أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها

أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها

✈️ #أماكن #مستحيلة #حول #العالم #يمكنك #زيارتها #منتوف #MANTOWF

أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها
[ad_2]

سواء كانت مطاردة بطائرة هليكوبتر في نيوزيلندا أو ناطحة سحاب في دبي ، فإن الأوكتان مرتفع مهمة مستحيلة (منتصف) تم تصويره في مواقع غريبة ومثيرة للتفكير في جميع أنحاء العالم. هنا بعض من مهمة مستحيلة مواقع التصوير لمحبي مسلسلات الأفلام والمسافرين الراغبين في زيارة هذه المواقع.

منتصف تم تصوير الأفلام في مواقع مختلفة حول العالم ، بما في ذلك المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) والإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) والولايات المتحدة (الولايات المتحدة) والنرويج ونيوزيلندا وفرنسا. في هذه العملية ، إصدار 2023 ، المهمة: مستحيل – حساب ميت الجزء الأول، أيضًا ، تم تصويره في بعض هذه المواقع. على الرغم من أنها من المفترض أن تكون متعة بصرية للمشاهدين ، إلا أن بعضًا من أكثر الأعمال المثيرة إثارة منتصف يمكن تصوير الأفلام المشهورة هنا أيضًا.

بطولة توم كروز ، فينج رامز ، ريبيكا فيرجسون ، فانيسا كيربي ، هنري تشيرني ، فريدريك شميدت وسيمون بيج سيعيدون تمثيل أدوارهم في الفيلم القادم ، المقرر عرضه الأول في 14 يوليو.

إليك بعض الأماكن الجميلة في مهمة مستحيلة أفلام تلهم المسافر بداخلك

المهمة: مستحيلة 3 (2006) – لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية

رصيد الصورة: لويس سانتويو / أنسبلاش

في الدفعة الثالثة من الامتياز ، يتم اختطاف زوجة إيثان هانت (توم كروز) ، جوليا (ميشيل موناغان) ، من مكان عملها لجذب انتباه الجاسوس. مكان عمله هو مستشفى في منطقة لوس أنجلوس (لوس أنجلوس).

تم تصوير العديد من مشاهد الفيلم ، والتي بدت وكأنها شنغهاي ، في وسط مدينة لوس أنجلوس. مشهد آخر بارز في هذا الفيلم يظهر Kaiser Steel Mill القديم في فونتانا ، مقاطعة سان برناردينو. هذا هو مجمع “برلين” الصناعي الذي أنقذت منه العميلة ليندسي فارس (كيري راسل) بعد أن أسرها أوين دافيان (فيليب سيمور هوفمان) ، نفس الشخص الذي دربها.

لوس أنجلوس ضخمة جدًا لدرجة أن كل زائر سيجد شيئًا ما أو آخر يثير اهتمامه. من جولات المدينة إلى زيارة Universal Studios Hollywood ، والعالم السحري لهاري بوتر ومتحف Petersen Automotive ، فإن المدينة لديها الكثير لتقدمه للسياح.

تشتهر لوس أنجلوس أيضًا بشواطئها المثالية في ماليبو ، وتلال بيفرلي المشذبة ، وطريق روديو الذي تنتشر فيه متاجر المصممين والمتاجر الرئيسية لأفضل العلامات التجارية الفاخرة.

المهمة: مستحيل – بروتوكول الأشباح (2011): بومباي ، الهند

رصيد الصورة: © 2011 – Paramount Pictures / IMDb

تم تصوير هذا الفيلم في مواقع متعددة حول العالم ، ويتبع هانت وطاقمه وهم يشرعون في مهمة لوقف هجوم نووي. تحدد خطة إنشاء India Gate الجزء الذي يتضمن محاولة Hunt للحصول على الرموز النووية ومشهد مطاردة السيارات عبر شوارع مومباي المزدحمة. ومع ذلك ، تم تصوير مشهد واحد ، حيث يسترد الطاقم الرمز النووي من قصر رجل الأعمال الهندي ، في دبي ، وليس الهند.

تشتهر مومباي ، المعروفة أيضًا باسم “المدينة التي لا تنام” ، بمقاهيها الأسطورية التي تقدم بعضًا من أفضل الأطباق الإيرانية. تعد عاصمة ولاية ماهاراشترا أيضًا موطنًا للمتاحف الرائعة والهندسة المعمارية الرائعة والكهوف البوذية والهندوسية المذهلة التي يمكن للسياح زيارتها جنبًا إلى جنب مع بوابة الهند الشهيرة. بعض الأماكن الأخرى التي تظهر مومباي بكل مجدها هي كهوف إليفانتا ومارين درايف وناريمان بوينت ومعبد سيدهيفيناياك ومعرض جيهانجير الفني.

المهمة: مستحيل – أمة مارقة (2015) – فيينا ، النمسا

بيلز ماير / أنسبلاش
رصيد الصورة: Bells Mayer / Unsplash

عرض فيلم الجاسوسية الأيقونية دار الأوبرا في فيينا بطريقة فريدة. يظهر المشهد في الأوبرا إيلسا فاوست (ريبيكا فيرغسون) ، وهي عميلة بريطانية تنصل منها لديها أجندة شخصية لاغتيال مستشار نمساوي. ومع ذلك ، فشلت Ilsa في مهمتها ، مما أدى في النهاية إلى مطاردة القط والفأر.

مواقع التصوير MI
رصيد الصورة: © 2015 – Paramount Pictures / IMDb

بلا شك ، أوبرا فيينا هي واحدة من أرقى دور الأوبرا في العالم. مع تاريخها اللامع ، فهي تتميز بأجواء نابضة بالحياة ، مع مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة.

يتم تحديد حوالي 350 عرضًا لأكثر من 60 أوبرا وباليه في كل موسم. على خشبة المسرح كل ليلة ، يمكنك أيضًا مشاهدة فنانين من الطراز العالمي يؤدون مع الأعضاء الدائمين في الفرقة.

مهمة مستحيلة (1996): براغ ، جمهورية التشيك

التشيكية
رصيد الصورة: Julien Nomad / Unsplash

هانت وسارة ديفيز (كريستين سكوت توماس) يغادران مبنى سفارة الولايات المتحدة خلال أول 30 دقيقة من الفيلم ، على أمل تحقيق هدفهما. يبدو أن الثنائي يقضي أمسية ممتعة بينما يتم التخلص من بقية الطاقم واحدًا تلو الآخر.

تم تصوير هذا المشهد بالقرب من أحد مداخل قصر ليختنشتاين ، على بعد أمتار قليلة من مياه فلتافا. على الرغم من أن الوقت كان في وقت متأخر من الليل ، إلا أن منظر الخلفية البعيد يشمل الجانب الأمامي من مبنى من ثلاثة طوابق من عصر النهضة يتخلله اللوحات الجدارية.

تم دمج قصر ليختنشتاين في مجموعة معمارية في وقت مبكر من عام 1620 ، ولا سيما من خلال تحويله إلى شكل مسدس يتكئ على النهر ، مما يجعله أحد أقدم الأمثلة المحفوظة للعمارة الباروكية في براغ. تُوج ملك بوهيميا في عام 1791 ، وتم تزيين القصر بعناصر كلاسيكية وقاعة كبيرة لحفل التتويج.

المهمة: مستحيلة 2 (2000): منتزه ديد هورس بوينت ستيت ، الولايات المتحدة الأمريكية

مواقع تصوير المهمة المستحيلة
حقوق الصورة: مايك نيلسن /CC BY-SA 2.0.1 تحديث/ ويكيبيديا

باستثناء مشهد تسلق الصخور المذهل ، الذي تم تصويره في متنزه ديد هورس بوينت ستيت ، التكملة الأنيقة لـ مهمة مستحيلة تم تصويره أيضًا بشكل حصري تقريبًا في أستراليا وسيدني ونيو ساوث ويلز المحيطة.

تعد حديقة Dead Horse Point State Park واحدة من أروع حدائق الولاية في ولاية يوتا. يمكن رؤية واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة التي تم تصويرها في العالم من Dead Horse Point. تعتبر وجهة النظر ، التي تبلغ ارتفاعها 609.6 مترًا (2000 قدم) فوق نهر كولورادو وتوفر إطلالات خلابة على كانيونلاندز ، مكانًا لا بد منه لأي شخص يزور المنطقة.

مواقع تصوير MI II
رصيد الصورة: IMDb

تم تشكيل المناظر الخلابة لمنتزه ديد هورس بوينت ستيت من خلال ملايين السنين من النشاط الجيولوجي. تشكلت الطبقات الصخرية في Canyon Country عن طريق ترسب الرواسب من المحيطات القديمة وبحيرات المياه العذبة والجداول والكثبان الرملية.

المهمة: مستحيلة – سقوط (2018): كوينزتاون ، نيوزيلندا

جزيرة نيوزيلندا الجنوبية
رصيد الصورة: Kyle Roxas / Pexels

جذبت المناظر الطبيعية الشاسعة لجبال الألب في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا المشاهدين لفترة طويلة. تتضمن مشاهد الهليكوبتر المثيرة مطاردة قط وفأر بين هانت وأوغست ووكر (هنري كافيل) ، عميل مخادع في وكالة المخابرات المركزية. يظهرون والكر وهو يطلق رشاشًا على مروحية هانت وهم يشقون طريقهم عبر الجبال المغطاة بالثلوج.

آخر مهمة مستحيلة كانت مواقع التصوير في كوينزتاون وميلفورد ساوند. في وادي ريس ، على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة من كوينزتاون ، تم إنشاء معسكر طبي متنقل كبير ومجتمع كشميري لتصوير ذروة الفيلم.

تداعيات الدردشة
رصيد الصورة: © 2018 – Paramount Pictures / IMDb

تشتهر جزيرة نيوزيلندا الجنوبية برحلاتها البرية. يتميز المسار بأكمله بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة والنزل الريفية وكروم العنب والساحل الوعر.

المهمة: مستحيل – أمة مارقة (2015): لندن ، المملكة المتحدة

وستمنستر لندن
حقوق الصورة: Worth It / Pexels

مع مختلف مهمة مستحيلة مواقع التصوير في عاصمة المملكة المتحدة ، أمة مارقة ، أيضا ، يعرض لندن. منظف ​​جاف بين شارع Regent Street و Piccadilly في West End بلندن هو متجر التسجيلات حيث يلتقي Hunt لأول مرة مع Solomon Lane (Sean Harris).

اثنين اخرين مهمة مستحيلة تم تصوير الأفلام في لندن. في حين أن المهمة: مستحيلة أنا يظهر محطة شارع ليفربول ، أمة مارقة تشمل محطة كينجز كروس ومقبرة برومبتون وبرج لندن.

المهمة المستحيلة: تداعيات تقدم لمشاهديها صورًا لكاتدرائية القديس بولس وبانك سايد وقصر وستمنستر على ضفاف نهر ثيمات التي تشكل الخلفية أيضًا.

MI_UK
رصيد الصورة: IMDb

من الثقافات المتنوعة إلى أفضل مطاعم الذواقة في العالم ، تعد لندن مكانًا مثاليًا لجميع أنواع المسافرين. تشتهر بلندن آي الشهيرة ، وهي عبارة عن عجلة فيريس تتحرك باستمرار تمنحك مناظر بانورامية للمدينة وجسر البرج ، فضلاً عن الوجهات السياحية الأخرى. إذا قمت بزيارة المدينة للاستمتاع بتجربتها في الطهي ، فتأكد من زيارة مطعم Gordon Ramsay’s ، لشرائح اللحم والبرغر والسلطات النادرة.

المهمة: المستحيل 7 – الحساب الميت الجزء 1 (2023)

متحف اللوفر أبوظبي

متحف اللوفر أبوظبي
رصيد الصورة: متحف اللوفر أبوظبي / فيسبوك

على الرغم من عدم الكشف عن الكثير عن فيلم 2023 الذي أخرجه توم كروز ، وفقًا لتقارير إعلامية ، فإن القصة تعرض متحف اللوفر أبوظبي.

مشروع مشترك بين الحكومتين الفرنسية والعربية ، متحف اللوفر أبو ظبي هو أول متحف عالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتميز بتقنيات البناء الحديثة وقبة هندسية مذهلة ، ويعرض الأعمال القديمة والحديثة ذات القيمة التاريخية والثقافية والاجتماعية من أجزاء مختلفة من العالم. سيتم إرشاد أي شخص يزور متحف اللوفر من خلال معرض متسلسل وموضوعي يوجهه من خلال مختلف الابتكارات والمنهجيات التكنولوجية وغير ذلك الكثير.

ديربيشاير ، إنجلترا

MI 7
حقوق الصورة: © Paramount Pictures / IMDb

أخرى مهمة مستحيلة موقع التصوير تقدير جزء 1 هي مقاطعة ديربيشاير. يعرض المقطع الدعائي الرسمي للفيلم لقطات لمسار قطار يتم بناؤه في دارلتون كواري السابقة لستوني ميدلتون. في المشهد ، تم دفع القطار بعيدًا عن المسار وفوق حافة الجرف ، وغرق في المحجر أدناه واشتعلت فيه النيران.

ديربيشاير هي وجهة شهيرة بين السياح بسبب الهدوء والسكينة الذي توفره في شكل جمال طبيعي. يمكنك زيارة المكان وإلقاء نظرة على متحف Buxton ومعرض الفنون متحف Eyam أو الاسترخاء في فندق ومطعم Fischer’s Baslow Hall الفاخر.

منطقة البحيرة ، شمال غرب إنجلترا

https://www.youtube.com/watch؟v=2m1drlOZSDw

استنادًا إلى تقارير إعلامية مسربة حول الفيلم ، تم تصوير كروز وهو يرتفع فوق بحيرة باترمير بعد القفز بالمظلات من طائرة هليكوبتر كجزء من حيلة مذهلة يمكن للمشاهدين رؤيتها.

إنه مكان شهير لقضاء العطلات به بحيرات جليدية وجبال وعرة. يمكن العثور على النزل القديمة والمعارض الفنية المحلية ومحلات المعدات في الهواء الطلق في مدن السوق مثل كيندال وأمبيلسايد وكيسويك ، وجميعها قريبة من ديروينت ووتر الجميلة.

(اعتمادات الصور المميزة والبطلة: © 2018 Paramount Pictures / IMDb)

أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها
[ad_1]
أماكن مستحيلة حول العالم يمكنك زيارتها
https://www.khabar25.com/%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%86-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86%D9%83-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%87/