أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2022

أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2022

🧑‍🔬 #أفضل #تطبيقات #تعلم #اللغة #الإنجليزية #بسهولة  #منتوف #MANTOWF
أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2022

أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

MANTOWF on facebook

أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

فيما يلي أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي يمكن للطلاب استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية وبناء مهارات اللغة الإنجليزية في أي وقت وفي أي مكان على أجهزتهم المحمولة. هناك عدد مدهش من التطبيقات لمساعدة الناس على تعلم اللغة الإنجليزية.

إذا كنت مبتدئا تبحث عن التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة أو تحسين مهارات المحادثة اليومية باللغة الإنجليزية، فهذه هي أفضل التطبيقات التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة. إذا كنت تتعلم اللغة الإنجليزية حاليا، فقم بتنزيل أحد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية أدناه لتحسين لغتك الإنجليزية.

يمكن للمدارس والجامعات تقديم تطبيقات اللغة الإنجليزية هذه للطلاب بالإضافة إلى مناهجهم الدراسية الحالية. يمكنهم البناء على ما تعلمه الطلاب في الصف وتعيين المهام لهم لإكمالها خارج الفصل الدراسي. معظم تطبيقات تعلم اللغة متوفرة على الويب والهاتف المحمول والتي يمكن للطلاب استخدامها في أي وقت وفي أي مكان.

تعلم اللغات التالية

  1. اللغة الإنكليزية
  2. اللغة الألمانية
  3. اللغة الإسبانية
  4. اللغة البرتغالية
  5. اللغة الفرنسية
  6. اللغة الهندية
  7. اللغة الروسية
  8. اللغة الصينية
  9. اللغة العربية
  10. اللغة الإيطالية
  11. اللغة اليابانية
  12. اللغة التركية

تطبيقات تعلم اللغة الانكليزية

1. تطبيق Duolingo

تطبيق Duolingo

Duolingo هو التطبيق الأكثر شعبية في العالم لتعلم اللغة الإنجليزية اليوم وتطبيق موصى به للغاية للمبتدئين باللغة الإنجليزية. مع أكثر من 300 مليون مستخدم مسجل ، فإن التعلم باستخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية المجاني هذا ممتع ويسبب الإدمان.

Duolingo فعال في ممارسة أهم أجزاء اللغة الإنجليزية (التحدث والاستماع والقواعد). تتكون دروس Duolingo من مجموعة من الأنشطة وتتكيف مع أسلوب تعلم المستخدمين. يساعدك نظام التعلم gamified بتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال قضاء عشرين دقيقة فقط في اليوم.

تم تصميم تمارين Duolingo لمساعدة المستخدمين على تعلم كلمات ومفردات جديدة بشكل فعال.

Duolingo هي واحدة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجانا. فهو يساعدك على إتقان الكلمات والعبارات والقواعد الإنجليزية الجديدة من خلال دروس تشبه اللعبة.

Duolingo هو تطبيق يساعدك على تعلم قواعد اللغة والهجاء والكلمات والعبارات واللغة الإنجليزية المحادثة.

يساعدك التطبيق على البقاء متحمسا للمكافآت لإكمال الدروس. Duolingo يتتبع التقدم اليومي الخاص بك وتحصل على تقرير مرحلي في نهاية كل درس.

يمكن لمستخدمي Duolingo Plus دائما حفظ الدروس للعرض دون اتصال على تطبيق Duolingo للجوال. عندما تكون غير متصل بالإنترنت، سيتم إيقاف تشغيل ميزات تتبع التقدم.

يمكنك البدء في استخدام Duolingo على الموقع مع جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أو والأفضل من ذلك، عن طريق تنزيل التطبيق من iTunes أو متجر Google Play. مع أكثر من 42 مليون مستخدم نشط شهريا ، يعتبر العديد من الأشخاص Duolingo واحدا من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ، إن لم يكن أفضلها.

  • التطبيق مجاني بشكل كامل
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد, موقع الكتروني

اقرأ أيضاً: الدورة التدريبية المجانية لقواعد اللغة الإنجليزية على الإنترنت

تحميل Duolingo

2. تطبيق Busuu

 تطبيق Busuu

Busuu هي واحدة من أفضل تطبيقات اللغة الإنجليزية المتاحة اليوم، وينصح بشدة لتعلم اللغة الإنجليزية على مستوى المبتدئين. تم تصميم هذا التطبيق من قبل اللغويين ويجمع بين التفاعل البشري والتعليم الذكاء الاصطناعي التي تعمل لمساعدتك على تعلم لغة بشكل أسرع.

يوفر التطبيق دورات في 12 لغة على تطبيق الهاتف المحمول لأكثر من 90 مليون متعلم في جميع أنحاء العالم وتغطي دروس Busuu مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع النموذجية. إنها طريقة متوازنة لتعلم اللغة الإنجليزية.

مع Busuu، يمكنك التحدث مع الناطقين باللغة الإنجليزية لممارسة اللغة الإنجليزية. يمكنك أيضا تقديم ملاحظات للأشخاص الذين يتعلمون اللغات الإنجليزية أو الحصول على تعليقات من متعلمي اللغة الإنجليزية الأكثر تقدما. ستتعلم فقط كلمات إنجليزية مفيدة يمكنك استخدامها في مواقف الحياة الواقعية.

تم تصميم دورة Busuu لتعلم اللغة الإنجليزية لمساعدتك على تحسين جميع المهارات التي تحتاجها لتصبح بطلاقة في اللغة الإنجليزية.

Busuu هي واحدة من عدد قليل من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الجيدة غير المتصلة التي تسمح لك بتنزيل دروسك للاستمتاع أينما ومتى تريد ، دون اتصال بالإنترنت.

يمكنك تتبع التقدم المحرز الخاص بك بصريا من خلال دورة Busuu من خلال رؤية زيادة درجة الإنجاز النسبة المئوية الخاصة بك ومراقبة لون كل وحدة إكمال تغيير. بالإضافة إلى ذلك، ترسل لك Busuu تقريرا مرحليا أسبوعيا يخبرك بما حققته في الأيام السبعة الماضية.

يقيس فريق Busuu بانتظام فعالية منهجية معينة لتعلم اللغة. وأجروا دراسة مستقلة مع فريق بحثي من جامعة مدينة نيويورك وجامعة كارولينا الجنوبية لقياس نتائج التعلم و وجدت الدراسة أن 22 ساعة من Busuu تعادل فصلا دراسيا جامعيا واحدا لتعلم اللغة. وقد تم اختيار Busuu كأفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية في جوائز EdTech Breakthrough لعام 2020.

  • التطبيق مجاني بشكل كامل
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد, موقع الكتروني

اقرأ أيضاً: كورسات محادثة باللغة الإنجليزية

تحميل Busuu الإنجليزية

3. تطبيق Knudge’s Improve English

Improve English هو تطبيق شائع لتعلم اللغة الإنجليزية. بالنسبة لأولئك الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة إضافية, ستساعدك دروس التطبيق على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية.

وهو واحد من أفضل تطبيقات منشئ المفردات الإنجليزية لتعلم كلمات جديدة أثناء التنقل.

  • سيساعدك المحتوى المخصص على تحقيق درجة جيدة في امتحانات القبول مثل CAT و GRE و GMAT و IELTS و TOEFL وما إلى ذلك.

يتم ملء ألعاب ممارسة اللغة في التطبيق التي تصاحب الدورات بمحتوى ممتاز وتستخدم هذه المقررات الدراسية تنسيقا على نمط البطاقة بحيث يقدم الكلمة أو العبارة وتعريفها للمستخدم.

تحتوي كل بطاقة تعليمية أيضا على قسم منفصل للمستخدمين لإضافة ملاحظاتهم.

  • التطبيق مجاني بشكل كامل
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد, موقع الكتروني

تحميل تطبيق Knudge’s Improve English

4. تطبيق Learn English Sentence Master

4. تطبيق Learn English Sentence Master

Sentence Master هو واحدة من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية أكثر إثارة للاهتمام وهو تفاعلي لتعلم اللغة الإنجليزية التي توجه تدريجيا المستخدم من خلال دراسة اللغة في العالم الحقيقي.

يسمح للمستخدمين بعض الوقت للتفكير وكما يشجع التعلم حيث سيركز المستخدمون على بناء الجمل ومطابقة الكلمات معا لتشكيل جملة.

للعب اللعبة في التطبيق، يتم إعطاء المستخدم عددا من الكلمات لتفكيك وتشكيل في جملة كاملة في غضون مهلة زمنية مع التحدي الإضافي المتمثل في إضاعة الوقت عند اختيار إجابة غير صحيحة.

وينقسم التطبيق إلى 5 مستويات مختلفة تتراوح بين المبتدئين والمتوسط والماهر في اللغة.

يمكن للمبتدئين تعلم مفردات إنجليزية جديدة في السياق أو المراجعة باستخدام نظام التكرار. واحدة من أكثر الجوانب جاذبية من التطبيق هو حقيقة أنه يمكن استخدامها من قبل عدد من الناس مختلفة مع قدرات مختلفة في اللغة الإنجليزية.

على سبيل المثال ، يعمل بشكل جيد للأطفال الأصغر سنا الذين لديهم بالفعل مستوى معين من الكفاءة في القراءة والكتابة لتحسين فهمهم, ولكن يمكن للمستخدمين الأكبر سنا أيضا الوصول إلى التطبيق على مستوى مختلف خاصة إذا كان لديهم اللغة الإنجليزية كلغة إضافية ويرغبون في تحسين كفاءتهم أيضا.

ويمكن أيضا أن تستخدم لمزيد من الطلاب على مستوى أعلى أيضا الذين يريدون مرة أخرى لمواصلة إثراء قدراتهم الخاصة. مع قسم كامل من التطبيق مخصص للأمثال والأقوال ، يمكن استخدامه حتى من قبل شخص بالغ يريد أن يعطي نفسه قليلا من التحدي.

اقرأ أيضاً: دورة مجانية في أساسيات اللغة الإنجليزية للمستوى المبتدىء

  • التطبيق مجاني ومأجور
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد

5. تطبيق Memrise

5. تطبيق Memrise

Memrise هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الذي يساعد على بدء رحلتك ببعض دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين أو إذا كنت تعمل على كيفية تحسين لغتك الإنجليزية.

تم تصميم نظام تعلم اللغة البديهي لجعل هذه العملية ممتعة وسهلة ومسببة للإدمان. هذا تطبيق رائع يكتسب شعبية أكبر بين متعلمي اللغة الإنجليزية.

تجمع دورة اللغة الإنجليزية الأساسية الخاصة في التطبيق بين المفردات العملية ودروس القواعد والعبارات المفيدة حتى تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية للمحادثة لتطبيقها على الفور في العالم الحقيقي.

تعلمك دروس Memrise الإنجليزية للمبتدئين التحدث مثل السكان المحليين. تجعل ميزة “Learn with Locals” تجربة التعلم الأكثر شيوعًا في دورة اللغة الإنجليزية الأساسية الخاصة بهم.

تصمم Memrise دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين لتجعلك تتحدث الإنجليزية بأسرع ما يمكن. يمنحك ممارسة التحدث التي يحتاجها الكثير.

في Memrise ، تقسم دورة اللغة الإنجليزية الأساسية الخاصة بهم التعلم إلى جلسات قصيرة تكملها كل يوم ، لذلك يمكنك دائمًا إيجاد وقت لبعض التدريبات سواء في المنزل أو أثناء التنقل.

  • التطبيق مجاني ومأجور
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد

تحميل Memrise

اقرأ أيضاً: منحة توكل كرمان للغة الانجليزية

6. تطبيق Babbel

6. تطبيق Babbel

Babbel هو أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة والذي يركز بشدة على دروس المفردات والقواعد.  ويركز Babbel أكثر على مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية على اكتساب مهارات المحادثة الأساسية.

يتيح Babbel أيضًا للمستخدمين تعلم لغة جديدة من خلال إكمال العبارات وتكرارها. يحتوي التطبيق على أربع طرق مختلفة – التعرف على الصوت والتعرف على الصورة والتهجئة وملء الفراغات.

يركز Babbel على جودة التعلم الخاص بك بدلاً من الكمية. يستخدم Babbel أيضًا نظام أهداف مخصص يسمح للمستخدمين بوضع معايير أثناء تعلمهم اللغة الإنجليزية ومراقبة تقدمهم أيضًا.

إذا كان هدفك هو تعلم مفردات جديدة بشكل فعال ، فإن Babbel هو التطبيق المناسب لك!

تنقسم الدروس إلى موضوعات واقعية – ستتعلم كيفية تقديم نفسك وطلب الطعام وإجراء ترتيبات السفر بحيث يمكن لكل كلمة وكل عبارة تستخدمها أن تخدم غرضًا لوجستيًا. هذا ، كما يقول بابل ، هو ضمان أن الطلاب يمكنهم البدء في إجراء محادثات حقيقية وذات مغزى في أسرع وقت ممكن.

  • التطبيق مجاني ومأجور
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد

تنزيل Learn English with Babbel

7. تطبيق Rosetta Stone

 Rosetta Stone

Rosetta Stone هو تطبيق بسيط لتعلم اللغة الإنجليزية مصمم بشكل مختلف تمامًا عن معظم تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الموجودة في متاجر التطبيقات اليوم. بمعنى آخر, إنه يحاول تعليمنا اللغة الإنجليزية بالطريقة التي نتعلمها إذا كنا أطفالًا بدأنا في تعلم اللغة. يحتوي على تمارين مصممة لمساعدتك على تعلم الكلمات الإنجليزية.

تمكنت Rosetta Stone من تعليمك العديد من الكلمات والعبارات الجديدة دون استخدام لغتك الأم.

بالإضافة إلى الدروس الأساسية والمحتوى الإضافي ، تحتوي Hello English على جلسات تدريس اختيارية وميزة بث مباشر جديدة.

يمكنك ممارسة اللغة الإنجليزية من خلال التحدث إلى الناطقين بها وهي ميزة إضافية رائعة. إنها طريقة غامرة للغاية تجعلها واحدة من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضاً: دورة التحضير لإمتحان التوفل TOEFL

  • التطبيق مجاني ومأجور
  • الأجهزة: أندرويد, اي فون, آي باد

تحميل تطبيق Rosetta Stone

8. تطبيق LearnEnglish Grammar

8. تطبيق LearnEnglish Grammar

Learn English Grammar هو تطبيق بسيط يسهل الوصول إليه لتعلم اللغة الإنجليزية وهو مصمم للمساعدة في تحسين قواعد اللغة لديك.

إذا كنت ترغب في تحسين قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مفصلة ، فهو تطبيق ممتاز لتعلم اللغة الإنجليزية يساعد في تغطية 12 موضوعًا نحويًا مع 20 نشاطًا لكل موضوع لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات.

  • السعر:  مجاني
  • الأجهزة:  Android و iPhone و iPad

9. تطبيق LingoDeer

9. تطبيق LingoDeer

LingoDeer هو تطبيق تفاعلي لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة يسمح لك بالتفاعل معها بطريقة منظمة وسياقية.

يمكن للمستخدمين المتابعة وفقًا لسرعتهم ووفقًا لمستوى قدرتهم. من خلال الدراسة الذاتية، تركز دروس اللغة الإنجليزية هذه وتمارين المراجعة اللاحقة على مهارات القراءة والاستماع والكتابة للكشف تدريجيًا عن المصطلحات الأساسية والتراكيب والقواعد اللغوية.

LingoDeer هو تطبيق جيد التقديم مع مجموعة منظمة من الموضوعات اليومية والدقيقة التي تهدف إلى زيادة إلمامك باللغة الجديدة تدريجيًا.

يغطي التطبيق العديد من اللغات الآسيوية ، وكذلك الأوروبية ، التي تدرس بها واستكشف الموضوعات الفرعية الموصوفة مع “المراجعات” و “الاختبارات” المرفقة لضمان الاستبقاء والفهم.

من وجهة نظر المعلم ، يعني المحتوى الملائم والمقدم أن هذا يمثل إضافة مفيدة للغاية إلى الفصل الدراسي لتعلم اللغة ، مع عرض المفردات القائمة على السياق بطرق مسلية وجذابة ومتنوعة. ستظهر الفائدة الحقيقية لـ LingoDeer في جعل المزيد من المتعلمين المبتدئين يصلون إليها بشكل متكرر ويستكملون الأنشطة في وقتهم الخاص.

اقرأ أيضاً: دورة مجانية على الانترنت حول تكوين اللغة الإنجليزية

  • السعر:  مجاني
  • الأجهزة:  Android و iPhone و iPad

تنزيل LingoDeer

10. تطبيق Beelinguapp

10. تطبيق Beelinguapp

Beelinguapp هو احد تطبيقات تعلم اللغة بسهولة مع نسخة مجانية، تركز على القراءة والفهم القرائي على وجه التحديد.

ليس هناك الكثير من تطبيقات اللغة تفعل ذلك. إنه تطبيق مصاحب رائع لاستكمال فصل دراسي أو برنامج تعلم لغة آخر أكثر تعمقًا عبر الإنترنت.

يعد تطبيق اللغة الإنجليزية لرواية القصص هذا ممتازًا لممارسة القراءة. يسمح التطبيق للمستخدم بقراءة نص معكوس على التوالي ، ولكن بلغتين منفصلتين في نفس الوقت.

يعمل التطبيق أيضًا ككتاب صوتي ويستخدم ما يسميه “قراءة الكاريوكي” للسماح لأي مستخدم بمتابعة الصوت في النص على كلا الجانبين. تتوفر القصص بعشر لغات، وتتنوع بين القصص الخيالية والأخبار والأوراق العلمية والروايات.

  • السعر:  مجاني
  • الأجهزة:  Android و iPhone و iPad

تنزيل  Beelinguaapp

يمكن أن تكون هذه التطبيقات طريقة رائعة لبدء تعلم اللغة الإنجليزية ، أو لصقل مهاراتك الحالية. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية التي هي فعالة ولكن أيضا متعة، وأنا أوصي هذه أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2022 ..
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس