أفضل 7 أنشطة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

أفضل 7 أنشطة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل 7 أنشطة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

🧑‍🔬 #أفضل #أنشطة #في #غاليري #لافاييت #هوسمان #مول #باريس


أفضل 7 أنشطة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

 

لم تكتسب السياحة في باريس شعبيتها من المعالم التي تزخر بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق ممتازة لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها في سبيل زيارة مولات باريس الشهيرة ومن أهمها غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُناسب كل الأذواق وتُلبي جميع المتطلبات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُتيح لهم تجربة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أهم المتاجر المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

غاليري لافاييت هوسمان مول في باريس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

• مجرّد التجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة الموجودة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس سوف يُشعرك بمُتعة حقيقية وأن تتنقّل بين الألبسة المتنوّعة بألوانها وأشكالها وكذلك خاماتها، فهُناك متاجر للملابس النسائية ومتاجر للملابس الرجالية، وكذلك متاجر تختص ببيع ملابس الأطفال، فيما بإمكانك العثور أيضاً على متاجر تنفرد ببيع الألبسة الرياضية.

• تهدف متاجر الأحذية والحقائب المُتوفرة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس لاجتذاب الزوّار وكسب ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُقدّمه من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لكل الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• تُضفي الاكسسوارات على المظهر لمسة من الجمال، لذا لم يغفل هذا المكان عن ضمّ سلسلة من محلات الإكسسوارات المختلفة بالإضافة إلى متاجر المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

غاليري لافاييت هوسمان مول باريس
@google map

• يستطيع كذلك ضُيوف المول ابتياع بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والأصحاب وذلك عبر المحلات التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• ومن ضمن المحلات المتوفرة والتي قد تكون عنصراً مهماً في استقطاب عدد كبير من الأشخاص لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتتضمّن أيضاً سوبر ماركت يختص ببيع العديد من البضائع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

• تشهد محلات غاليري لافاييت هوسمان مول باريس إقبالاً شديداً من المتسوّقين وذلك بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل نايك و اديداس و ديور و شانيل وكذلك فيلا.

غاليري لافاييت هوسمان مول باريس
@google map

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المول عدد من المطاعم المتفرقة في الطابق 0 ومن أشهرها مطعم ميزون دوبيرنت و مطعم لا ميزون دي لا تروف بالإضافة إلى مقهى كرايتورز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في غاليري لافاييت هوسمان مول ومن بينها جو ذا جوس كافيه، مقهى ال ان باريس جاليريز و ستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها حمّامات عامّة وصرّاف آلي وكذلك موقف للسيارات .

الأحد : مفتوح 11:00 – 20:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من غاليري لافاييت هوسمان مول

ننصحك باستغلال الفرصة الذي يقدمها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة مثالية للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في باريس القريبة من المول مثل متحف اللوفر باريس على بعد 1.48 كم وحديقة التويلري باريس الواقعة على بعد 1.81 كم.

فنادق قريبة من غاليري لافاييت هوسمان مول باريس

فندق ميركيور باريس أوبرا جارنييه من الفنادق القريبة من جاليري لافاييت هوسمان مول حيث يبعد حوالي 664 م وهو من افضل الفنادق في باريس 4 نجوم .

فندق سان بترسبورغ باريس الواقع على بعد حوالي 800 م عن المول، يعتبر من افضل فنادق باريس 4 نجوم التي ننصح بها.

موقع غاليري لافاييت هوسمان مول باريس على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

أفضل 7 أنشطة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل 7 أنشطة في غاليري لافاييت هوسمان مول باريس