أهم عيوب سويسرا وإيجابياتها

أهم عيوب سويسرا وإيجابياتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أهم عيوب سويسرا وإيجابياتها

[ad_1]
✈️ #أهم #عيوب #سويسرا #وإيجابياتها #منتوف #MANTOWF #سياحة وسفر
[ad_2]

[the_ad_group id=”6234″]

المشاركات

يعد السفر إلى الخارج مهمة ضخمة ، على الرغم من أن الناس يفعلون ذلك لأسباب عديدة: للعمل أو الذهاب إلى المدرسة أو لمتابعة الحب أو لمجرد العثور على مغامرة جديدة. إذا كنت قد فكرت يومًا في السفر إلى سويسرا ، فمن المحتمل أنك تدرك مقدار العمل والبحث الذي يتطلبه البحث عن مكان يمكنك الاتصال به بمنزلك الجديد بسعادة وراحة وربما تتساءل عن عيوب سويسرا وإيجابياتها حتى تتمكن من اتخاذ القرار حول العيش هناك.
إذا كنت تحب الشوكولاتة وسلاسل الجبال الخلابة ، فربما حلمت بالعيش في سويسرا. لكن سويسرا ، مثل أي بلد آخر ، لها مزاياها وعيوبها. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول بعض عيوب سويسرا التي قد تجعلك ترغب في تغيير مخططاتك كلياً ، وبعض الأسباب الجيدة التي قد تجعلك ترغب في البقاء هناك للأبد.

عيوب سويسرا وإيجابياتها

تشتهر سويسرا بمناظرها الطبيعية الخلابة في جبال الألب وبنيتها التحتية من الدرجة الأولى. كما أنها تتمتع بسمعة طيبة كواحدة من أكثر الدول أمانًا في أوروبا مما يساعد على جذب الكثير من المسافرين بمفردهم.
يحلم الكثير من الناس بزيارة سويسرا ويقضون وقتًا طويلاً في التخطيط لرحلتهم إلى هذا البلد عندما تتاح لهم فرصة المجيء إلى هنا. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد زرت سويسرا من قبل ، فليس من غير المألوف أن ترتكب أخطاء قد تكلفك الوقت والمال.
لذا في هذا المقال جمعنا لك أهم عيوب سويسرا وإيجابياتها حتى تتمكن من تجنب الأخطاء وتسعى إلى الاستمتاع بالإيجابيات قدر المستطاع.

إيجابيات سويسرا

سويسرا مكان مرغوب جدًا للعيش فيه – فقط اطلب من مجتمع الرعاة السابقين من جميع أنحاء العالم الذين استقروا هناك. التفكير في السير على خطاهم؟
فيما يلي بعض الأسباب العديدة التي قد تجعلك ترغب في اختيار سويسرا لتكون وطنك الجديد.

سيكون لديك مجتمع فوري

سويسرا مكان شهير للغاية يختاره المغتربون للعيش فيه. لهذا السبب ، هناك أشخاص يعيشون هناك من جميع أنحاء العالم ، ومن المرجح أن يجد الوافدون الجدد مجتمعًا ترحيبيًا جاهزًا لمساعدتهم على التكيف مع ثقافتهم الجديدة.
أينما كنت ، ستجد على الأرجح أشخاصًا آخرين من نفس موطنك ، مما قد يساعدك في التغلب على الصدمة الثقافية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك أشخاص تتعاطف معهم إذا شعرت بالحنين إلى الوطن.

أنت قريب من كل شيء

يحلم الكثير من الناس برؤية برج إيفل ومتحف اللوفر وعين لندن. إذا كنت تعيش في سويسرا ، فأنت على بعد رحلة قصيرة (وغالبًا ما تكون رخيصة) بعيدًا عن جميع أماكن العطلات الأوروبية التي تزين لوحات Pinterest في جميع أنحاء العالم.
إذا كنت مسافرًا متكررًا حول العالم ، فستقدم لك سويسرا قاعدة منزلية ممتازة لاستكشاف عشرات البلدان الأخرى القريبة منك. احصل على جواز سفرك جاهزًا!

الرعاية الصحية وفيرة وبأسعار معقولة

سويسرا لديها نظام رعاية صحية شامل ، ومقدمي التأمين غير هادفين للربح ومعتمدين من الحكومة ، مما يضمن أن تكون سياساتهم في متناول الجميع. هناك الكثير من تقاسم التكاليف في النظام السويسري – تأتي خطط التأمين مع الخصومات والدفع المشترك – ولكن يتم تحديد المدفوعات المشتركة السنوية لتجنب المصاعب المالية على أساس التكاليف الطبية. هناك أيضًا حد سنوي لجميع خطط التأمين الصحي السويسرية.
توفر سويسرا لمواطنيها رعاية صحية شاملة ممتازة. أنت بحاجة إلى تأمين للوصول إلى النظام ، وهناك 60 مؤسسة غير ربحية معتمدة من الحكومة للاختيار من بينها. تم تصميم النظام جيدًا للحفاظ على التكاليف في متناول الأفراد
تعرف على المزيد من المعلومات عن نظام الرعاية الصحية في سويسرا من هنا

الطعام شهي بشكل لا يصدق

يتمتع السويسريون بثقافة تناول ما هو محلي وفي الموسم. وهذا يعني أن الوجبات طازجة وصحية ولذيذة ، بما في ذلك أي نوع من أنواع الجبن البالغ عددها 450 في سويسرا ، و 200 نوع من الخبز والمعجنات ، ولحوم المزرعة الطازجة والبيض والمزيد.

من المحتمل أن تقضي الكثير من الوقت في الخارج

الاستجمام في الهواء الطلق في سويسرا منتشر. هل رأيت تلك الجبال؟ يعتبر التزلج والمشي لمسافات طويلة والسباحة والأنابيب وغيرها من الأنشطة الشائعة للسويسريين ، الذين يحصلون على أكثر من نصيبهم العادل من الهواء النقي الذين يعيشون في مثل هذا البلد الجميل.
التعليم ممتاز
يُعرف نظام التعليم السويسري في جميع أنحاء العالم بأنه من بين الأفضل. نظام المدارس الحكومية مجاني لجميع الأطفال للتسجيل فيه ، وهناك أيضًا العديد من الخيارات للمدارس الخاصة والدولية ، على الرغم من أنها تميل إلى أن تكون تنافسية وتتطلب مقابلة واختبارًا للقبول. تم إنشاء منهج البكالوريا الدولية في سويسرا ، ولا تزال العديد من المدارس هناك تدرسه.
يُعتبر نظام التعليم السويسري الأفضل في العالم – وإذا أرسلت أطفالك إلى مدرسة حكومية ، فهي مجانية. بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا الذين يكملون دراساتهم في المملكة المتحدة ، توجد بنية تحتية تعليمية دولية ممتازة ، تقدم مدارس مستقلة وعالمية تدرس مناهج المملكة المتحدة.
من السهل على الأجانب بدء الأعمال التجارية

من الأسهل فتح حساب مصرفي

تشتهر سويسرا بالعديد من بنوكها ، وكونها واحدة من مراكز التمويل في العالم تجعل من السهل فتح حساب مصرفي. من الممكن أيضًا فتح حساب سويسري من خارج البلد .
على الرغم من أنه سيُطلب منك إرسال بعض الوثائق بالبريد – ففي النهاية ، لا توجد البنوك السويسرية المجهولة التي تراها في الأفلام إلا في الأفلام. ستكون هناك حاجة لبعض الوثائق ، مثل إثبات الهوية والإقامة والعنوان ، وقد تأتي بعض الحسابات برسوم سنوية. لكن بشكل عام ، يعد فتح حساب سويسري أمرًا بسيطًا ومباشرًا.

إنه مكان رائع للعائلات

إذا كانت الفكرة هي إبعاد أطفالك عن أجهزتهم المحمولة ، واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق ، فهذا هو المكان المناسب للقيام بذلك. تدعم الثقافة المحلية المشاركة في مجموعة من الأنشطة الخارجية – فهي جزء رئيسي من كيفية التقاء الأشخاص ببعضهم البعض والتواصل الاجتماعي.
انها بلد جميلة
يبدو الأمر واضحًا ، لكن الجمال المذهل لجبال الألب أو بحيرة جنيف ما هي إلا البداية. سويسرا بلد يكشف عن نفسه بمرور الوقت ، وتفسح جودة “المناظر الخلابة” الطريق إلى وعي أكثر عمقًا بالمناظر الطبيعية والثقافة.

اقرأ أيضاً:
سلبيات العيش في سويسرا .. ما هي أهمها؟

عيوب سويسرا

كما ترى ، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تعتبر سويسرا موطنك الجديد. تشتهر الدولة في جميع أنحاء العالم بمستوى معيشي مرتفع ، لذلك لا عجب أن هناك الكثير من المحترفين يرغبون في الانتقال إليها! ولكن في حالة وجود إيجابيات ، يجب أن تكون هناك سلبيات. سويسرا لديها بعض السلبيات أيضًا ، ويجب أن تكون على دراية بهذه الجوانب عندما تفكر في الانتقال إلى البلاد.

قد يكون من الصعب تكوين صداقات مع السويسريين الفعليين

هل تتذكر أن مجتمع الرعاة السابقين الصحي والمزدهر في سويسرا؟ بمجرد الانضمام إليه ، يمكن أن ينتهي بك الأمر بالتأكيد في فقاعة المغتربين.
أفاد بعض الأشخاص الذين انتقلوا إلى سويسرا من بلدان أخرى بأن الأمر استغرق سنوات لتكوين صداقات سويسرية ، على الرغم من أن لديهم أصدقاء من أكثر من اثنتي عشرة جنسية أخرى.
ليس من المفيد أن تتمتع سويسرا باللهجة الألمانية الخاصة بها والتي تختلف عما يتم التحدث به في معظم البلدان الأخرى الناطقة بالألمانية. سوف يتطلب الأمر جهدًا جادًا للاندماج ، ومن المحتمل أن يجعل مجتمع الرعاة السابقين المزدهر الأمر أكثر صعوبة.

هناك تحيز ضد الأجانب

في سويسرا ، هناك أشخاص يعتبرون الأجانب موضع شك كبير. لا يوجد دائمًا تحيز صريح ، ولكن من المهم ملاحظة أنه موجود بالفعل ، ويمكن أن يؤثر على سهولة عثور المغتربين على وظائف وسكن.

سويسرا ليست منطقة واحدة

تتكون الدولة من 26 كانتونًا ، لكل منها دستورها ومحاكمها ومعدلات الضرائب والشرطة الخاصة بها. كما أنهم يتميزون أيضًا بما إذا كانت لغتهم السائدة هي الألمانية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الرومانشية. اعتمادًا على الكانتون الذي تعيش فيه ، ستتمتع بتجربة مختلفة تمامًا عن البلد.

تكلفة المعيشة مرتفعة للغاية

سويسرا مكان باهظ الثمن للعيش فيه. الإيجار على قدم المساواة مع أماكن مثل لندن ومدينة نيويورك. البقالة والمطاعم باهظة الثمن أيضًا. تعد سويسرا موطنًا للعديد من أغلى المدن على هذا الكوكب ، لذا فإن الانتقال إلى هناك من مكان ما مثل كندا قد يمثل صدمة لمحفظتك. سيستغرق الأمر راتبًا مرتفعًا وبعض الميزانيات الجيدة لتحقيق أقصى استفادة من الحياة في سويسرا ، خاصة إذا كنت تخطط للعيش بالقرب من وسط المدينة ، حيث تجري الأحداث.

يمكن أن يكون الإيجار صعبًا بالنسبة للأجنبي

بينما نتحدث عن موضوع الإيجار ، فلنتحدث عن الحصول على شقة في سويسرا ، وهي واحدة من أكبر العقبات التي يجب على الأجانب التغلب عليها.
يستأجر معظم السويسريين – حوالي 60٪ من إجمالي السكان – منازلهم بدلاً من امتلاكها ، مما يعني أن هناك سوقًا إيجاريًا مشبعًا للغاية وتنافسيًا للغاية.
سيكون الحصول على شقة في المقام الأول مكلفًا أيضًا. يستأجر العديد من السويسريين شققًا ثم يمكثون فيها لفترة طويلة. هذا يعني أنه من المعتاد دفع وديعة إيجار ثلاثة أشهر لمجرد الوصول إلى مكان ما. حتى عندما تجد الشقة المثالية ، فمن المحتمل أن تكون هناك منافسة عليها. من المرجح أن تربح إذا كان لديك وكيل ، ولكن هذا سيكلفك أيضًا – حوالي شهرين آخرين كرسوم إيجار.

مقالات ذات صلة:
تعرف معنا على أشهر عيوب الحياة في سويسرا

قد تكون بعيدًا عن موطنك

إذا انتقلت إلى سويسرا من إحدى البلدان العربية أو كانت إقامتك في الولايات المتحدة أو كندا أو أستراليا ، فستكون بعيدًا عن وطنك.
تعد الفروق بين المسافات والوقت وصفة للحنين إلى الوطن ومشاعر العزلة ، ولن يساعد ذلك في صعوبة العثور على الكثير من وسائل الراحة التي قد تكون استمتعت بها في المنزل (أشياء مثل زبدة الفول السوداني والأطعمة المصنعة) أو من الممكن أن تكون هذه الأشياء باهظة الثمن في سويسرا.

كل شيء مغلق يوم الأحد

قد تكون هذه صدمة ثقافية لبعض الوافدين. إذا كنت تدير المهمات بشكل روتيني في أيام الأحد ، فلن تتمكن من القيام بذلك بعد الآن ، لأن كل شيء ليس متحفًا أو مطعمًا يتم إغلاقه أيام الأحد. يعتبر السويسريون أن يوم الأحد هو حقًا يوم راحة ، قد يكون لطيفًا ، لكنه بالتأكيد قد يكون غير مريح أيضًا.
في النهاية فإن مطالبك والأشياء التي تعتمد عليها عند انتقالك إلى سويسرا هي التي ستحدد هل سويسرا بلد مناسب لك أم لا.
إن كنت خارجاً للعمل بدون عائلتك فلن تهتم مبدئياً بنظام التعليم الممتاز ولا حتى بالأجواء العائلية الممتازة.
ولكن من الممكن أن ترتاح عندما تسمع أن كل شيء مغلق يوم الأحد.
إذاً هذه الأمور تعتبر نسبية ولكنها الأمور المتفق عليها من الغالبية العظمى الذين جربوا الانتقال والعيش في سويسرا.

[ad_2]
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
#السياحة #السياحةفيتركيا #السياحةفيالمغرب #السياحةفيالجزائر
[ad_2]
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری