إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار
Booking.com

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

🦋 أنواع الرياضة المناسبة للنساء

#أنواع #الرياضة #المناسبة #للنساء #بعد #سن #الثلاثين #منتوف #MANTOWF
أشترك في قناة الأبراج على يوتوب : bit.ly/Abraj-alyoum2

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

لا تقتصر ممارسة الرياضة على مرحلة عمرية معينة، بل هي متاحة لجميع الفئات العمرية يطلعك على الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين في التقرير الآتي:

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

تمارين رياضية فعالة في بناء كتلة عضلات قوية تدعم الجسم وتحسن الأداء والمظهر

لا يقف العمر عائقاً أمام ممارسة التمارين الرياضية، إذ ثمة مروحة واسعة من الرياضات التي تناسب كل مرحلة عمرية ومستوى اللياقة البدنية للأشخاص الراغبين في اتباع نمط حياة صحي، والتمتع بالنشاط والحيوية والمظهر الرياضي الجذاب؛ فضلاً عن تفادي العديد من الآلام والأمراض. لذلك، مهما بلغت من العمر، لم يفت الأوان بعد لاستعادة لياقتك البدنية وبناء كتلة عضلات قوية تدعم الجسم وتحسّن الأداء والمظهر، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة البدنية التي يمكنك القيام بها، والتي ستمنحك تحدياً خطيراً وتشويقاً.

1. الملاكمة

تمارين الملاكمة تفيد في تقوية وشد عضلات الجسم كافة

الملاكمة بشكل عام هي رياضة للشباب، ولكن إذا كنت تتطلعين إلى تحقيق لياقة بدنية عالية، فإنَّ ثمة قدراً كبيراً من تدريبات القلب والأوعية الدموية التي ترافق الاستعداد للملاكمة. تقدم العديد من مراكز اللياقة البدنية دروساً في الملاكمة، ما يوفّر لك فرصة للتدريب من دون المخاطرة بنفسك في مباراة جادة تتعرضين خلالها للكم والكدمات.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب أن تتمتعي بصحة جيدة قبل أن تجربي الملاكمة التي تعدّ طريقة رائعة لتحسين صحتك.

تابعي المزيد: أهمية تمارين المقاومة للنساء

2. التسلق

التسلق رياضة يمكن القيام بها طوال الحياة، إذ تقدم الكثير من التحديات، ولكن على الشخص الأكبر سناً التفكير والتسلق بهدوء مقارنة بشخص يتمتع بطاقة أكبر. يوصَى بتعلّم بعض الحيل والتقنيات اللازمة لتصبحي متسلّقة ناجحة، ما يساعدك على تحسين عضلاتك وقوة قلبك وقبضتك.

3. السباحة

تُفيد تمارين السباحة في تخفيف الضغط عن المفاصل

تعدّ السباحة طريقة رائعة لتحسين الصحة من دون المخاطرة بإصابة. فالماء يعمل على حمل وزن الجسم، وبالتالي تخفيف الضغط عن المفاصل. لكن، ورغم أن السباحة تتمتع بسمعة طيبة باعتبارها رياضة سهلة لأولئك الذين يمارسون الرياضة للحفاظ على لياقتهم، كونها لا تؤثر على المفاصل والعضلات بقدر ما يؤثر الجري، إلا أنّ هذا لا يعني أنه يمكنك ممارسة السباحة لفترة أطول وأصعب من الرياضات البرية، بل يتعيّن عليك التوقف والراحة.

4. التنس

قد تبدو ممارسة التنس سهلة، لكنها في الواقع رياضة تتطلّب القفز وقدراً مهماً من الطاقة. فالجري المستمر والمشي وضرب الكرة كلها أجزاء من لعبة التنس، ما يساعدك على اجتياز شوط طويل نحو تحسين صحة جسمك بالكامل. يمكن تعلّم رياضة التنس والاستمرار في لعبها في أي وقت في حياتك.

تابعي المزيد: أفضل التمارين للنساء لكي يظهرن أصغر سناً

5. التجديف

التجديف هو أحد أكثر الرياضات تحدياً إذ يتطلب أسلوباً مناسباً، والكثير من التدريب. فإذا كنت تريدين تحدياً حقيقياً، فابحثي عن آلة التجديف في صالة الألعاب الرياضية أو طاقم تجديف محلي ثم ابدئي بممارسة هذه الرياضة الرائعة.

6. المشي

ليس بالضرورة أن يكون النشاط البدني معقداً؛ كي نحصل على نتائج مرضية، إذ يمكن أن يساعد أداء نشاط بسيط مثل المشي السريع اليومي على عيش حياة أكثر صحة. يقدم المشي السريع المنتظم العديد من الفوائد منها على سبيل المثال: الحفاظ على وزن صحي وخسارة دهون الجسم، المنع أو التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية، وارتفاع ضغط الدم والسرطان ومرض السكري من النوع 2، فضلاً عن تقوية العظام والعضلات وزيادة مستويات الطاقة، وتحسين المزاج وتعزيز قوة الإدراك والذاكرة والنوم، كما أنه يعمل على تقوية جهاز المناعة وتقليل التوتر.

ملاحظة من “سيدتي.نت”: إذا كنتِ تعانين مرضاً معيناً أو تتناولين أدوية محدّدة، يُوصَى باستشارة الطبيب قبل ممارسة بعض التمرينات الرياضية.

 

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين

أنواع الرياضة المناسبة للنساء بعد سن الثلاثين