ألمانيا: اعفاءات ضريبية للأفراد والشركات بداية من العام المقبل 2023

ألمانيا: اعفاءات ضريبية للأفراد والشركات بداية من العام المقبل 2023

02/01/2022 0 By mantowf team

🗼 #أوروبا #ألمانيا #اعفاءات #ضريبية #للأفراد #والشركات #بداية #من #العام #المقبل #منتوف #MANTOWF
ألمانيا: اعفاءات ضريبية للأفراد والشركات بداية من العام المقبل 2023
[elementor-template id=”7268″]

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أكد وزير المالية الألماني، كريستيان ليندنر الألماني، أن الحكومة الجديدة ستقدم إعفاءات ضريبية للأفراد ‏والشركات بما لا يقل عن 34.1 مليار دولار بداية من العام المقبل 2023.

الوزير تعهد في تصريحات لصحيفة “بيلد ام سونتاج” الأمانية اليوم الاحد بالقول”سوف نعفي الناس والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم من نحو 30 مليار يورو”.

وأكد أن “مسودة ميزانية عام 2023 ستشمل إعفاءات مثل مساهمات تأمين المعاشات التقاعدية ونهاية الرسوم الإضافية لأسعار الكهرباء”.

في الوقت نفسه نوه” ليندنر” وهو زعيم حزب الديمقراطيين الأحرار إلى الحذر ماليا، مؤكدا أنه طلب من زملائه في مجلس الوزراء مراجعة مشاريع الإنفاق لوزاراتهم.

اقرأ أيضا: فاتورة ألمانيا على الجائحة تتجاوز الـ 135 مليار يورو

وأوضح أن إحدى طرق تحقيق وفورات هي إلغاء بناء مبنى حكومي جديد في مطار برلين، من المقرر أن يتكلف 50 مليون يورو، واقترح إمكانية استخدام مبنى مؤقت بشكل دائم.

أيضا يخطط وزير المالية لمشروع قانون ضريبي لمساعدة الشركات على مواجهة جائحة فيروس كورونا، بما في ذلك السماح لها بتعويض الخسائر في عامي 2022 و2023 مقابل أرباح السنوات السابقة.

جدير بالذكر أن الائتلاف الحاكم بزعامة المستشار أولاف شولتز سبق أن وافق على استخدام بند طارئ في الدستور للعام الثالث على التوالي في عام 2022 لتعليق حدود الديون، وتمكين الاقتراض الجديد بقيمة 100 مليار يورو خلال السنوات المقبلة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا: اعفاءات ضريبية للأفراد والشركات بداية من العام المقبل 2023
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا