أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021

أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021


#أفضل #الأماكن #للزيارة #في #كل #شهر #من #عام

أحد الاستفسارات الأكثر شيوعا التي نرددها عندما نقرر الذهاب في عطلة هو أفضل شهر لزيارة مكان معين. ربما يكون الوقت المناسب لزيارة كل دولة أو مزار سياحي من أشهر الأسئلة التي نحتاج الإجابة عليها قبل حجز الرحلة. إذا قمنا برحلة سفاري في أدغال إفريقيا، سيكون من المفترض أن نستعلم عن موسم الجفاف حتى لا تكون زيارتنا بدون قيمة

. كذلك، إذا أردنا الحصول على رحلة مميزة على أحد شواطئ شرم الشيخ أو الغردقة أو شواطئ فينيسيا الرائعة، فسنحتاج إلى معرفة أفضل وقت للرحلة للحصول على شمس ساطعة ومياه دافئة. لمساعدتك في جعل قرارك أسهل، نقدم لك دليلنا المفيد حول أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021. ضع في اعتبارك أنه لا يوجد بلد واحد مثالي لكل وقت من العام لأنه يعتمد إلى حد كبير على اهتماماتك وميزانيتك وأسلوب سفرك.

أفضل الأماكن للزيارة في يناير

يعتبر شهر يناير من أرخص الشهور ليس فقط لحجز عطلتك، ولكن أيضا للسفر لأنه بعد عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة مباشرة. إنه أحد أفضل الشهور للذهاب للتزلج في جبال الألب في النمسا وفرنسا وسويسرا. يعتبر شهر يناير أيضا مثاليا لرحلة مغامرة لمشاهدة الشفق القطبي في النرويج أو فنلندا أو أيسلندا. إذا اخترت أي من هذه البلدان، فلا تنسى التوجه لموقع زاد كوبون للحصول على أفضل طرق الخصم والتخفيضات على الرحلات الجوية من شركات عالمية موثوقة والحصول على تخفيض مميز.

أفضل الدول للزيارة في فبراير

في فبراير نوصي بالذهاب إلى جنوب شرق آسيا. أي دولة في المنطقة مثل ماليزيا وفيتنام وتايلاند ولاوس والفلبين وغيرها ستكون مثالية من ناحية الأنشطة التي تمارسها والطقس الرائع. سوف تستمتع بالكثير من الأيام المشمسة الجافة والأنشطة الخارجية مثل حمام شمس على بعض من أفضل الشواطئ في العالم في فوكيت وكو ساموي أو قم بزيارة المعابد الأسطورية أنغكور وات في كمبوديا. تعتبر باريس أيضا فكرة ممتازة لعيد الحب وملاذ رائع للزوجين.

أفضل الأماكن للزيارة في مارس

مارس هو بداية مواسم الربيع الرائعة للعديد من البلدان ويمكن أن يكون أحد أفضل الشهور للاستمتاع برحلة لا تدمر الميزانية. هذا هو الوقت المثالي لزيارة مصر على سبيل المثال، والاستمتاع بمشاهدة هرم الجيزة الأكبر. استكشف الأسرار القديمة لمدينة الأقصر وتجول في شوارع القاهرة النابضة بالحياة للاستمتاع بتجربة رائعة. تعد الهند خيارا جيدا آخر حيث يمكنك مشاهدة مهرجان هولي للألوان. ابدأ في مومباي وانتهي برحلة أصيلة على طول المثلث الذهبي الشهير مع الحصول على رحلة كاملة بسعر مميز.

أفضل الدول للزيارة في أبريل

أبريل هو أحد أفضل الشهور لاستكشاف أوروبا ودول البحر الأبيض المتوسط. لن يكون الجو حارا للغاية، كما أن شوارع الأماكن السياحية الشهيرة مثل باريس وروما وفيينا وبرشلونة ليست مزدحمة كما كانت خلال فصل الصيف. لمزيد من التجارب غير المألوفة، نقترح البرتغال ومالطا وجمهورية التشيك وكرواتيا وكذلك بعض البلدان في أوروبا الشرقية مثل رومانيا وبلغاريا. تعتبر تركيا بديلا جيدا آخر لتجربة شيء فريد من نوعه لأنه يمثل المزيج المثالي بين أوروبا وآسيا. وجهة شهيرة جدا في أبريل هي اليابان والتي تعتبر مثالية لمشاهدة أزهار الكرز السحرية والتمتع بالطبيعة الساحرة.

أفضل الأماكن للزيارة في مايو

إذا كنت تحلم بالتنزه في مسار الإنكا على طول الطريق إلى ماتشو بيتشو في بيرو، سيكون مايو هو أحد أفضل المواسم للقيام بذلك بالضبط. وجهة أخرى جذابة للغاية هي الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. قم بزيارة نيويورك وبوسطن وواشنطن العاصمة واستمتع بالمناظر الخلابة لشلالات نياجرا واستمتع برحلة للحصول على أفضل ما في أمريكا. تعد كندا أيضا مكانا جيدا للزيارة في شهر مايو وخاصة تورنتو وكيبيك ومونتريال. المرتفعات الاسكتلندية المذهلة هي وجهة الإقامة المثالية داخل المملكة المتحدة.

أفضل الدول للزيارة في يونيو

تشكل الدول الاسكندنافية وجهة مثالية لقضاء العطلات في المدينة في يونيو. استكشف مضايق النرويج، وانتقل إلى شوارع ستوكهولم وقم برحلة برية عبر أرض فنلندا السحرية. تعد المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مثل يلو ستون، ويوسمايت، وجبال روكي المهيبة أماكن مثالية لتنغمس في الطبيعة في يونيو دون أن تكسر ميزانيتك المخصصة لرحلة أو عطلة مميزة.

أفضل الأماكن للزيارة في يوليو

بينما يتوجه الكثير منا إلى وجهات العطلات الصيفية التقليدية في أوروبا في دول شهيرة مثل اليونان وصقلية وإسبانيا، يعتبر شهر يوليو أيضا مثاليا للذهاب في رحلة سفاري. جرب هذه الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر لمشاهدة المزارات الشهيرة في أماكن مثل نجورو نجورو في تنزانيا، وسيرينجيتي في كينيا، ومتنزه كروجر الوطني في جنوب إفريقيا عندما يكون أيضا موسم الشتاء الجاف في المنطقة. زيارة فيلادلفيا في منتصف الشهر سوف يجعلك تشاهد مهرجان الألعاب النارية السنوية ومعرفة المزيد عن تاريخ الولايات المتحدة واحتفال التوقيع على إعلان الاستقلال السنوي المميز.

أفضل الدول للزيارة في أغسطس 

يعتبر شهر أغسطس بشكل عام أكثر فترات السفر ازدحاما حيث عادة ما يأخذ الناس عطلاتهم هذا الشهر. أي مكان تقرر الذهاب إليه على طول البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا يكون جيدا. نوصي بزيارة ساحل أمالفي المذهل في إيطاليا أو بعض جواهر اليونان مثل رودس أو زانتي أو سانتوريني. الريفيرا الفرنسية مذهلة أيضا، ولكنها مزدحمة للغاية خلال ذلك الوقت من العام أيضا. تعتبر كورنوال وجهة بريطانية شهيرة للغاية، وتشتهر بتلالها الخضراء وشواطئها الرائعة. مكان رائع آخر يمكنك زيارته في أغسطس هو الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية وأماكن مثل سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وسان دييجو ولاس فيجاس وجراند كانيون.

نكمل في أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021

أفضل الأماكن للزيارة في سبتمبر

ألمانيا رائعة في سبتمبر حيث تستضيف مهرجان أكتوبر السنوي الذي يبدأ في نهاية الشهر. المغرب أيضا مكان رائع للزيارة في سبتمبر. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر أصالة وغير معروف، فقم بزيارة مدينة البتراء الأردنية القديمة أو دول آسيا الوسطى مثل أوزبكستان وكازاخستان وجورجيا. الوجهات الرائعة الأخرى لهذا الشهر هي الأرجنتين والبرازيل. رحلة إلى شلالات إجوازو الخلابة أمر لا بد منه ويعد شهر سبتمبر أيضا وقتا مناسبا لاستكشاف الأماكن الأكثر شهرة في أوروبا حيث أن درجات الحرارة ليست عالية جدا والحشود أقل.

أفضل الدول للزيارة في أكتوبر

في أكتوبر انطلق بعيدا عن المسار المعتاد واستكشف الشرق الأوسط الغريب. أماكن مثل دبي وأبو ظبي وعمان والدوحة مثالية لأن درجات الحرارة ليست عالية مثل بقية العام. لا تفوت مشاهدة أطول مبنى في العالم وهو برج خليفة والعرض السحري للنوافير في دبي. إذا كنت تحب عطلات الحياة البرية، فهذا هو أفضل وقت للذهاب إلى مدغشقر. تعد اليابان والصين أيضا خيارات جيدة لأن هذا هو الوقت الذي تبدأ فيه أوراق الشجر في التلون بشكل رائع مع بدايات الخريف. من الأشياء الأخرى التي يجب زيارتها في أكتوبر هي أستراليا ومناظرها الصحراوية المذهلة ولا تفوت فرصة زيارة المركز الأحمر الخلاب في أولورو والحاجز المرجاني العظيم.

أفضل الأماكن للزيارة في نوفمبر

جزر الكاريبي هي أفضل وجهة لقضاء عطلة شتوية مشمسة بين نوفمبر ويناير. نوصي بزيارة هافانا وفيراديرو في كوبا للاستمتاع بمزيج مثالي من الثقافة والشواطئ الرملية البيضاء الرائعة. جزر البهاما وسانت لوسيا وبربادوس كلها مدهشة خلال هذا الوقت من العام أيضا. هاواي هي أيضا ملاذ فاخر آخر رائع في نوفمبر. إذا كنت تبحث عن المزيد من الوجهات الحصرية، فننصحك بجزر المالديف أو سيشيل أو بورا بورا الرائعة.

أفضل الدول للزيارة في ديسمبر

نكمل في أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021

ديسمبر هو أفضل وقت للاستمتاع بفصل الشتاء الثلجي وعيد الميلاد. هذا هو السبب في أن رحلة إلى بعض أسواق الكريسماس الأكثر شهرة في أوروبا مثل أمستردام وفيينا ولندن ونورنبرج وبراغ أمر لا بد منه. هذه أيضا بداية موسم التزلج، مما يعني أن جميع منتجعات التزلج على الجليد في أوروبا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية هي فكرة رائعة لقضاء العطلات. إذا كنت تبحث عن تجربة عيد الميلاد المثالية، فإن زيارة سانتا لابلاند في فنلندا أمر بالغ الأهمية. حديقة بانف الوطنية في كندا مدهشة في فصل الشتاء أيضا. إذا كنت تبحث عن إجازة أكثر دفئا، فننصحك بزيارة نيوزيلندا أو كوستاريكا الاستوائية.

أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021

Source link

أفضل الأماكن للزيارة في كل شهر من عام 2021