ألمانيا تضغط على أوروبا.. وتطالب بتحديثات أمنية للهواتف لـ7 سنوات 🚀

ألمانيا تضغط على أوروبا.. وتطالب بتحديثات أمنية للهواتف لـ7 سنوات 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ألمانيا تضغط على أوروبا.. وتطالب بتحديثات أمنية للهواتف لـ7 سنوات 🚀

[ad_1]
#ألمانيا #تضغط #على #أوروبا #وتطالب #بتحديثات #أمنية #للهواتف #لـ7 #سنوات

تريد الحكومة الفيدرالية الألمانية الدفاع عن اللوائح البيئية الصارمة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في المفاوضات مع مفوضية الاتحاد الأوروبي. تضغط الحكومة على الاتحاد الأوروبي ليطلب سبع سنوات من التحديثات الأمنية وقطع الغيار للهواتف الذكية كجزء من المفاوضات.

وقالت متحدثة باسم الوزارة الاتحادية للاقتصاد إن قطع الغيار والتحديثات الأمنية يجب أن تكون متاحة لمدة سبع سنوات.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب توفير قطع الغيار بسعر معقول. بهذه المطالب ، تتجاهل الحكومة الفيدرالية المقترحات المعلنة مؤخرًا لمفوضية الاتحاد الأوروبي.

تخطط اللجنة لجعل التحديثات وقطع الغيار إلزامية لمدة خمس سنوات ، بينما ستتوفر قطع غيار الأجهزة اللوحية لمدة ست سنوات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تريد إجبار الشركات المصنعة على نشر أسعار قطع الغيار وعدم زيادتها بعد ذلك. لكن لا تخطط لتحديد الأسعار.

وعندما يتعلق الأمر بمسألة مدى سرعة تسليم قطع الغيار ، تريد الحكومة الفيدرالية المطالبة بقواعد أكثر صرامة.

تخطط اللجنة حاليًا لوقت تسليم أقصاه خمسة أيام عمل. وقالت متحدثة باسم وزارة الشؤون الاقتصادية إنه ينبغي النظر في هذه النقطة. قد يؤدي وقت الإصلاح الطويل إلى اختيار العملاء للاستبدال بدلاً من الإصلاح.

تدعم الحكومة الفيدرالية من حيث المبدأ مبادرة المفوضية لإدخال قواعد التصميم البيئي ، وعلامة للطاقة ، ومؤشر قابلية الإنقاذ للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وقالت المتحدثة إنه كان من الصواب زيادة موثوقية الأجهزة وقابليتها للإصلاح. وذلك لأن إنتاج الأجهزة هو المسؤول عن غالبية انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، ولا يمكن استرداد سوى جزء من المواد الخام عند إعادة التدوير.

تريد ألمانيا تحديثات أمان الهاتف لمدة 7 سنوات

تواجه المقترحات معارضة من الشركات المصنعة. تريد مجموعة DigitalEurope (التي تعد Apple و Google و Samsung من بين أعضائها) مطلبًا لمدة ثلاث سنوات لتحديثات الأمان وسنتين من تحديثات الوظائف.

تريد أيضًا قصر قطع الغيار على الشاشات والبطاريات بدلاً من الكاميرات ومكبرات الصوت والمكونات الأخرى التي يُفترض أنها أكثر موثوقية.

بعبارة أخرى ، فإن DigitalEurope تعني الوضع الراهن. وبينما تقدم Apple عادةً خمس سنوات من التحديثات المنتظمة للميزات والأمان ، فإن العديد من بائعي Android يتوقفون عند ثلاثة أو أقل.
التزمت Samsung بأربع سنوات من الإصلاحات الأمنية في عام 2021. وقد تم إملاء بعض هذا من خلال سياسة التحديث الخاصة بشركة Qualcomm. لكن من الواضح أنه في بعض الأحيان تتردد العلامات التجارية نفسها في التغيير.

تعتبر DigitalEurope أن الحد الأدنى من متطلبات العمر التشغيلي للبطاريات طموح للغاية. وذلك لأن عددًا قليلاً جدًا من الموردين يمكنهم تقديم نماذج لا تزال تتمتع بسعة 80 بالمائة على الأقل بعد 1000 دورة شحن.

لذا تقترح المجموعة مرحلة انتقالية تتطلب 800 دورة. ترفض ملصق الطاقة بالقول إن المصنعين يحاولون تحقيق أعلى كفاءة ممكنة للطاقة.

وقالت سامسونج: “نحن نعمل باستمرار على توفير عمر خدمة أطول للهواتف الذكية”. كان متوسط ​​وقت الاستخدام الأولي حوالي 21 شهرًا في عام 2015 ، وتمكنا من زيادته إلى 29 شهرًا في المتوسط ​​في عام 2020.



Source link
[ad_2]