إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار
Booking.com

أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى

أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى

✈️ #أفضل #الوجهات #السياحية #للعائلات #في #عيد #الأضحى #منتوف #MANTOWF


أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى

عند التخطيط لقضاء إجازة عيد الأضحى مع العائلة، لا بدّ من اختيار الوجهات التي تلبي أهواء جميع أفراد الأسرة. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” أبرز الأماكن السياحية المناسبة لقضاء رحلة عائلية ممتعة في عيد الأضحى.

باكو

باكو عاصمة أذربيجان

تتمتع عاصمة أذربيجان بمزيج مثير للاهتمام من أوروبا والشرق الأوسط. تمتلئ مدينة باكو بالآثار القديمة، والمساجد، وأبراج المراقبة الشاهقة، والمتنزهات والحدائق الخضراء المورقة، والشواطئ البكر، والقصور الرائعة. ومن أبرز معالم المدينة:

عين باكو

تُعرف عجلة باكو فيريس باسم عين باكو وتقع في متنزه باكو الوطني على شاطئ البحر. تم تصنيع العجلة من قبل شركة هولندية. يبلغ ارتفاع العجلة حوالي 200 قدم وتحتوي على 30 كابينة مغلقة تتسع لـ 8 أشخاص.
هناك حجرتان لكبار الشخصيات تتسع لأربعة أشخاص فقط. من خلال ركوب هذه العجلة، سيتمكن المرء من التقاط مناظر خليج باكو وقاعة الكريستال وساحة العلم وإطلالة بانورامية على المدينة بأكملها.

تابعوا المزيد: هاواي وجهة صيفية مناسبة لعطلات الشاطئ

أبراج اللهب

تصادف أن تكون أبراج اللهب في باكو عبارة عن ثلاثي ناطحات سحاب يبلغ ارتفاع أطول برج 182 مترًا، تبدو على شكل لهب ترمز إلى عنصر النار. تضم حوالي 130 شقة سكنية موزعة على 33 طابقًا ومجمعات مكاتب وشققًا خدمية.
بدأ بناء البرج في عام 2007 تحت إشراف HOK، كبير المهندسين المعماريين. أثناء دخولك للأبراج، ستندهش بالتأكيد من خلال شاشات العرض الكبيرة التي تستخدم 10000 مصباح LED عالي الطاقة.

مسجد تيزي بير

مسجد تيز بير هو مسجد تراثي هام في العاصمة تم تشييده بين عامي 1905 – 1914. إنه واحد من أولى المباني الدينية وكذلك الأماكن الشعبية في باكو حيث تم استخدام الحجر الأبيض. المهندس الرئيسي لهذا المسجد كان زيفار باي أحمد بايوف الذي صمم الديكورات الداخلية بما يتوافق مع التصميمات الإسلامية في الشرق.

صلالة

صلالة مدينة رائعة تقع على بعد حوالي 1000 كيلومتر من الجانب الغربي من مسقط

صلالة مدينة رائعة تقع على بعد حوالي 1000 كيلومتر من الجانب الغربي من مسقط. هذه المدينة خاصة في منطقة الشرق الأوسط بأكملها بسبب مناخها الرائع. على الرغم من أنها تشتهر بموسم الخريف فقط (وقت الرياح الموسمية عندما تمطر في فصل الصيف وتتحول جميع الجبال إلى اللون الأخضر) إلا أنها وجهة مثالية على مدار السنة. ومن أبرز معالم المدينة:

مسجد السلطان قابوس

سمي هذا المسجد باسم سلطان عُمان. هذا المسجد هو معلم صلالة ويقع في وسط المدينة. هناك قسمين، أحدهما مخصص للرجال والآخر للنساء الهندسة المعمارية إسلامية ولها قبة مركزية كبيرة ومئذنتان طويلتان، في حين أن الجزء الداخلي من قاعة الصلاة الرئيسية يستحق الزيارة، وخاصة الأبواب الخشبية الضخمة عند المدخل، والثريا الرائعة. الأرضية مغطاة بسجادة خضراء فاتحة.

تابعوا المزيد: أجمل أماكن السياحة في ليوبليانا عاصمة سلوفينيا

وادي دربات

وادي دربات، وهو بلا شك أكثر الأماكن زيارة في منطقة ظفار خلال الخريف وفي أوقات أخرى من العام. يحتوي هذا الوادي على كل الأشياء التي يقدمها لرحلة نهارية رائعة. توجد جبال وربيع ورحلة مشي وجمال وشلال موسمي. مكان مثالي للقوارب.
نشاط آخر في وادي دربات، صلالة هو إعداد شواء لذيذ (تحتاج إلى جميع الملحقات) وكرسي أو حصيرة للجلوس ومراقبة جمال الطبيعة.

قلعة طاقة

تعتبر قلعة طاقة من أبرز معالم محافظة ظفار، وقد شيدت في القرن التاسع عشر، من كتل صلبة من “حجر الطاقة”، وهي مادة محلية من الحجر الجيري تتكون أساسًا من الأحجار الصدفية والشعاب المرجانية. يمكنك رؤية البئر، والسجن من دون سقف، ومنطقة الجلوس الرسمية المعروفة أيضًا باسم المجلس وغرف النوم والمطبخ والمتاجر. سترى في هذه المناطق الأسلحة التقليدية والمجوهرات والأدوات المنزلية اليومية وقطع الملابس التقليدية الملونة الرائعة.

تابعوا المزيد: أفضل أماكن السياحة في ميامي لعطلة صيفية ممتعة

أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى

أفضل الوجهات السياحية للعائلات في عيد الأضحى
https://www.sayidaty.net/node/1431686/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B6%D8%AD%D9%89