أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد

أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد

✈️ #أماكن #سياحية #للعوائل #في #مصر #مشهورة #وأخرى #جديدة #لم #تعرف #بعد #منتوف #MANTOWF
أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد

اشهر الاماكن السياحية للعائلات في مصر

القرية الفرعونية

تعتبر القرية الفرعونية من الاماكن السياحية المفضلة لدى معظم العائلات المصرية والسياح الاجانب ايضا. تضم هذه القرية متحفًا حيًا كبيرًا وواسعًا يضم العديد من الأماكن التي تتحدث عن تاريخ الحضارة المصرية ، حيث تجعل كل من يزورها يستمتع بمعرفة تاريخ الفراعنة والحضارة المصرية بأكملها. وشارك الفنانون في تقديم عروض تربوية مهمة تتحدث عن عدة مواقف وأحداث مهمة في العصر الفرعوني. تساهم هذه القرية في إعادة كل من زارها في العصر الفرعوني. ما يميز هذه القرية عن باقي الأماكن السياحية الأخرى هو وجود ملاهي للأطفال ومركز فني كبير بالإضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم. عنوان هذا المكان السياحي هو 3 شارع البحر الأدهم جزيرة يعقوب. تختلف أسعار دخول القرية الفرعونية حسب نوع العرض الفني المعروض. بالنسبة للأطفال دون سن الخامسة الدخول مجاني.

ماجيك جالاكسي

ماجيك جلاكسي من الاماكن الترفيهية والسياحية المناسبة لجميع الاعمار وخاصة الاطفال في سن الثانية عشرة حيث توجد العاب تناسب اعمارهم تقدر بما يقارب مائة لعبة اضافة الى الاماكن المخصصة للاطفال من جميع الاعمار وحتى الرضع. . أما بالنسبة للأب والأم ، فهناك العديد من مراكز التسوق ، حيث يقع ماجيك جلاكسي في منطقة كبيرة مخصصة للتسوق وهي سيتي ستارز ، وعنوان ماجيك جلاكسي هو الطابقان الرابع والخامس من سيتي ستارز ، في مساكن المهندسين ، مدينة نصر. مشحونة للعب ، وعند الانتهاء يمكن إعادة شحنها مرة أخرى.

الأهرامات وأبو الهول

تعد الأهرامات وأبو الهول من أكثر الأماكن السياحية زيارة في مصر منذ عدة سنوات ، حيث تعد مكانًا تاريخيًا مهمًا للغاية ، ومناسب للعائلات وجميع المجموعات الأخرى ، ومن المعروف أنها إحدى عجائب الدنيا السبع ، حيث يتطلع كل زائر في مصر إلى زيارة هذه العجائب العظيمة والتاريخ المهم. بجانب الأهرامات يوجد تمثال أبو الهول الضخم للغاية. يتم تنفيذ هذه الأعجوبة بدقة فنية عالية وبراعة. بالإضافة إلى جمال منظرهم ، هناك العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى مثل ركوب الجمال والخيل ، كما يوجد داخل الأهرامات غرف أو ممرات ضيقة تحتوي على العديد من الكنوز والآثار وجدرانها مليئة بالنقوش المبهرة والفرعونية ، و كما يوجد قارب بجوار الأهرامات يسمى مركب الشمس ، يحتوي هذا القارب على أشياء فرعونية صنعت باليد باحتراف ، ومن خلاله يتم التعرف على الحضارة الفرعونية العظيمة وكيف عاش الفراعنة ، حيث تستمتع جميع العائلات والزوار أثناء تجولهم حول كما يمكنهم التقاط صور لهذه الاماكن التاريخية وشراء بعض التحف الصغيرة اما بالنسبة لسعر تذاكر الدخول فهو مناسب جدا او شبه مجاني حيث لا يتعدى خمسة جنيهات فقط.

حديقة الأزهر

حديقة الأزهر مناسبة للعائلات التي تبحث عن مساحات خضراء واسعة وهواء نقي ، فهذه الحديقة بعيدة عن ضوضاء واضطراب المدينة ، وهي مناسبة جدًا للاسترخاء والهدوء. كيف تعرف من يحبك في علم النفس؟ كما يمكن إقامة الحفلات مثل حفلة عيد ميلاد وغيرها من المناسبات ، ويوجد أيضًا حفلات موسيقية تقام في الحديقة كل يوم ، وعنوان الحديقة هو شارع صلاح سالم ، والدراسة في القاهرة القديمة ، وبالنسبة للسعر على كروت الدخول ألا تزيد عن خمسة جنيهات.

مركز كيدزانيا

يعد هذا المركز مكانًا ترفيهيًا وسياحيًا وتعليميًا في نفس الوقت ، حيث تم تصميمه خصيصًا لتشجيع الأطفال على متابعة الوظيفة التي يحلمون بها من خلال اللعب. هذه هي أفضل طريقة لتعريفهم بالحياة الاجتماعية ، ومساعدتهم على التخلص من الشعور بالوحدة والعزلة ، وهناك أيضًا عدة أماكن للتسوق والمطاعم للأهل. بالإضافة إلى مركز ترفيهي واسع يضم شوارع ومباني ومواصلات للأطفال. أما بالنسبة لبطاقة الدخول فهي مجانية لمن هم دون الثانية من العمر ، وبالنسبة لمن هم دون سن الثالثة فإن سعر بطاقة الدخول مائة جنيه ، والأطفال من سن الرابعة إلى الرابعة عشر هو ثمن دخولهم. التذكرة مائة وثلاثون جنيها والكبار خمسة وثمانون جنيها.

اماكن سياحية جديدة للعائلات في مصر لم يتم تحديدها بعد

مسحور البحيرة

تعتبر هذه البحيرة من الأماكن السياحية المكتشفة حديثًا في مصر. تتمتع بإطلالة خلابة ومنظر ساحر. والسبب وراء اسم هذه البحيرة المسحورة هو أن لون الماء يتغير سبع مرات في اليوم ، ويتغير لونها مع تغير شدة ضوء الشمس. وتسمى أيضا بحيرة البدو لأنهم يدخلون للسباحة. بالإضافة إلى كونها مكانًا سياحيًا وترفيهيًا ، فإن مياه هذه البحيرة تتكون من كمية كبيرة من المعادن ، والتي تساهم في علاج العديد من المشاكل التي تصيب المفاصل ، مثل الروماتيزم.

خليج فيورد طابا

هذا المكان هو بقعة غطس تتميز بإطلالتها الجميلة والخلابة. يقع هذا الخليج على بعد خمسة عشر متراً جنوب طابا. يعتبر هذا المكان من أروع الأماكن للعائلات والسياح ، حيث يمكنهم الغوص بأمان وكامل ، ويحتوي على كمية كبيرة من الشعاب المرجانية. مما يعطي مناظر طبيعية ومياه خلابة.

منطقة الثقب الأزرق

يعود تاريخ هذه المنطقة السياحية إلى سقوط النيزك في جنوب سيناء. يعتبر هذا المكان من أهم وأكبر الأماكن السياحية الموجودة في مدينة دهب المصرية. سبب سقوط هذا النيزك هو ظهور بقعة زرقاء كبيرة ، حيث أصبحت هذه البقعة من أهم الأماكن السياحية في السنوات الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر هذه المنطقة من أهم مناطق الغوص في البحر الأحمر.

رأس الشيطان

هذا المكان من أكثر الأماكن السياحية والترفيهية شهرة. يتميز بالهدوء وأماكن الاسترخاء. الاسم الأول لهذا المكان هو رأس الشيطان ، ولكن بسبب صعوبة نطق هذه الجملة على السائحين الأجانب ، تم تغييرها إلى رأس الشيطان. يضم هذا المكان عدة خيام ولا توجد فنادق أو مكان آخر للنوم مما يجعله تجربة فريدة ومميزة. اخترنا لك. كراهية الذات مرض عقلي؟ .. والناس أيضا يكرهون. خيام النوم مصنوعة من القش والجريد ، وهناك نوع آخر مصنوع من الآجر المبني ومغطاة بأوراق النخيل. كل هذه الخيام تشمل مكيفات الهواء. للهواء ومن السمات الأخرى لهذا المكان الطعام البدوي الذي يقدم للزوار. يمكن لزوار هذا المكان السياحي الاستمتاع بالجلوس أمام البحر والاستماع إلى تجربة الغوص السطحي ، بالإضافة إلى تجربة تسلق الجبال للكبار ، حيث يضم هذا المكان تسعة جبال مخصصة للتسلق والمغامرات ، بالإضافة إلى جبل موسى وجبل القديس. كاثرين.

محمية وادى الجمل

تعد محمية وادي الجمال من أهم وأجمل الأماكن في مصر. وله عدة قطاعات منها القطاع البحري والقطاع البري. تعتبر هذه المحمية من أكثر المحميات طلباً في الرحلات البرية والبحرية لما تتمتع به من جمال وطبيعتها الخلابة. بالرغم من شهرة هذه المحمية ويذهب إليها الكثير من العائلات والسياح إلا أن عدد كبير من السائحين وحتى القاطنين في مصر لا يعلمونها ، مما جعلها من بين أجمل الأماكن السياحية المجهولة في مصر.[1]

 

أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد
[ad_1]
أماكن سياحية للعوائل في مصر .. مشهورة وأخرى جديدة لم تعرف بعد