أفضل 11 أنشطة في حديقة حيوان لشبونة

أفضل 11 أنشطة في حديقة حيوان لشبونة

29/08/2022 0 By mantowf team

🧑‍🔬 #أفضل #أنشطة #في #حديقة #حيوان #لشبونة
[elementor-template id=”7268″]
أفضل 11 أنشطة في حديقة حيوان لشبونة
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_2]

 
 

نتيجةً لاشتمالها على عدد مُتنوّع من الحيوانات يبلغ 300 حيوان، وفصائل مختلفة من الحيوانات تصل إلى 2000 نوع، لا عجب في أن تكون حديقة حيوان لشبونة من محطات السياحة في لشبونة التي يتوافد الناس على زيارتها مرةً تلو الأُخرى وذلك منذ أن بدأت في استقبال الجمهور عام 1884.

هذه الحديقة تُقدّم تنوّعاً مُذهلاً في الأنشطة وعوامل الجذب المتاحة فيها، ما يجعل زيارتها مثالية لجميع أفراد الأسرة، حيث تم تصنيفها من أهم عدة اماكن سياحية في لشبونة للعائلات وكذلك من أجمل الاماكن للباحثين عن اماكن سياحية في لشبونة للاطفال

وهذا التقرير سوف يكشف لك الأسباب التي تقف وراء شهرة هذه الحديقة ونقاط الجذب التي توجد بداخلها لتُصبح بذلك أحد أشهر حدائق لشبونة .

حديقة حيوان لشبونة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان لشبونة

• البداية هنا خيرُ ما تكون على هيئةِ جولة سريعة واستكشافية تتعرّف بها على أرجاء الحديقة وتصنيف الحيوانات داخلها مُستمتعاً ببهاء المكان المُحيط بك والذي يتجسّد في الأشجار الجميلة والمساحات الخضراء الرحبة التي حتماً سوف تستقطبك بمنظرها الجميل.

• كطريقة بديلة للتجوّل مشياً على الأقدام، يوجد بداخل هذه الحديقة قطاراً جميلاً بإمكانه استيعاب بعض الزوّار والطواف بهم في جميع أرجاء المكان.

• سوف تُقدّم لك زيارة حديقة حيوان لشبونة فُرصة التعرّف على ملامح من الحياة لعدد من الحيوانات البرية ورؤيتها عن كثب مثل، وحيد القرن والفيل والغزال والدب والزرافة وفرس النهر بالإضافة إلى الحمار الوحشي.

حديقة الحيوان لشبونة
@google map

• يوجد في الحديقة أيضاً مجموعة من الحيوانات المُفترسة التي قد تُشعرك مشاهدتها ببعض الفزع، بيد أنها فُرصة لا تفوّت لمشاهدة حيوانات مفترسة مثل، النمر والذئب والتمساح وكذلك الأسد.

• وفي الحديقة أنواع اُخرى من الطيور سوف تجذب انتباهك إليها، فهي طيور تتميّز بأشكالها المهيبة وبراعتها في اصطياد الفريسة، من المؤكد أنك عرفت الآن بأننا نتحدث عن الطيور الجارحة والتي تُتيح لك الحديقة فرصة رؤية بعض الأنواع منها، مثل ملك النسور بالإضافة إلى البومة الثلجية.

• وزيارتك إلى حديقة حيوان لشبونة تُقدّم لك فُرصة مشاهدة عدد من الطيور البرية وهي تتنقّل بكل حُريّتها، حيث يعيش في الحديقة أنواع من الطيور مثل الأراكاري الخضراء وأبو منجل المقدس والقراز المخوذ بالإضافة إلى البجع الملكي.

حديقة الحيوان لشبونة
@google map

• سوف تنتقل الآن لرؤية حيوانات مختلفة عن كافة الحيوانات السابق ذكرها، وهي الفقمات التي تنتمي إلى الثدييات البحرية وستجد متعة كبيرة في رؤية هذه الكائنات ومراقبة حركاتها.

• تعرّفنا على فصائل مختلفة من الحيوانات، ولكننا الآن وصلنا برفقتك للتعرّف على أحد المخلوقات البحرية الأكثر ظرافةً وهي الدلافين التي تستحق منك وقتاً إضافياً لقضائه في تأمُّلها

• كما أن هناك عروضاً مسلية للصغار والكبار تُقدّمها هذه الكائنات اللطيفة وتتفنّن خلالها بالقيام بحركات استعراضية جميلة.

حديقة حيوان لشبونة
@google map

• سوف تُكمل جولتك الاستكشافية في حديقة حيوان لشبونة وتتعرّف على المزيد من الحيوانات، ولكن ما رأيك بأن تنتقل لتتعرّف أكثر على تشكيلة من الحيوانات المائية التي تستحق المُشاهدة؟ إن أعجبتك هذه الفكرة، فإن الأكواريوم المُتوفر في هذه الحديقة، سوف يوفّر لك فُرصة مميزة كهذه.

• سوف تشعر بسعادة أكبر عندما تُشاهد أيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة بالاهتمام بها، فمن غير السهل مشاهدة هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تفوّت مشاهدة وحيد القرن الأبيض والباندا الحمراء والنمر الابيض والنمر السحابي بالإضافة إلى الكوالا.

حديقة حيوان لشبونة
@google map

الخدمات والمطاعم

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق الخدمية تلبيةً لمتطلبات الضيوف، حيث يتوفّر مقهى وموقف للسيّارات ومتجر للهدايا بالإضافة إلى مطعم.

يومياً : 10:00 – 20:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان لشبونة

أسعار دخول البالغين 25,18 EUR
أسعار الدخول للأطفال 15,68 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

فنادق قريبة من حديقة حيوان لشبونة

فندق لشبونة ماريوت من الفنادق التي تقع على بُعد 1.37 كم من الحديقة والتي تُعدّ من افضل فنادق لشبونة 4 نجوم.

يوجد فندق نوفوتيل لشبونة على مسافة 1.25 كم من الحديقة وهو مُدرج ضمن افضل فنادق لشبونة 4 نجوم.

موقع حديقة حيوان لشبونة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لشبونة :

افضل 8 فنادق في لشبونة البرتغال الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لشبونة البرتغال

 

أفضل 11 أنشطة في حديقة حيوان لشبونة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل 11 أنشطة في حديقة حيوان لشبونة
[ad_1]