إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أغلقت الشرطة الفرنسية مطعم “CHAMAS TACOS” بعد تعرّض الحرف (C) في لافتته المضيئة لعطل

أغلقت الشرطة الفرنسية مطعم “CHAMAS TACOS” بعد تعرّض الحرف (C) في لافتته المضيئة لعطل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أغلقت الشرطة الفرنسية مطعم “CHAMAS TACOS” بعد تعرّض الحرف (C) في لافتته المضيئة لعطل

فيديو : أغلقت الشرطة الفرنسية مطعم “CHAMAS TACOS” بعد تعرّض الحرف (C) في لافتته المضيئة لعطل

يحدث في #فرنسا فيديو

أغلقت الشرطة الفرنسية مطعم “CHAMAS TACOS” بعد تعرّض الحرف (C) في لافتته المضيئة لعطل حال دون إضاءته، ما جعل اسم المطعم يبدو وكأنه يتضمن كلمة “حماس”.
وقعت الحادثة مساء الأربعاء في بلدة فالانس، وانتشرت عبر مواقع التواصل، بعد تصويرها من قبل عمال في المطعم.
وقد حضرت الشرطة بناء على شكوى قدمها سكان المنطقة المحيطة بالمطعم، علما أن الحرف معطل منذ حوالي 6 أشهر وليس أمراً جديداً، فيما بيّنت الشرطة أن المطعم سيبقى مغلقاً حتى إصلاح العطل وإن لم يتم إصلاحه ستسحب السلطات رخصة المحل.
فيهم الپارانويا والفوبيا…

أغلقت الشرطة الفرنسية مطعم “CHAMAS TACCOS” بعد تعرض الحرف (C) في لافتته المضيئة لعطل حال دون إضاءته، ما جعل اسم المطعم يبدو وكأنه يتضمن كلمة “حماس”.