أفضل فنادق ماربيا اسبانيا من حيث الرفاهية والمتعة

أفضل فنادق ماربيا اسبانيا من حيث الرفاهية والمتعة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل فنادق ماربيا اسبانيا من حيث الرفاهية والمتعة

[ad_1]
#أفضل #فنادق #ماربيا #اسبانيا #من #حيث #الرفاهية #والمتعة

ماربيا هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في كوستا ديل سول، ويرجع ذلك جزئيا إلى جودة بنيتها التحتية والكم الهائل من الخدمات السياحية التي تقدمها للزائر. تتميز عاصمة الأندلس السياحية بمجموعتها الواسعة من الأنشطة. الشواطئ والحياة الليلية ورياضة الجولف وتحقيق أفضل رحلات في ماربيا. ولها شهرة واسعة في المعالم الثقافية ومعالمها السياحية والمتاحف وإمكانية المشي في الحدائق المحيطة بالمدينة. لموقعها المميز في الأندلس، من الممكن عمل رحلات يومية إلى كل معظم الأماكن الجميلة مثل قرطبة، إشبيلية، غرناطة، طنجة، روندا و جبل طارق. بالطبع هناك أيضا مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية. أشهر هطول الأمطار في ماربيا هي ديسمبر ويناير. تكون درجة الحرارة معتدلة على مدار السنة، ويعود الفضل في ذلك إلى موقعها الجغرافي، حيث تحيط الجبال بقرية ماربيا وتحميها من الرياح الشمالية، مما يخلق مناخا خاصا وفريدا من هذا القبيل. توفر ماربيا عددا كبيرا من عوامل الجذب للسائح الذي يجب زيارتها، وهي مدينة ذات تاريخ طويل وغني تمتد من المواقع الأثرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وحتى الرومان والعرب والمسيحيين. اقرأ المزيد عن أفضل فنادق ماريبا اسبانيا حتى تختار مكان الإقامة المناسبة لرحلتك القادمة إلى الأندلس.

فندق دون بيبي جران ميليا – 5 نجوم

Hotel Don Pepe Gran Meliá

يتكون هذا الفندق الضخم من 193 غرفة، وهو منتجع فاخر مواجه للبحر يقع على بعد ست دقائق بالسيارة من مدينة ماربيا القديمة. يوجد الكثير مما يعجبكم هنا والأهم من ذلك كله أناقة التصميم ويضم المنتجع شاطئا جميلا مع مقهى نادي الشاطئ ومسابح داخلية وخارجية وحمام سباحة للأطفال ونادي للأطفال. تتميز الغرف بديكور عصري أنيق وحمامات رخامية ووسائل راحة عصرية مثل الميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الانترنت المجانية. يقدم السبا الجذاب مجموعة من العلاجات، وهناك مركز لياقة بدنية مشرق مع معدات حديثة وملاعب تنس. توفر العديد من المطاعم والبارات خيارات متنوعة لتناول الطعام.

تتميز الغرف في الفندق بجمالية أنيقة وعصرية مع لوحات ملونة ناعمة تشتمل على درجات شمبانيا وأثاث فاتح مستوحى من الطراز العتيق. الجدران البيضاء معلقة بمزيج من الأعمال الفنية المعاصرة والكلاسيكية، مما يمنحها القليل من الخصوصية، وهناك فقط لمسة أدق من الوميض التي توفرها المرايا المزخرفة والمفروشات الناعمة. ابتداءً من 30 متر مربعا، الغرف فسيحة وفقا للمعايير الأوروبية. على الرغم من وجود ترقيات للغرف التي تتراوح مساحتها بين 50 و100 متر مربع.

تحتوي جميع الغرف على أسرّة فخمة مع قوائم وسائد، بالإضافة إلى مكاتب وخزائن وميني بارات وتكييف هواء وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع مجموعة جيدة من القنوات الدولية والإنجليزية. تتوفر أيضا خدمة الانترنت المجانية، لكن بعضها يفتقر إلى مرافق صنع الشاي أو القهوة. تتيح النوافذ الكبيرة الكثير من الضوء الطبيعي، وتحتوي بعض الغرف على شرفات أو تراس مع مناظر بحرية بما في ذلك جبل طارق والساحل المغربي في يوم جيد أو إطلالات على الجبال وتحتوي الأجنحة على مجموعة من مناطق المعيشة وخزائن ملابس وأجهزة تلفزيون إضافية.

يقع الفندق على الشاطئ مباشرة، والذي يوفر كراسي استراحة ومقهى نادي الشاطئ مع الأطباق العالمية والوجبات الخفيفة والكوكتيلات. تتوفر الرياضات المائية أيضا في الموقع، وتشمل ركوب الأمواج والتجديف بالطائرة الورقية وركوب الأمواج بالرياح والغوص واليخوت. يحتوي المنتجع على حمام سباحة دائري كبير في الهواء الطلق مع قسم توصيل حر ومسبح مجاور للأطفال. يقدم البار والمقهى بجانب المسبح الوجبات الخفيفة والغداء والكوكتيلات. يتوفر أيضا مسبح داخلي للبالغين فقط مع حوض استحمام ساخن، ويقع في مساحة جيدة.

يقدم السبا متكامل الخدمات مجموعة جيدة من التدليك والعلاج العطري وعلاجات التجميل. هناك أيضا غرفة بخار وساونا لأي شخص يحتاج إلى التعرق، تليها رشة منعشة في الحمام الأسكتلندي. يحتوي مركز اللياقة البدنية على العديد من الأجهزة الحديثة، ودراجات تمارين رياضية وآلة للوزن وأوزان حرة. يُمكن ممارسة الكرة الطائرة والمشاركة في ملعبي تنس في الهواء الطلق وملعب تنس مضرب واحد في الهواء الطلق وتتوفر دروس كذلك.

تشمل خيارات تناول الطعام في الموقع مطعم شواء يقدم شرائح اللحم وقطع الكباب ومأكولات الباسك. يحتوي المنتجع أيضا على مطعم ياباني مع تراس في الهواء الطلق، وبار شمبانيا المحار والكافيار، وصالة ويسكي وبار بيانو، ومتجر حلو للذواقة. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يقدم المنتجع بوفيه إفطار وافر مع وجبات مصنوعة حسب الطلب ولحوم الإفطار واللحوم الباردة والجبن والخبز والمعجنات وأكثر من ذلك. يعتبر من أفضل فنادق ماربيا اسبانيا في فئة 5 نجوم وهو الفندق الأكثر إقبالا في المنطقة بشكل عام.

الأسعار تبدأ من: 350 دولار

التقييم: 9.5 استثنائي

حجز فنادق

بونتي رومانو ماربيا – 5 نجوم

بونتي رومانو ماربيا

تم افتتاحه لأول مرة في عام 1974 من قبل الأمير ألفونسو، واشترى لاحقا من قبل شيخ سعودي، ويعتبر واحدا من أكثر العقارات تميزا في جنوب إسبانيا. تم بناء الفندق ليشابه قرية أندلسية، مع 266 غرفة منتشرة في جميع أنحاء مكان الإقامة الضخم على شاطئ البحر في 27 مبنى من ثلاثة طوابق باللون الأبيض. الزوار هنا هو عبارة عن مزيج من الشخصيات المهمة والأزواج والعائلات ذات القيمة العالية، والتي ترسمها الأجواء المريحة الأنيقة، ووسائل الراحة التي لا تعد ولا تحصى. الأسس جميلة، مع النباتات شبه الاستوائية المورقة، والمسارات الحجرية، والجسور الخشبية الصغيرة فوق جسر ضحل. الديكور كلاسيكي وأنيق في كل مكان، بمجموعة من درجات الألوان والمواد ذات الجودة، مثل الخشب والحجر والرخام. يقع نادي التنس الشهير في الطرف البعيد من مكان الإقامة، مركز من 10 ملاعب يضم بطولات التنس الدولية وحفلات موسيقية قام بها مشاهير الفنانين العالميين، وحتى حفلات زفاف المشاهير. يأخذ الفندق اسمه من الجسر الروماني الذي لا يزال من الممكن العثور عليه في الموقع.

يقع الفندق في مجتمع هادئ تحيط به منازل خاصة تطل على شاطئ رملي جميل. يوجد عدد قليل من المتاجر والمطاعم على مسافة قريبة، ولكن يمكن للضيوف العثور على العديد من خيارات الطعام والتسوق في الفندق، وكلاهما على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة. تشتهر المنطقة بكونها نقطة التقاء للطائرات الدولية التي تنطلق في أشهر الصيف، وتقدم مجموعة واسعة من المحلات الراقية وأوقات اللهو الرائعة الليلية. إنه الاختيار الأفضل بين السياح في المنطقة لمشاهدة الناس. يحتوي الفندق على مركز تاريخي لطيف مع ساحات مظللة غريبة تصطف على جانبيها المطاعم الصغيرة والبارات. يبعد مطار ملقة كوستا ديل سول مسافة 35 دقيقة بالسيارة.

يتميز الفندق بنادي تنس عالمي المستوى يضم ثمانية ملاعب طينية واثنين من الملاعب الصلبة، بالإضافة إلى دروس لجميع الأعمار. للذين يتطلعون لتناول الطعام في سبعة مطاعم للاختيار من بينها، بما في ذلك اليابانية والإيطالية، والشيف داني غارسيا الحائز على نجمة ميشلان. إنها جميعها أنيقة وراقية ولذيذة على الرغم من أنها مكلفة بعض الشيء. يوجد أيضا ثلاث حمامات سباحة أحدها ساخن على مدار العام ومركز لياقة بدنية رائع يكمله مدربون شخصيون، ومنتجع صحي صغير، واستوديو لليوجا والرقص، وبار مع جلسات دي جي في عطلة نهاية الأسبوع. كما يتوفر في الموقع نادي للأطفال، وحمام سباحة للأطفال، وخدمة مناشف مجانية، ومحلات راقية، وثلاث قاعات اجتماعات. من أفضل فنادق ماربيا اسبانيا للعائلات.

الأسعار تبدأ من: 350 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

منتجع دون كارلوس – 5 نجوم

منتجع دون كارلوس – 5 نجوم

يقع الفندق في سلسلة من المباني البيضاء التي تقع على أراضي جميلة. مسارات الرياح وأشجار النخيل والمساحات الخضراء المورقة، والزهور والمنحوتات كلها تجعل المشهد مذهلة. الطيور المغردة الاستوائية وبركة هادئة مع زنابق مزهرة والماء تضيف إلى الشعور الهادئ. في الداخل، تخلق الأضواء المصممة على مستوى الأرضية والفن والتصوير الحديث الملون مظهرا عصريا أنيقا في الردهة. كل ذلك يحتوي على الكثير من اللمسات المتطورة، مع الكمية المناسبة من اللمعان في تفاصيل التصميم مثل بلاط الموزاييك والأرضيات الرخامية المصقولة. تتيح النوافذ الكبيرة في جميع أنحاء مكان الإقامة الكثير من الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات على المساحات الخضراء في الخارج.

تتميز جميع الغرف بأنها حديثة وتم تصميم معظم الغرف من الفئة الأدنى بديكور مشرق، مع أثاث من القشرة الخشبية الفاتحة، وألواح أمامية بلون غامق مع نقوش من خشب البلوط المجرد، وألواح من اللون الأحمر في كل مكان ترمي الوسائد على كراسي كلاسيكية. إنه مظهر جذاب، تم إنشاؤه بواسطة الكثير من الألوان الداكنة والأبيض، مع أرضيات مغطاة بالسجاد المزخرف وجدران مميزة مبهجة بما في ذلك ألواح هندسية عاكسة. الغرف الكبيرة لها جمالية متشابهة، ولكن يتم ذلك بألوان خضراء. من المثير للدهشة إلى حد ما، أن الجناح الرئاسي كان أكثر الغرف تاريخا على الأرض، حيث استخدمت أقمشة صقيلية جذابة في جميع الأنحاء.

تحتوي جميع الغرف على مكاتب عمل وخزائن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع مجموعة واسعة من القنوات الدولية ومشغلات الأقراص المدمجة وغلايات كهربائية وخدمة الانترنت المجانية. بعض الغرف بها ميني بار. تتوفر مكاوي وطاولات كي الملابس عند الطلب. الحمامات نظيفة ومكسوة بالرخام، وتأتي مع منتجات حمام فاخرة وأردية حمام ونعال. تحتوي الحمامات في الغرف الكبيرة على أحواض استحمام كبيرة ودش مطري واسع منفصل.

تحتوي الأجنحة على غرف معيشة، وتحتوي بعض الغرف على شرفات خاصة أو تراس وتطل بعضها على البحر. تحتوي الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم على غرف معيشة ومطبخ صغير ووسائل راحة إضافية مثل مشغلات صوت والشرفات الكبيرة وخدمة الغرف. تشمل الامتيازات الأخرى التعبئة وتفريغ الأمتعة وتلميع الأحذية والكي اليومي المجاني للملابس. تحتوي الغرف على فواكه طازجة وأنظمة صوتية وتسجيل وصول ومغادرة خاص ووجبة إفطار مجانية وصالة أعمال مخصصة وإمكانية الدخول المجاني إلى نادي التنس. تحتوي بعض الغرف على غرف معيشة ومطابخ مجهزة بالكامل.

يوفر الفندق لضيوفه كمية كبيرة من المرافق الترفيهية. يحتوي نادي أورانج على كراسي صالة وأسرة والموسيقى وفريق عمل متخصص ومطعم يقدم المشروبات والمأكولات المتوسطية من المنتجات المحلية. كما أن لديها حمام سباحة كبير. يتم تسخين مسبح المنتجع الرئيسي الطويل في فصل الشتاء، وهو مناسب للسباحة في الطقس البارد. يحتوي الفندق أيضا على مسبح مجاني للأطفال بالإضافة إلى مسبح للاستخدام الحصري لنزلاء الفيلا. يوفر نيكي كلوب الأكثر حصرية مزايا مثل التدليك وخدمة نقل القوارب وخدمة المناشف، وهو مفتوح موسميا ويمكن للضيوف الوصول إليه مقابل رسوم. يوفر الشاطئ أيضا الكرة الطائرة الشاطئية والرياضات المائية مثل ركوب الدواسة والإبحار والتزلج على الماء والتزلج على الماء والتجديف والغوص، على الرغم من أنها غير مشمولة في معظم أسعار الغرف.

يحتوي نادي التنس الممتاز على سبعة ملاعب طينية في الهواء الطلق وملعبين صلبين، بالإضافة إلى تقديم دروس ومطعم وبار. يضم الفندق أيضا مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وملاعب رياضية خارجية مثل كرة القدم والهوكي الميداني وما إلى ذلك واليوغا والرقص ودائرة للركض عبر الحدائق. يحتوي السبا متكامل الخدمات على صالون تجميل ويقدم مجموعة واسعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه، مع العديد من كبائن العلاج وبعض الكبائن في الهواء الطلق في الحديقة المواجهة للبحر. لا يتم تضمين العلاجات في أسعار الغرف ويتم رعاية العائلات مع نادي للأطفال من سن 4 إلى 12 عاما وينظم العديد من الأنشطة. من أفضل فنادق ماربيا اسبانيا في فئة 5 نجوم من حيث المنتجع الصحي والسعر المميز.

الأسعار تبدأ من: 200 دولار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

فندق ماربيا بلايا – 4 نجوم

فندق Marbella Playa

يتميز هذا المنتجع المترامي الأطراف المواجه للشاطئ بواحة استوائية، مع مناظر طبيعية خصبة وأشجار نخيل تصطف على الممرات وتحيط بالعديد من النافورات الفخمة في الفندق. تم تزيين الأجزاء الخارجية بألوان رائعة، مثل المدخل البرتقالي الساطع الذي يضع درجات البلاط الجميلة. تحيي الجدران البرتقالية النابضة بالحياة والنباتات الاستوائية الضيوف داخل اللوبي الفسيح ويعرض أرضية كبيرة من الكوارتز والجرانيت والرخام. هناك طاقة شاسعة تضيء المساحة وتتميز بثريا من الحديد مع فوانيس معلقة. اللمسة البارزة الأخرى هي اللوحة الكبيرة بنمط البلاط الإسباني الملون خلف مكتب الاستقبال. يعتبر مكانا رائعا وعصريا، إلا أن هذا العقار هو مكان مزدحم يجذب العائلات التي تبحث عن أشعة الشمس من جميع أنحاء العالم. في الواقع، يمكن سماع العديد من اللغات، والعديد من الضيوف السابقين الذين يتحدثون الإنجليزية. يحظى الشاطئ والمجمع الكبير للمسبح بشعبية خاصة، مع خدمة الطعام والشراب الرائعة.

غرف الضيوف في الفندق نظيفة ومصانة جيدا، وتحتوي على مساحة واسعة للراحة. الديكور بسيط ولكنه قديم مع جدران مطلية باللون الأصفر الفاتح وأرضيات من البلاط البني أو من الرخام الرمادي. تحتوي الأسرة على بياضات أسرة مخططة بلون ذهبي وأخضر، ويشتمل الأثاث الخشبي المصمت في النهاية على مكاتب وخزائن في الغرف التي تحتوي عليها وتحتوي بعضها على خزائن. تجدر الإشارة إلى أن الغرف المزدوجة تحتوي على سريرين مزدوجين معا. تحتوي جميع الغرف على أفنية أو شرفات مع طاولات وكراسي، ويطل العديد منها على البحر. تحتوي بعضها على ثلاجات صغيرة بينما يتوفر الميني بار مقابل رسوم. هناك أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة. الحمامات متوسطة الحجم ولكنها مصممة بلطف مع أرضيات رخامية بيضاء ورمادية وجدران ومغاسل ومجموعات دش وحوض استحمام.

يوفر هذا الفندق المترامي الأطراف على شاطئ البحر أجواء استوائية حقيقية مع مجموعة من وسائل الراحة الشاملة. تتوفر باقات شاملة لجميع الأطعمة والمشروبات، فضلا عن حزم جزئية تشمل بوفيه الإفطار. المطعم الرئيسي على طراز البوفيه لتناول العشاء والغداء والإفطار، والذي يشمل أكثر من 120 قطعة. يفتح المطعم الانتقائي المتخصص في مأكولات البحر المتوسط ​​لتناول العشاء خلال موسم الذروة، وكذلك نادي الشاطئ الذي يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات. يفتح البار بجانب المسبح موسميا، وتوفر الحانة في المبنى الرئيسي الترفيه الليلي.

يواجه العقار مساحة ضيقة من الرمال مزودة بعدة مظلات وكراسي استلقاء زرقاء. حمام السباحة الخارجي الرئيسي كبير ويشمل شلال. يتم تقديم استئجار موسمي لكراسي الصالة والمظلات للإيجار اليومي. يوجد حمام جاكوزي بالخارج في مجمع المسبح المغطى بأشجار النخيل والذي يضم ملعبا للكرة الطائرة الشاطئية. كما يتوفر ملعب جولف صغير وكرة الطاولة ولوحة شطرنج عملاقة في الخارج ومتاح للضيوف. يحتوي المسبح الداخلي أيضا على شلال وجاكوزي مجاور. يحتوي مركز اللياقة البدنية على معدات تمارين القلب والأثقال. يتم تقديم فصول تمرين متنوعة خلال موسم الذروة، بما في ذلك اليوغا وزومبا. يتم تخصيص أنشطة الأطفال تحت الإشراف لمختلف الفئات العمرية، وتتوفر خدمة تأجير الدراجات في الموقع. من أفضل فنادق ماريبا اسبانيا التي تحتوي على أنشطة رياضية وعائلية متنوعة بأسعار رائعة حقا.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار

التقييم: 8.5 ممتاز

حجز فنادق

فندق روك ماربييا بارك – 4 نجوم

فندق روك ماربييا بارك

هذا الفندق مكون من 281 غرفة وهو منتجع يقع في غابة الصنوبر على بعد حوالي 15 دقيقة خارج ماربيا. إنه على مسافة قريبة من الشاطئ، وكذلك المطاعم والبارات. يتم تقديم الغرف بتكوينات مفردة أو مزدوجة أو عائلية. الديكور جيد ومناسب، مع أغطية أسرة على الطراز الكلاسيكي، وجدران خلفية مخططة، وستائر زهرية ومفروشات. هناك عدد من الأقمشة المتنافسة في جميع أنحاءها، ولوحات فنية معلقة على الجدران. تحتوي الغرف العائلية على منطقة معيشة ونوم منفصلة، مع أرائك وكراسي حديثة. لا تزال بعض الغرف تحتوي على أجهزة تلفزيون على الطراز القديم. تحتوي جميعها على تكييف وساعات منبه وخزائن وخدمة الانترنت. الحمامات صغيرة، ولكنها توفر إما مجموعات دش وحوض استحمام أو أحواض استحمام منفصلة ودش مساج. لا يوجد سوى مساحة صغيرة على أسطح طاولات الجرانيت ويتم توفير مجففات الشعر. تطل الشرفات أو التراس الصغير على حمام السباحة أو الحديقة أو على السطح المجاور. تتميز بعض الغرف برائحة جيدة من أرقى العطور العالمية.

يثبت عدد الميزات المعروضة هنا أنه أكثر الجوانب جاذبية في هذا الفندق. يقدم المطعم الموجود في الموقع بوفيه لجميع الوجبات، وهناك حانة مجاورة رائعة. ولكن مثل بقية الفندق، هذه المساحات كلاسيكية ومناسبة للجميع. يستمتع الضيوف بالأنشطة الليلية ويتلقوا الطعام المميز وتتوفر أسعار شاملة للجميع.

مع الانزلاقات والأنفاق وسفينة القراصنة التي يسعى الجميع لتسلقها، فإن المسبح الخارجي سيكون متعة للأطفال. هناك أيضا ملعب في الهواء الطلق به منزلق، ومعدات تسلق الجبال. يوجد حوض جاكوزي مع عدد قليل من كراسي الصالة المحيطة به وهو مكانا أكثر هدوء حيث يمكن للبالغين الاسترخاء. لا توجد مظلات، لكن الأشجار توفر بعض الظل. يوفر العشب بجانب المسبح المزيد من كراسي الاستراحة للاسترخاء، وتتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في بار المسبح. من أفضل فنادق ماربيا اسبانيا من حيث السعر المميز المناسب للعائلات والرحلات الفردية.

الأسعار تبدأ من: 65 دولار

التقييم: 8.6 ممتاز

حجز فنادق

Source link
[ad_2]