ألمانيا.. استمرار تراجع معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا

العرب في أوروبا

ألمانيا.. استمرار تراجع معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ألمانيا.. استمرار تراجع معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا

🗼 #أوروبا #ألمانيا #استمرار #تراجع #معدل #الإصابة #الأسبوعي #بكورونا #منتوف #MANTOWF
ألمانيا.. استمرار تراجع معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

أكد معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض، اليوم الأحد، استمرار انخفاض معدل الإصابة الأسبوعي بفيروس كورونا في ألمانيا.

المعدل وهو عدد حالات الإصابة بالعدوى لكل 100 ألف شخص على مدار 7 أيام، بلغ صباح الأحد على مستوى ألمانيا 315.4 فيما كان يبلغ أمس 321.8 وكان يبلغ قبل أسبوع 390.9، وفقا لبيانات المعهد.

في السياق، سجلت مكاتب الصحة في ألمانيا إجمالي 29 ألفا و348 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة، فضلا عن 180 حالة وفاة، علما أنه كان قد تم تسجيل 32 ألفاً و646 حالة إصابة بالفيروس قبل أسبوع واحد، فضلاً عن 132 حالة وفاة.

من جهة ثانية، طالبت الولايات الألمانية من الحكومة الاتحادية السبت، بتشديد القيود المفروضة على المسافرين إلى البلاد لكبح تفشي متحور أوميكرون، وتعليق دخول الوافدين من بريطانيا، المتضررة بشدة من هذا المتحور من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: ألمانيا تصنف عدة دول أوروبية مناطق “عالية الخطورة” بالوباء

وخلال اجتماع عبر الفيديو، طالب وزراء الصحة في الولايات الـ 16 بفرض فحص “بي سي آر” لا يتخطى تاريخ الخضوع له 48 ساعة على المسافرين الذين يبلغون السادسة فما فوق.

وحاليا فإن هذا الإجراء يطبق على من يبلغون 12 عاما فما فوق، للوافدين من دول متضررة بشدة من متحور أوميكرون. وبالتالي لن تعود فحوص المضادات الحيوية السريعة مقبولة.

كما طالب وزراء صحة الولايات بإدراج بريطانيا “سريعا” ضمن فئة المناطق الأكثر تضررا من جراء المتحور، وهي فئة تشمل حاليا جنوب أفريقيا وسبع دول أفريقية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا.. استمرار تراجع معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا