أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم

أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم

🦜 أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم
#أكثر #المهن #المطلوبة #في #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا



أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم

الاقتصاد ينمو نتيجة لذلك ، يتزايد عدد الوظائف أيضًا. راندستاد Randstad. يقوم بإجراء الكثير من الأبحاث حول التوظيف في هولندا ويرى أن هناك طلبًا على بعض المهن أكثر من غيرها. لذلك ، غالبًا ما تكون الوظائف الشاغرة مفتوحة للمهن التي يكثر عليها الطلب المهن الخمس الأكثر طلبًا لكل مستوى تعليمي بالنسبة للشخص الذي يبحث عن فرصة عمل في السوق الهولنديّة ،حيث يرى موقع Randstad أنّ الشهادة العلميّة التي يحملها الشخصتحدّد بشكلٍ كبير إتّجاه البحث عن فرصة عمل الخاصّ به على سبيل المثال يرى الباحثون في موقع Randstad أنّ العمل في مجال التكنولوجيا وتكنولوجيا
المعلومات والاتصالات de techniek, informatie- en communicatietechnologie أصبحت له أهمية متزايدة ، لا سيما بين الأشخاص الحاصلين على تعليم ثانوي وعالي. وظائف مطوري البرامج software ontwikkelaars أصبحت ذات أهميّة كبيرة ضمن الشركات التي وصلت إلى قناعة عمل تفيد بإنّها أصبحت بحاجة إلى عدد أقل من الأشخاص خلف خط الإنتاج ، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من الأشخاص لضمان استمرار تشغيل خط الإنتاج .

*- المهن الأكثر طلبًا في هولندا حسب مستوى التعليم
تؤدي التغييرات في التكنولوجيا والاقتصاد المتنامي إلى خلق المزيد من فرص العمل في بعض القطاعات. حيث يتم إنشاء وظائف جديدة. على سبيل المثال ، في اقتصاد مزدهر ، هناك مساحة أكبر للخدمات اللوجستية ومندوبي المبيعات ، وتخلق المعرفة التكنولوجية المزيد من الوظائف في مجال تكنولوجيا المعلومات. هل لديك فضول لمعرفة الوظائف الأكثر طلبًا على مستوى تعليمك الذي قد حصلت عليه
1- معظم الوظائف المطلوبة حتى المستوى(2 – mbo)
*- عمال التنظيفات Schoonmakers، على سبيل المثال في الفنادق أو المكاتب صفتك عامل نظافة ، فأنت مسؤول عن بيئة نظيفة ونظيفة. غالبًا ما يكون هذا مكتبًا ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا فندقًا ، بصفتك عامل نظافة ، ستربح ما يقرب من 1780 يورو شهريًا . هذا المبلغ إجمالي ويستند إلى 40 ساعة عمل في الأسبوع. هذا هو إجمالي حوالي 21.420 يورو في السنة تعتبر هذه المهنة مطلوبة بشكل كبير في هولندا .
*- سائقي شاحنة Vrachtwagenchauffeurs كم هو راتب سائق شاحنة في المتوسط ​​في هولندا؟ يكسب سائق الشاحنة في هولندا ما متوسطه (2،355) يورو شهريًا . تتراوح الرواتب من 2،005 يورو (منخفض) إلى 2،710 يورو (مرتفع).
*- العمل في تحميل وتفريغ البضائع Laders en lossers، عادة من / من شاحنة أو سفينة. غالبًا ما يتم عمل التفريغ باستخدام الرافعة الشوكية (een heftruck أو elektrische palletwagen) الكهربائية . لهذا السبب ، تكون القدرة على قيادة رافعة شوكية أحيانًا شرطًا لهذا العمل.

بصفتك عامل تحميل وتغريغ بضائع (Laders en lossers ) بدوام كامل ، فإنك تكسب ما متوسطه 1722 يورو شهريًا. غالبًا ما يعمل (Laders en lossers ) بشكل غير منتظم ، في نوبات وأحيانًا في بيئة باردة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات القابلة للتلف لذلك قد يكون هناك إتّفاقات جانبيّة مع صاحب العمل خلاللاهذه الظروف مثل القيام بالتفريغ إثناء العطلة .
*- التعبئة والتغليف Verpakkingen Als inpakker باعتبارك عامل تعبئة ، فأنت تقوم بإعداد آلات التعبئة والتغليف ، وتعبئة الصناديق الخاصة بك ، ولصقها وإضافة مواد الحماية. يمكنك أيضًا التحقق من جودة المنتجات ومعالجة المنتجات المرفوضة وإعداد البضائع المعبأة للشحن. باعتبارك عامل تعبئة بدوام كامل ، تكسب ما متوسطه 1764 يورو شهريًا.
2- معظم الوظائف المطلوبة في HAVO أو VWO أو MBO level 3 و 4 على مستوى HAVO و VWO و MBO هناك طلب كبيرعلى عدد من المهن في القطاع الفني والتجاري .
1- ميكانيكا الآلات الصناعية أو الآلات الزراعية monteurs. industriëlemachines.landbouwmachines
2- المبيعات عبر الهاتف Televerkoop
3- موظفي المبيعات verkoopmedewerkers
4- تركيب المعدات الكهربائية Installatie van elektrische apparatuur

3- معظم الوظائف المطلوبة على مستوى الكلية والجامعة
هناك طلب على المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على المستوى المهني العالي أو المستوى الجامعي ، ولكن هناك أيضًا مجال كبير للمهن في مجال التسويق والتمويل.
1- مطوري البرامج software ontwikkelaars
2- متخصصو الدعاية والتسويق Reclame- en marketingspecialisten
3- محللو الأعمال والمحللون التنظيميون Bedrijfsanalisten en regelgevende analisten
4- الوظائف الإدارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات Administratieve banen op het gebied van informatie- en communicatietechnologie

هولندا اليوم
المصدر Randstad

أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

شكرا لمشاهدتكم : أكثر المهن المطلوبة في هولندا – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag