أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

 

نشرنا من قبل في مدونة حكايات السفر عن أكثر المدن أمانًا للسفر في عام 2021، سنتحدث اليوم عن أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021.

تسببت جائحة كورونا بتعليق السفر الدولي لمعظم دول العالم “إن لم تكن جميعها” خلال عام 2020، ولكن مع توزيع اللقاحات وإعادة فتح المزيد من البلدان لحدودها أمام السياح الأجانب، هناك أمل في أن يستعيد العالم الشعور بالحياة الطبيعية في عام 2021 من حيث أين وكيف يمكنهم السفر إلى الخارج. ستكون السلامة على رأس أولويات الكثيرين، وبينما يمكن أن تتغير الظروف بسرعة في وقت الحالي، هناك عدد قليل من الوجهات المحتملة التي تبرز عندما يتعلق الأمر بتوفير الحماية وراحة البال للمسافرين.

كندا

فانكوفر، كندا
فانكوفر، كندا – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

على الرغم من أن كندا لا تزال محظورة على الكثير من السياح، إلا أن هذا لم يمنع تصنيفها على أنها الوجهة الأكثر أمانًا بين المشاركين في استطلاع حديث أجرته شركة التأمين على السفر بيركشاير هاثاواي.

بالإضافة إلى التعامل الأفضل مع جائحة الفيروس التاجي من معظم الدول الأخرى، احتلت كندا المرتبة الأكثر أمانًا في العالم عبر جميع الفئات العمرية الثلاث التي شاركت في الإستطلاع، حيث اتفق جميع المسافرين من جيل الألفية ومتوسطي العمر والبالغين على أنها الوجهة الأكثر أماناً.

 

نيوزيلندا

كوينزتاون، نيوزيلندا
كوينزتاون، نيوزيلندا – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

نيوزيلندا هي دولة أخرى استجابت بشكل جيد لأزمة COVID-19.

هذه الدولة البعيدة ما تزال مغلقة أمام السياح. تحتل المرتبة الثانية في مؤشر السلام العالمي لعام 2020، حتى أنها تفوقت على كندا بأربعة مراكز في مؤشر العام الماضي.

 

أستراليا

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 1
Lake Hillier – Middle Island, Esperance, Western Australia

مثل جارتها، تقوم السلطات في استراليا بشكل روتيني أداءً قويًا في مؤشر السلام العالمي كما أنها حققت أداءً جيدًا نسبيًا فيما يتعلق بمعالجتها لوباء فيروس كورونا طوال عام 2020.

لسوء الحظ، ومثل جارتها نيوزيلندا، ما تزال أستراليا مغلقة حدودها للسياح للآن مع أمل فتحها في القريب.

 

أيسلندا

تحتل آيسلندا المرتبة الأولى في مؤشر السلام العالمي لعام 2020، ولا تزال مغلقة أمام السياح الراغبين في زيارة هذا البلد الجميل، حيث تستمر القيود على الدخول لآيسلندا كباقي دول الاتحاد الأوروبي.

 

سويسرا

سويسرا
سويسرا – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

سويسرا هي من بين الدول العشر الأولى في مؤشر السلام العالمي، لكنها كافحت في تعاملها الأخير مع جائحة فيروس كورونا. مثل معظم الأماكن، تعد سويسرا وجهة آمنة دائمًا وخياراً مناسباً لعشاق الطبيعة.

 

الدول الاسكندنافية

فنلندا
فنلندا – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

تعد الدول الاسكندنافية، بما في ذلك الدنمارك والنرويج والسويد وفنلندا، من بين الأفضل في العالم عندما يتعلق الأمر بالسلام والسعادة. وفقًا لتقرير السعادة العالمي الصادر عن شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، وكما نشرنا سابقاً في مدونة حكاية سفر فإن فنلندا هي الدولة الأسعد في العالم، تليها الدنمارك، كما تحتل النرويج والسويد المرتبة الخامسة والسابعة على التوالي. تحتل جميع الدول الأربع أيضًا مرتبة ضمن أفضل 17 دولة على مؤشر السلام العالمي لعام 2020.

 

إيطاليا

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 2
Florence , ايطاليا

تعرضت إيطاليا للدمار في المراحل الأولى من جائحة كورونا، لكنها تعافت بشكل جيد ولا تزال واحدة من أكثر دول العالم أماناً، وفقًا لمؤشر السلام العالمي لعام 2020. عندما تفتح أوروبا أبوابها أمام المسافرين بغرض الترفيه، يمكنك المراهنة على أن السياح سوف يتدفقون على هذه الدولة الجميلة.

 

أيرلندا

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 3
ايرلندا

تم تصنيف أيرلندا ضمن أفضل 20 دولة على مستوى العالم من حيث السلام والسعادة، وهي مفتوحة حاليًا للمسافرين من بعض الدول الباحثين عن وجهة آمنة للسياحة في الخارج ومع ذلك، يتعين على الزائرين إكمال نموذج معين متعلق الوباء المنتشر وأيضاً يتطلب الحجر الصحي لمدة أسبوعين على الأقل لبعض الزائرين.

 

سنغافورة

سنغافورة تتربع على قائمة أغلى مدن العالم في 2018
سنغافورة تتربع على قائمة أغلى مدن العالم في 2018

في حين أن الوباء أجبر وزارة الخارجية الأمريكية على رفع مستويات إرشادات السفر الخاصة بها للعديد من الوجهات التي يمكن اعتبارها آمنة للزيارة ، فإن سنغافورة هي واحدة من خمسة أماكن فقط مدرجة في المستوى رقم 1 في وزارة الخارجية من أربع مستويات صادرة في شهر يناير من العام الحالي. كما احتلت هذه الجزيرة الرائعة المرتبة السابعة على مؤشر السلام العالمي لعام 2020.

 

تايلاند

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 4
تايلاند الأكثر استعدادا في العالم لعودة السياحة – تقرير

حتى في ظل جائحة عالمي ، تدخل تايلاند عام 2021 كواحدة من أكثر الوجهات أمانًا في العالم. تلقت المنطقة الآسيوية الجذابة تصنيفاً من المستوى الأول من وزارة الخارجية الأمريكية وإشعارًا بصحة السفر من المستوى 1 (مستوى منخفض من COVID-19) من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC).

 

تايوان

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 5
تايوان – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

مثل تايلاند، تعد تايوان واحدة من الأماكن القليلة لبدء العام الجديد بمستوى منخفض المخاطر (المستوى رقم 1) بناءً على تقييمات وزارة الخارجية الأمريكية ومركز السيطرة على الأمراض. في حين أن تايوان لديها مجال للتحسين من مرتبتها في مؤشر السلام العالمي حيث احتلت المرتبة 37، إلا أنها لا تزال أفضل بكثير من بعض الدول من بينها الولايات المتحدة، التي تحتل المرتبة 121.

البرتغال

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 6
البرتغال – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

كانت البرتغال واحدة من الوجهات الدولية الجديدة للسياح قبل جائحة الفيروس التاجي، وبينما أجبرت أزمة COVID-19 الكثيرين على تعليق خطط سفرهم، تظل هذه الدولة الأوروبية التي تحتل المرتبة الثالثة في مؤشر السلام العالمي لعام 2020، من بين أكثر الأماكن أمانًا في العالم للمسافرين.

 

كوستاريكا

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 7
كوستاريكا – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

تعد كوستاريكا واحدة من أسعد دول العالم، حيث توفر للزوار الكثير من الأشياء التي يمكنهم مشاهدتها والقيام بها في الهواء الطلق، وهو أمر اكتشفنا أهميته وسط جائحة كورونا والحجر الصحي أكثر من أي وقت مضى. من الآمن أن نقول إن هذا البلد الفريد في أمريكا الوسطى الذي يقدم للمسافرين طعمًا لكل من البحر الكاريبي والمحيط الهادئ سيستمر في تحقيق النجاح مع محبي الطبيعة ومدمني الأدرينالين في عام 2021.

 

اليابان

أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021 8
اليابان – أكثر البلدان أمانًا للسفر في عام 2021

احتلت اليابان المرتبة العاشرة على مقياس بيركشاير هاثاواي من أكثر البلدان أمانًا للعام الثاني على التوالي كما أنها تحتل أيضًا المرتبة التاسعة في مؤشر السلام العالمي لعام 2020.





Source link