أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت

أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت

🗼 أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت
#أفضل #أنشطة #عند #زيارة #شاطئ #المسيلة #الكويت

أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت
[ad_1]

غالباً ما يسعى السُيّاح لقضاء رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الكويت ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الكويت فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للزوّار

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ المسيلة الكويت الواقع على الخليج العربي .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعتبر المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الكويت ، وذلك بفضل ما يحويه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا المقال.

شاطئ المسيلة الكويت
@googlemap

افضل الأنشطة في شاطئ المسيلة الكويت

• نوصي في البداية باختبار متعة القيام بجولة على الشاطئ، فهي متعة لا تُضاهى عندما تتأمّل ما يُحيط بك من مناظر جميلة يصوّرها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم مميزات الشاطئ.

وتُلاحظ توافُر بعض الأماكن المخصصة للجلوس التي بوسعك الاستراحة عليها.

شاطئ المسيلة في الكويت
@googlemap

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ المسيلة الكويت لتُحقّق المُتعة المرجوّة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة بالتأكيد للاستمتاع بالنشاط الأكثر شعبية عند المجيء إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والتمتّع بالانغماس في مياه البحر الدافئة.

• منظر البحر الذي لا نهاية له، سوف يُصيبك بشعورٍ لا يُمكن وصفه وستكون بحاجة للحظات من الهدوء سوف تقضيها مُستلقياً على كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يُوفّرها المكان للضيوف.

شاطئ المسيلة
@googlemap

• يُصبح لممارسة الرياضة أمام منظر البحر الجذّاب متعة لا مثيل لها، لذا فقد تم توفير مسارات مخصصة للمشي لتأدية هذه الرياضة في ظل أجواء مُحفّزة كالتي يتمتّع بها هذا الشاطئ.

• ولك أن تتخيّل قدر المتعة التي ستحظى بها عندما تُقيم حفلة شواء مُميّزة على شاطئ البحر، حيث أن شاطئ المسيلة الكويت يُجيز لزوّاره إقامة حفلات شواء ويوفر المرافق اللازمة لذلك، فلتقُم إذاً بالترتيب لحفل شواء فريد وتحشُد أفراد عائلتك وأصدقائك للاستمتاع سويّاً.

شاطئ المسيلة الكويت
@googlemap

• المشاركة في بعض الرياضات والألعاب المائية هي الطريقة المثالية لإضفاء بعض من أجواء الإثارة على نهارك الذي ستُمضيه في الشاطئ، حيث يُوفّر المكان رياضات وألعاب بحرية مُتنوّعة مثل التزلج على الماء (jet ski).

• والآن ما رأيك في أن تستكشف بعض السُبل الترفيهية الموجودة على الشاطئ، حيث هناك حديقة مائية تمنح الجميع تجربة ترفيهية ممزوجة بمناظر الشاطئ والبحر التي لا يُمكن نسيانها.

شاطئ المسيلة في الكويت
@googlemap

• وعبر المنتزه التابع للشاطئ، سوف تستمتع أكثر بمنظر الأمواج المُتلاحقة والرمال الناعمة حيث يوفر المنتزه مساحات ملائمة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة
كما يشمل المنتزه مساحة مخصصة للعب الأطفال سيقضي بها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

• هذا الشاطئ سوف يُبعدك عن ضوضاء الحياة لتختبر متعة التخييم والمبيت أمام البحر، فلتُحضر كافة المعدات لتقوم بنصب الخيام والشروع في مغامرة لا مثيل لها.

الخدمات والمطاعم

• أثناء زيارتك إلى شاطئ المسيلة ، ننصحك بتمضية أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ المسيلة في الكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ المسيلة

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في الكويت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل متحف الهاشمي الكويت على بُعد 3.0 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ المسيلة

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة من افضل فنادق الكويت 5 نجوم ، يبعُد مسافة 665 م عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق ميلينيوم الكويت الذي يُعد من افضل فنادق الكويت 5 نجوم إذ تفصله مسافة 8.77 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ المسيلة الكويت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اين يقع شاطئ المسيلة ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ المسيلة ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق في شاطئ المسيلة ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت
[ad_1]
أفضل 9 أنشطة عند زيارة شاطئ المسيلة الكويت