف .. اقرأ المزيد

المتاحف في باريس
@google map

تُجسّد المتاحف في باريس مخزن التراث والثقافات والفنون، فإن كنت مُغرماً بالفنون على وجه التحديد، احرص على زيارة المتحف الوطني للفن الأسيوي غيمييه فهو يحتفي بالفنانين الذين كان لهم أثر في تاريخ الإنسانية، ويعرض قطعاً فنية ذات قيمة تاريخية وأهمية شديدة تستحق أن تتوارثها الأجيال وتتعلّم منها.

عند زيارتك لهذا المكان سوف تستمتع بمشاهدة مجموعة من القطع الفنية التي تعود للقرون الوسطى ومعروضات حول الفن المعاصر ويتضمّن ذلك اللوحات الفنية الفريدة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك تشكيلة رائعة من التحف الفنية.

كل هذا وأكثر سوف تراه في هذا المتحف، فهل يا تُرى ما زلت متردداً بشأن زيارته! .. اقرأ المزيد

المتاحف في باريس
@google map

قدومك على زيارة متحف الفنون الزخرفية باريس تؤكد بأنك تمتلك حس فني كبير، فهذا المتحف هو اشهر متحف في باريس التي تخطّت شهرتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المعروضة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

حيث يتمتّع زائروه بمشاهدة معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية الرائعة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة جميلة من التحف الفنية.

ولهذا، نوصي بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الروائع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الثري .. اقرأ المزيد

متاحف في باريس
@google map

المتاحف في باريس هي مخزون التاريخ والثقافات والفنون، فإن كنت شغوفاً بالفنون على وجه الخصوص، لا تفوّت زيارة متحف باريس للفن الحديث فهو يحتفي بالفنانين الذين أثّروا في الإنسانية، ويعرض أعمالاً فنية ذات قيمة وأهمية بالغة تستحق أن تتناقلها الأجيال وتتعلّم منها.

عند زيارتك لهذا الصرح سوف تتمتع برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويتضمّن ذلك اللوحات الفنية الجميلة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة رائعة من التحف الفنية.

كل هذا وأكثر سوف تجده في هذا المتحف، فهل يا تُرى ما زلت متردداً بشأن زيارته! .. اقرأ المزيد

اجمل متحف في باريس
@google map

كل متحف من متاحف باريس يكتسب طابعاً مميزاً، حيث تم تأسيس كل متحف منها من أجل تحقيق أهداف معينة، فالهدف من تأسيس متحف مايول هو جمع كافة القطع الفنية النادرة وحمايتها وفي الوقت ذاته عرضها للضيوف مع بعض التفاصيل الممتعة، وبالتالي يُعتبر مصدراً ثقافياً فريد من نوعه.

يستمتع ضُيوف هذا المتحف برؤية معروضات متنوّعة، فهناك معروضات للفن المعاصر، وتتضمّن هذه المعروضات لوحات فنية وتُحف فنية وكذلك أعمال فنية لأشهر الرسامين، فإن كنت من هواة الفنون أو لم تكُن، هناك شيءٌ سيُعجبك في هذا المتحف .. اقرأ المزيد

اشهر متحف في باريس
@google map

متحف رودان هو متحف خاص بأعمال النحات الفرنسي أوغست رودان. احد اشهر المتاحف في باريس الرائعة يقدم لمحة متعددة الجوانب عن أعمال الفنان أوغست رودان المعقدة مثل نحته الشهير ثينكر. بالإضافة الى العديد من اعمال تلميذته كميل كلوديل. توجد بالمتحف حديقة واسعة مليئة بالمنحوتات …اقرأ المزيد

افضل متاحف باريس
@google map

تعتبر زيارة متحف العطور جزء مفضل لدى السيّاح القادمين الة باريس، حيث يشاهد الزوار انواع واصناف كثيرة من العطور المتاحة للبيع وايضاً للتجربة. يضم المتحف قسم خاص بقوارير العطور ضمن تشكيلات مميزة كما ان المتحف يعرض تاريخ كل شركة من شركات العطور الكبرى المشهورة، والاهم من ذلك يتيح المتحف لزواره التعرف على اسرار صناعة العطور وآلية صنعها   .. اقرأ المزيد

اهم المتاحف في باريس
@google map

 متحف البوليس باريس

من اهم متاحف باريس يقع هذا المتحف ضمن مبنى دائرة الشرطة في باريس في شارع سان جيرمان، يعرض المتحف غرائب الاحداث والجرائم التي عصفت بباريس و فرنسا بشكل عام حيث يحوي سجل مليئ بمخالفات اخطر المجرمين مع صورهم. يعرض المتحف ايضاً الوسائل المستخدمة سابقاً لدى دوائر الشرطة من ادوات التعذيب والكلبشات و ادوات الاعدام التي استخدمت في السابق   

 متحف في باريس
@google map

متحف تاريخ الطب والجراحة باريس

متحف التاريخ الطبي في باريس واحد من اهم متاحف في باريس يعرض ادوات الجراحة التي استخدمت قديماً في العمليات الجراحية حيث سيدرك الزائر مدى التطور الذي وصل إليه الطب في يومنا هذا مقارنة بالاساليب التي كانت تستخدم في العصور السابقة فقد كانت ادوات الجراحة مثلا تضم سكاكين وسواطير ومناشير للعظم، يعرض المتحف ايضاً كتب ومراجع طبية قديمة   

متاحف باريس
@google map

ومن أفضل متاحف باريس أيضاً

متحف مونمارتر باريس

متحف مؤسسة كارتييه للفن المعاصر باريس

متحف برودلي باريس

متحف جيو دي بوم باريس

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

أهم 10 من متاحف باريس لا تفوّت زيارتها
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أهم 10 من متاحف باريس لا تفوّت زيارتها