أفضل فنادق كان فرنسا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق كان فرنسا في جميع الفئات الفندقية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل فنادق كان فرنسا في جميع الفئات الفندقية

[ad_1]
#أفضل #فنادق #كان #فرنسا #في #جميع #الفئات #الفندقية

 

كان مدينة ساحلية جذابة ومنتجع في قلب الريفيرا الفرنسية، على ساحل البحر المتوسط ​​في جنوب شرق فرنسا. منذ نهاية القرن التاسع عشر، وربما أكثر من أي مدينة أخرى في كوت دازور، يرتبط مهرجان كان بالأثرياء والمشاهير ويجذب ألاف السياح للمدينة كل عام. ويرجع ذلك إلى مهرجان كان السينمائي السنوي المرموق والمشاهير الذين تم تصويرهم هنا تحت أشعة الشمس مع خلفية شجرة النخيل.

تقع مدينة كان الصغيرة في جنوب شرق فرنسا وهي جزء من قسم بروفانس ألب ماريتيم في الريفيرا الفرنسية. يعود تاريخ هذه المدينة القديمة إلى القرن الثاني قبل الميلاد عندما لم تكن أكثر من قرية صيد صغيرة بين جزر ليرينز. وبحلول القرن العاشر، كانت المدينة تحمل اسم كانو وأصبحت ميناء هاما له موقع روماني. منذ ذلك الحين، قطعت مدينة كان شوطًا طويلا وأصبحت واحدة من أفخم المدن السياحية في القارة الأوروبية. يعد مهرجان كان السينمائي الدولي أكبر حدث سنوي لها، في حين تجلب الفعاليات والمهرجانات الأخرى التي تقام طوال العام مجموعة متنوعة من الحشود إلى المدينة بانتظام وتساهم إلى حد كبير في صناعة السياحة في كان.

في أكثر الأحيان، ارتبط مهرجان كان بكونه وجهة العطلات للأثرياء والمشاهير. على الرغم من وجود حقيقة جوهرية في هذا الافتراض، إلا أن هناك الكثير مما يمكنك الاستمتاع به في هذه المدينة الساحرة التي لا تحتوي على أسعار محددة ولكنها يمكن أن تستوعب جميع رغبات الزوار.

هنا سوف تجد أفضل فنادق كان فرنسا التي تناسب الرحلات الفردية والعائلات وكذلك لرحلات رجال الأعمال في المدينة الرائعة.

فندق راديسون بلو – 5 نجوم

[the_ad id=”5244″]

فندق راديسون بلو – 5 نجوم

يقع هذا الفندق في ميناء كان القديم ويطل على الميناء مباشرة، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من دار البالية الكبير. بمجرد الوصول إلى المدينة، هناك العديد من المقاهي والبارات والمطاعم والمحلات التي يجب زيارتها. تشمل مناطق الجذب القريبة الأخرى متحف كاستر وسوق فورفيل والتسوق في لو سوكيه. الشاطئ يبعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام. يبعد مطار كوت دازور في نيس حوالي 30 دقيقة بالسيارة، أو ما يزيد قليلا عن ساعة بواسطة وسائل النقل العام.

الغرف على الجانب الصغير، لكنها ممتعة بما فيه الكفاية، بألوانها التي تشمل تدرج اللافندر المميز للفندق، إلى جانب درجات اللون الرمادي الفاتح والخشب. الشكل متشابه وأساسي إلى حد ما في جميع الفئات، مع أثاث على طراز ايكيا، وسجاد مزخرف، ومرايا كبيرة على الجدران. تشمل وسائل الراحة تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الانترنت المجانية وميني بار وغلايات كهربائية. تتسع الغرف العائلية لما يصل إلى أربعة أشخاص، وهي مجهزة بأنظمة بلاي ستيشن والألعاب والوصول إلى نادي الأطفال. الحمامات الحديثة مزينة بالبلاط وتأتي مع لوازم استحمام ومجففات شعر ومجموعات دش وحوض استحمام. يحصل الضيوف الذين يقيمون في الأجنحة على مناطق معيشة منفصلة ووسائل راحة خاصة، بما في ذلك كراسي الاستلقاء المجانية على الشاطئ القريب. تحتوي بعض الغرف على شرفات، وتتمتع بإطلالات على المدينة والميناء والحدائق أو البحر.

الميزات كثيرة إلى حد ما في هذا الفندق الكبير، على الرغم من وجود بعض الرسوم المدهشة التي تأثر مخيلة الضيوف. يمكن للضيوف بدء يومهم ببوفيه الإفطار في مطعم مميز في الطابق الأرضي. يتوفر طعام الفريسكو على التراس في الأشهر الأكثر دفئا. المطعم يوجد على السطح ويقدم العشاء إلى جانب مناظر بانورامية لمدينة كان. المساحة الداخلية أنيقة ومتطورة، مع مفارش المائدة البيضاء، والكراسي الخزامي، والأعمدة البيضاء، والإضاءة المزاجية. تطل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على المدينة. الإطلالة أكثر إثارة من البار والشرفة المجاورة. يمكن تخصيص هذه المساحة للمناسبات الخاصة. يقع مطعم بيو في السبا، ويقدم مأكولات صحية بالقرب من حمام السباحة.

يحتوي مركز السبا الضخم بالفندق على 46 غرفة معالجة للتدليك وعلاجات للوجه وعلاجات للجسم وخدمات أخرى. كما يوفر مسبحا داخليا بمياه مالحة ومياه دافئة في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية مجهزا بالكامل وجاكوزي وحمام تقليدي وغرف بخار. العديد من العلاجات تستخدم مياه البحر كمكون أساسي. ضع في اعتبارك أن هناك رسوما يومية للوصول إلى هذه المنطقة بأكملها. تتوفر الفصول والمدربين الخاصين للراغبين في الحفاظ على نظام اللياقة البدنية. يتم وضع كراسي استلقاء مجانية على الرمال للضيوف في غرف من الدرجة العليا، وهناك أيضا نادي للأطفال.

الأسعار تبدأ من: 350 دولار

التقييم: 9.4 استثنائي

حجز فنادق

[the_ad id=”5244″]

فندق باريير لو ماجستيك كان – 5 نجوم

فندق باريير لو ماجستيك كان – 5 نجوم

هذا الفندق الكبير عام 1926، ولا يزال يمثل الانطباع الأول الفخم اليوم. إنه يقع على قطعة رئيسية من العقارات في مدينة كان على الواجهة البحرية لكروازيت، ويواجه القصر الرئيسي المغطى بالسجاد الأحمر، ويشتهر باستضافة مهرجان كان السينمائي السنوي. وهو في حالة جيدة أيضا بالقرب من متاجر الأزياء ديور دوتشي وجابانا تنتشر في الممشى بالقرب من مكان الإقامة، بينما تملأ اليخوت البحر الذي يقع عبرها. تصطف السيارات الرياضية الفخمة على الممر المؤدي إلى الأبواب، ولكن هذا المستوى من الانسكابات الفخمة في الداخل أيضا. تم تزيين الردهة بالثريات والأعمدة الذهبية والأرائك المخملية الفخمة والتماثيل الرومانية. تم تزيين الممرات بصور بالأبيض والأسود لوجوه مشهورة ممن زاروا الفندق قبل ذلك. الغرف والأجنحة فخمة على قدم المساواة، مع حمامات مميزة وأثاث متطور. كما يعرض العديد منها مناظر بانورامية للبحر المتوسط. يمكن العثور على الضيوف المشاهير والأزواج والعائلات، وبالطبع حضور مهرجان كان السينمائي أثناء السباحة في المسبح المدفأ في الهواء الطلق، المليء بالمظلات الحمراء، وتناول الطعام في أحد المطاعم الذواقة، أو احتساء الكوكتيلات في البارات، أو الاسترخاء في نادي الشاطئ الخاص. بغض النظر عما هو موجود في خط سير الرحلة الخاص بك، ومع ذلك فهو نوع المكان الذي يمكنك توقع الاستمتاع فيه.

إن 350 غرفة وجناحا نظيفة وعصرية يعتبر صفقة جيدة، مع مفروشات أنيقة وحمامات حفرية. توفر العديد من الوحدات شرفات مطلة على البحر بالإضافة إلى مناطق معيشة منفصلة، بينما تشمل جميعها آلات قهوة وخدمة الانترنت وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار وخزائن وتكييف هواء ومجففات شعر وأرواب حمام ومكاوي. تضيف الأجنحة خدمة غرف مميزة التي تغطي كل شيء، بما في ذلك الغسيل وتناول الطعام.

تختلف الأجنحة أيضا من حيث السمات والراحة، من جناح ريفييرا، الذي يستحضر المحيط بلوحة زرقاء، إلى جناح كريستيان ديور، المصمم من قبل المصمم بألوان رمادية وفضية مهدئة. يحتوي الأول على منطقة معيشة جميلة، وغرفتي نوم، وشرفة مفروشة تطل على مناظر خلابة للبحر، في حين يحتوي الأخير على غرفة طعام وغرفة معيشة وغرفتي نوم ودار سينما ومطبخ وشرفة تطل على البحر. يعد جناح ماجستيك أيضا رائعا، حيث يضم مسبحا خاصا ساخنا على السطح وسينما منزلية وغرفة طعام ومنطقة معيشة وغرفتي نوم.

الأسعار تبدأ من: 700 دولار

التقييم: 9.6 ممتاز

[the_ad id=”5244″]

حجز فنادق

فندق سيمون كان سنتر – 4 نجوم

فندق سيمون كان سنتر – 4 نجوم

يقع الفندق في مبنى حجري كلاسيكي من خمسة طوابق مع تفاصيل أعلى كورنيش وشرفات من الحديد المطاوع باللون الأزرق الفاتح. لا يزال العقار الصغير جديدا منذ افتتاحه عام 2016، وعلى الرغم من الديكور الأنيق والتفاصيل المدروسة والخدمة المتطورة، لا يوجد شيء يدور حول حقيقة أنه صغير الحجم. عند السير بجوار طاولات المقهى الفيروز المشرق ومن خلال المدخل المقنطر، سيجد الضيوف أنفسهم في منطقة استقبال صغيرة تؤدي مهام مزدوجة كغرفة إفطار. تعمل جميع أرضيات البلاط والجدران البيضاء وكشك البط البري على طول أحد الجدران ومكتب الاستقبال ذي المرايا لجعل المساحة تبدو أكبر قليلا. يعد الموقع والديكور والغرف المزدوجة بمثابة جذب كبير للضيوف، الذين يميلون إلى أن يكونوا أزواج يتوقون إلى التجول في مدينة كان.

الغرف صغيرة ولكنها تتميز بديكور مشرق وحديث يدير توازنا جميلا بين الأناقة والفخامة. الستائر الرمادية المحايدة والجدران البيضاء الجديدة والفراش تعطي إحباطًا مثاليا للمسة الهندسية العصرية والسجاد بأسلوب من الخشب. تختلف التفاصيل، لكن العديد من الغرف تضيف ألوانا زاهية الألوان أو كراسي وطاولات عصرية غير تقليدية في منتصف القرن. الخزائن مفتوحة، ولكنها ذات لون فاتح وتمزج بشكل جيد مع الجدران. مثل الغرف، الحمامات صغيرة ولكنها حديثة مع أرضيات خشبية، وجدران من البلاط الأبيض، ومغاسل ويحتوي معظمهم على مقصورات دش منفصلة مع مقسم زجاجي.

لا يخفي أسلوب الفندق الأنيق حقيقة أنه يتميز بخصائص الملكية الإضافية والمساحات العامة بشكل عام. الأماكن المحدودة للتجمع تشمل منطقة الاستقبال التي تتضاعف كغرفة إفطار وعدد قليل من طاولات المقهى على طول الشارع. الإفطار يكون في ساحة بسيطة ولكنها لائقة تتكلف رسوما إضافية، وتتوفر خدمة الغرف لتناول الإفطار. هناك غرفة معيشة مثل الصالة في الطابق العلوي، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر سطح مكتب من ماك وطابعة لاستخدام الضيوف.

الأسعار تبدأ من: 220 دولار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق

[the_ad id=”5244″]

فندق لو كافنديش – 4 نجوم

فندق لو كافنديش – 4 نجوم

الفندق المكون من 34 غرفة هو فندق بوتيك راقي يقع في موقع مركزي في مدينة كان، على بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام من لا كروسيه، وهو الشارع الرئيسي الذي يمتد على طول الشاطئ. المناطق والغرف المشتركة هي مزيج أنيق من أوائل القرن العشرين والطراز الحديث. تم تجهيز الغرف بخدمة الانترنت المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وتراس، على الرغم من أن حجم الحمامات يتفاوت ولا توجد مرافق لصنع الشاي والقهوة. مثل غيرها من الممتلكات التاريخية الصغيرة، فإنه يفتقر إلى صالة رياضية أو مطعم، ولكن يتم تقديم بوفيه الإفطار، وكذلك ساعة كوكتيل مجانية في المساء. على الرغم من أن الفندق يمثل قيمة ممتازة للموقع.

تم تزيين غرف الفندق البالغ عددها 34 غرفة بأناقة في مزيج من الديكور المعاصر مع لمسات تقليدية من أوائل القرن العشرين. على الرغم من اختلاف الألوان والمطبوعات بين الغرف، إلا أنها تتميز جميعها بألوان ناعمة وجذابة وبعض المطبوعات الزهرية، بالإضافة إلى مزيج من الأقمشة المختلفة مثل القطيفة. تحتوي بعض الغرف الأقدم على مفروشات عتيقة مثل مكاتب الكتابة والكراسي ذات الأرجل الطويلة والمصابيح المزخرفة. تم تجديد الغرف ديلوكس والغرف الروتوندا في شتاء عام 2015. غرف روتوندا ساحرة بشكل خاص، مع شكلها الدائري ومناظرها الجميلة. تشمل وسائل الراحة خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بارات وتراس وبعضها أكبر من بعضها الآخر وتكييف هواء وخزائن، ولكن لا توجد مرافق لصنع الشاي والقهوة. تتميز الحمامات بأناقة، رغم أن جميعها تحتوي على أحواض رخامية بيضاء ولوازم استحمام ومجففات شعر.

كما هو شائع في العقارات التاريخية البوتيك، هناك القليل في طريق المنشآت هنا. يتم تقديم بوفيه إفطار جميل في الصباح، ويشمل القهوة والمعجنات محلية الصنع والمنتجات الخالية من الجلوتين والبيض المصنوع حسب الطلب، لكنه غير مشمول في جميع أسعار الغرف وهو مكلف للغاية. ومع ذلك، الإفطار ليس له حد زمني، ومتاح للناهضين في وقت متأخر. في فترة بعد الظهر، يتم تقديم شاي مجاني مع وجبات خفيفة، بينما في المساء، هناك ساعة كوكتيل مجانية مع المشروبات والوجبات الخفيفة. يفتقر الفندق إلى مطعم أو صالة ألعاب رياضية أو مركز لرجال الأعمال، ولكن خدمة الانترنت المجانية متوفرة في جميع الأنحاء. يوفر الفندق الدخول المجاني إلى شاطئ خاص خلال موسم الذروة. تتوفر خدمة صف السيارات ومواقف خاصة للسيارات مقابل رسوم يومية. من افضل فنادق كان فرنسا في فئة 4 نجوم من حيث الغرف الفسيحة والخدمات المميزة.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

[the_ad id=”5244″]

حجز فنادق

بست ويسترن بلاس كان ريفيرا – 4 نجوم

بست ويسترن بلاس كان ريفيرا – 4 نجوم

تم بناء الفندق في عام 1974 وتم تجديده في عام 2000 بطراز هوليود ريترو وهو قادر على جذب شخصياته على الرغم من تصنيفه في فئة 4 نجوم. من الصعب قليلا العثور على شارع باتجاه واحد في وسط المدينة بجوار محطة القطار الرئيسية، ولكن موقع الفندق مميز بالفعل. ومع ذلك، يبدو من الصعب أن يظل مدرج في ثقافة السينما في المدينة، مع ثيمات مارلين مونرو التي تمتد من الجدران الخارجية إلى اللوبي والبار. الديكور مزيج من التقليدي والحديث. يضفي بلاط بروفنسال والمصاريع المطلية طابعا متوسطيا، في حين أن الكراسي ذات الدوامة المطبوعة والدراجة النارية تصيح بالمعاصرة. نظرا لتجديد طابقين في عام 2015 سوف تجد الكثير من روح العصر الحديث. على الرغم من ذلك، هناك حمام سباحة مذهل على السطح وشرفة تتمتع بإطلالات بانورامية.

تتميز الغرف التي تم تجديدها في عام 2015 ببعض الأناقة مع لوحات ذات ألوان محايدة، وألواح أمامية جلدية مبطنة، وكراسي من جلد الغزال الكلاسيكي. بغض النظر عن النوع، تأتي جميعها مع أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة بحجم 40 بوصة وهواتف وأجهزة تكييف الهواء وخزائن وآلات لصنع قهوة الإسبريسو، على الرغم من وجود تكلفة لتجديد المخزون المحدود من أجهزة إعداد القهوة. كما تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد ثلاجات صغيرة. إن السريران الصغيران المجتمعان معا لتشكيل غرفة مزدوجة في بعض الغرف ليسا شائعين للغاية، لكن هذا أمر متاح في أوروبا.

مما لا شك فيه أن أفضل ميزة في الفندق هي حمام السباحة على السطح والشرفة مع مناظر بانورامية جميلة لمدينة كان وأفق البحر. على الرغم من أن المسبح يقع على جانب صغير وتفتقر المنطقة إلى البار، إلا أن هناك كراسي للتشمس ومنطقة جلوس أكثر حميمية. نظرا لعدم وجود مطعم كامل مجرد حانة صغيرة على طراز المكتبة ويقتصر تناول الطعام على بوفيه الإفطار مقابل رسوم، ويتم تقديمه في الداخل أو في الفناء الهادئ في الهواء الطلق. تم بناء مركز اللياقة البدنية في الموقع في عام 2014، وهو صغير ولكنه يحتوي على مجموعة جيدة من المعدات. يوفر السبا علاجات مختلفة، فضلا عن ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن. وقوف السيارات في الموقع يكون بتكلفة إضافية، ولكن ميزة نادرة لمدينة كان. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع الأنحاء، ولكن يمكن أن تكون غير مكتملة. هناك أيضا مساحات اجتماعات متاحة. من أفضل فنادق كان فرنسا من حيث السعر في فئة 4 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار

التقييم: 8.4 جيد جدا

حجز فنادق

[the_ad id=”5244″]

فندق وسبا إيدين – 4 نجوم

فندق وسبا إيدين – 4 نجوم

يقع الفندق في مبنى لا يوصف في شارع أنتيبيه، أحد مناطق التسوق الرئيسية في مدينة كان. ديكور اللوبي معاصر ولطيف مع أرضيات داكنة ومكتب أمامي خشبي داكن طويل ومنطقة جلوس صغيرة مع أريكة بلون كريم. ومع ذلك، هناك عدد قليل من اللمسات الغريبة بما في ذلك اثنين من الأفيال الفولاذية وعصي الخيزران والتماثيل الرفيعة المطلية بألوان زاهية والتي تجعلها تبدو لمسة رائعة. يوجد أيضا نافورة بها سمك الكوي ونباتات على جانب واحد من الردهة، ونوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء. يمتد نمط الديكور هذا إلى البار، وأقل بقليل إلى مطعم الفندق الشهير أكوابا. تشبه لوحة الألوان المستخدمة في الغرف تلك الموجودة في المعابد، مع مجموعة متنوعة من الألوان الحمراء والبيضاء الساطعة.

يوفر الفندق 117 غرفة فسيحة وعصرية، وتحتوي جميعها على تلفزيونات بشاشة مسطحة وخدمة الانترنت المجانية وأغطية من القطن العضوي وميني بار وماكينات صنع القهوة وزجاجات مياه مجانية ومراتب مميزة. الديكور معاصر ومبهج، مع لوحة حمراء وسوداء من الإلهام الياباني الطفيف، والأرضيات الخشبية. معظم الحمامات صغيرة ولكنها نظيفة وتتميز بمجموعات دش وحوض استحمام ولوازم استحمام من ماركة الفندق. الغرف الاقتصادية هي أرخص الوحدات في الفندق، ولها نوافذ صغيرة توفر مناظر محدودة. ومع ذلك، تحتوي بقية أنواع الغرف على نوافذ كبيرة، ويضم بعضها شرفات أو تراس مفروش يطل على المحيط. تتوفر الغرف المجاورة عند الطلب.

المنتجع الصحي عبارة عن مساحة للاسترخاء توفر العديد من غرف التدليك بما في ذلك واحدة للأزواج وقائمة طويلة من العلاجات، مثل جلسات التدليك وعلاجات الوجه والشمع وعلاجات التخسيس. يحصل جميع الضيوف على حرية الوصول إلى الحمام التقليدي وجاكوزي وحمام السباحة الداخلي المدفأ، والذي يفتح على مدار السنة. يقدم المطعم مزيجا من المأكولات المتوسطية والفرنسية والآسيوية التقليدية في مكان معاصر مع الكثير من اللمسات البيج والبني. إنه مكان شهير، لذا ينصح بالحجز. يوفر الفندق أيضا مساحة واسعة للاجتماعات، بما في ذلك قاعة تستوعب ما يصل إلى 115 ضيفا. ومع ذلك، فإن أهم ما يبرز هنا هو التراس الموجود على السطح، والذي يكتمل بمسبح جميل وكراسي استلقاء للتشمس. من أفضل فنادق كان فرنسا في فئة 4 نجوم من حيث الغرف المتنوعة والاستقبال.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار

التقييم: 8.5 ممتاز

حجز فنادق

[the_ad id=”5244″]

أيديال سيجور – 3 نجوم

أيديال سيجور – 3 نجوم

يقع الفندق في مبنى على طراز بروفنسال من طابقين، وهو غارق في اللون الوردي الفاتح مع لمسات خضراء. تم تزيين التصميمات الداخلية بشكل مدروس، خاصة صالة اللوبي ومنطقة الإفطار، مع خزانة كتب من الجدار إلى الجدار باللون الأحمر المذهل. مساحة منعزلة بنفس القدر في الحديقة، حيث توجد أزهار وأشجار فواكه ونخيل وأثاث من الخوص حول الطاولات. مظلات الظل والوسائد بلون وردي، وعلى النقيض تماما مع الشكل الخارجي للفندق. تضفي التماثيل البيضاء النابضة بالحجم الطبيعي للأشخاص الذين يقرؤون على المقاعد والأرضيات لمسة طليعية. يجذب الفندق المسافرين بغرض الترفيه، ومعظمهم من الأزواج الذين يبحثون عن جو رومانسي وحميم.

تم تزيين غرف الضيوف في الغرف الكبيرة بشكل خاص، ولكل منها تصميم مميز. إحداها تكريما لجيمس بوند، وآخر لكريستوفر كولومبوس والعالم الجديد، وآخرون لديهم جول فيرن، ورحلات السفاري الإفريقية والسينما والحكايات الخيالية وموضوعات العالم الجديد. تتميز الغرف بشعور رائع وعصري مع الأثاث واللوحات الحديثة أو الجداريات على الجدران وبعضها ثلاثي الأبعاد والعديد من الألوان الرياضية الزاهية باللون الأحمر والوردي والبرتقالي. تفتح النوافذ للهواء النقي، وتحتوي بعض الغرف على مزيج من الشرفات، وطلة على الحديقة أو إطلالات جزئية على البحر. تحتوي كل غرفة من غرف الضيوف البالغ عددها 16 غرفة على تكييف وتلفزيونات بشاشة مسطحة مع أكثر من 15 قناة بما في ذلك القنوات باللغة الإنجليزية وخدمة الانترنت المجانية، وتحتوي بعض الغرف على ميني بار وخزائن، لكن جميعها تفتقر إلى الغلايات. الحمامات حديثة وأنيقة مع أحواض دائرية مميزة.

يحتوي الفندق على مجموعة محدودة من وسائل الراحة. حصل بوفيه الإفطار والذي يكون برسوم أكبر لوجبة إفطار كاملة ورسوم أصغر لوجبة إفطار محدودة على آراء قوية من الضيوف السابقين بسبب تنوع أصناف الكرواسون المنزلي الصنع والكعك وعصير البرتقال الطازج ومجموعة من العناصر الأخرى. يتم تقديم وجبة الإفطار في مساحة مقابل صالة اللوبي أو في فناء الحديقة في الطقس الدافئ. لا يوجد مطعم في الموقع لتناول طعام الغداء والعشاء، ولكن العديد من المطاعم تقع على مسافة قصيرة من الفندق. تحتوي ساحة أيديال أيضا على كمبيوتر عام ومكتبة مع أكثر من 3000 كتاب بالإضافة إلى المجلات والصحف اليومية. يتوفر الموظفون على مدار 24 ساعة في اليوم، وهو مفيد بالمعلومات السياحية. تتوفر مواقف مجانية محدودة للسيارات في الموقع، وتتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء المبنى. من أفضل فنادق كان فرنسا من حيث السعر الرائع وكذلك المطعم المميز.

الأسعار تبدأ من: 90 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

حجز فنادق[the_ad id=”5244″]

موتيل بيلي بلاج – 3 نجوم

موتيل بيلي بلاج – 3 نجوم

يتكون هذا الفندق من 48 غرفة بألوان زاهية كما كانت في السابق، ولكن سعرها المعقول وموقعها الملائم على بعد ثلاث كتل سكنية فقط من الشاطئ وبالقرب من المدينة يجعلها خيارا جذابا من ثلاث نجوم. يضيف اللوبي الكلاسيكي لساحة مهرجان كان السينمائية للديكور القديم. الغرف ممتعة ونظيفة مع شرفات ووسائل راحة واسعة. استمتع بالضيف حول حمام السباحة على السطح والتراس الشمسي مع إطلالات شاملة على البحر. أحد ميزات الفندق هو حرية الوصول إلى شاطئ خاص. ومع ذلك، لا يوجد مركز للياقة البدنية أو مطعم، ولا يتم تضمين وجبة الإفطار.

الغرف مريحة ومرتبة فيما عدا الحانات الصغيرة التي تتمتع بجو مثالي للسهرات وحفلات الشباب، ولديها وسائل راحة واسعة وشرفات توفر مناظر مطلة على المدينة أو البحر البعيد. تم تزيين الديكور الأساسي بتفاصيل مثل الطاولات ذات الطراز العتيق والكراسي المغطاة بالقماش مع أرجل منحنية وأبواب خزانة ذات مرايا وأسرة ذات فراش ناعم وطبعات زهرية بنية اللون. تمتزج الألوان مع الأثاث الخشبي ذي اللون الأحمر الفاتح للحصول على مظهر مدمج.

للحصول على وسائل الراحة، يوجد تكييف هواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومكاتب وغلايات كهربائية وخزائن وقهوة مجانية وشاي وخدمة الانترنت مجانية. تتميز الغرف بالهدوء بفضل النوافذ المزدوجة الزجاج والستائر الثقيلة. تحتوي الحمامات الفسيحة على أحواض استحمام عميقة ومراحيض منفصلة ومجففات شعر قديمة مثبتة على الحائط. تحتوي الغرف الراقية على مقاعد حب، وحمامات مع مراحيض شطف ومغاسل مزدوجة وتلك مع أحواض كبيرة.

يحتوي الفندق على غرفة إفطار مشرقة، ولكن لا يوجد مطعم كامل. تتوفر الوجبات الساخنة في بوفيه الإفطار، والذي لا يشمل سعر الغرفة. حمام السباحة صغير ولكنه جذاب، وهناك دش للشطف وخدمة البار تجعل من الممكن قضاء فترة ما بعد الظهر على كرسي مع شراب في متناول اليد. بدلا من ذلك، يمكن للضيوف التوجه إلى صالة اللوبي لتناول كوكتيل.

يحصل الضيوف على حرية الوصول إلى قسم خاص من الشاطئ الذي يضم مظلات وكراسي بيضاء على طول الشاطئ. يحتوي الفندق على خدمة الكونسيرج وخدمة الانترنت المجانية في جميع الأنحاء ومركز لرجال الأعمال مع جهاز كمبيوتر عام وطابعة. تملأ مواقف السيارات في الجراج المجاور لمدخل الفندق بسرعة وتتكلف رسوم إضافية، ولكن توجد مواقف للسيارات في الشوارع وغيرها من المناطق. يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة الصغيرة مقابل رسوم رمزية. من أفضل فنادق كان فرنسا في فئة 3 نجوم من حيث الأسعار المميزة.

الأسعار تبدأ من: 65 دولار

التقييم: 8.6 ممتاز

حجز فنادق

Source link
[ad_2]