أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج

أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج

🦋 أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج
#الأبراج #أصحاب #هذه #الأبراج #حساسون #بدرجة #كبيرة #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج


أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج

#منوعات

بلا شك أن مخطط ميلادك يمكنه أن يخبرك الكثير عن سماتك المميزة وصفاتك الشخصية، ولديه الكثير مما يمكنه أن يقوله عنك، مثل إذا كنت شخصاً غير عاطفي أو من أولئك الذين يبكون في كل مشهدٍ مؤثر. وسواء كنت تستوعب مشاعر الآخرين أو تأخذ كل شيء على محمل الجد، فربما يكون ذلك بسبب أنك تنتمي إلى واحد من أكثر الأبراج حساسية. 
 يمكن القول إن الأبراج المائية الـ3 كلها حساسة بطبيعتها، لأن عنصر الماء يشير إلى أن شعورهم وشفائهم تتم من خلال الأمور العاطفية، أي أنه من المحتمل أن يشعروا بكل المشاعر طوال الوقت، ولكن ذلك لا يعني أن الأبراج المائية وحدها هي الأشد حساسية، فهناك برجٌ رابع يُضاف إلى هذه القائمة، لذا استمر في القراءة للتعرف إلى هذه الأبراج. 
 

 

 

 برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) 
 أنت شخص متعاطف بطبيعتك، لهذا تتسم باللباقة وغالباً ما تكون متصلاً بعمق بمشاعرك الخاصة، مما يجعلك شديد الوعي بمشاعر من هم حولك. والغرض التطوري للسرطان هو الشعور بأكبر قدر ممكن من المشاعر والأحاسيس، لذلك يعيش معظم مواليد هذا البرج حياة تبدو عاطفية، كما أنه يعاني تحولات مفاجئة في المشاعر. 
 
 برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر) 
 كبرجٍ ترابي، أنت لست معروفًا تمامًا بطبيعتك العاطفية، ولكن في مخطط ميلادك هناك ما يجعلك تهتم بشدة بالآخرين وبمشاعرهم، وتأخذ الأمر على محمل شخصي. 
 يختبر العذراء مجموعة من المشاعر، وتميل تلك المشاعر إلى منحه أحاسيس مختلفة، كما أنه يحتاج إلى التفكير في عواطفه وإيجاد معنى منطقي لما يشعر به، وإلا فإن المشاعر غير المعالجة، يمكن أن تخزن في أجسادهم ويكون لها تأثير سلبي. ولكن حساسيته مبنية على المنطق أكثر من عواطفه، وهو ما يجعله يولي اهتمامًا وثيقًا بتفاصيل أي موقف، ويعرف كيف يشعر، ويحاول بكل طاقته حتى يتمكن من إصلاح كل ما هو خطأ. 
 
 برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) 
 تحب أن تلعب دورًا خجولًا عندما يتعلق الأمر بمشاعرك، ولكن خلف اللسع السام والكماشة الحادة، فأنت حساس بشكل لا يصدق، وكبرجٍ مائي أنت تشعر بعمق، حتى لو كنت تفضل إخفاء تلك المشاعر. 
 وكبرج مائي ثابت، فأنت البرج المائي الوحيد الذي يضع مشاعره في صندوق، ولكن بغض النظر عن مدى محاولتك احتواء مشاعرك، فسوف ينتهي الأمر بك بالشعور بها بطريقة ما. 
 يجب أن يكون برج العقرب مدركًا لمحفزاته العاطفية لأن المخاوف اللاواعية والمشاعر غير المعالجة يمكن أن يتم استفزازها في أي لحظة. 
 
 برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) 
 كبرجٍ مائي، لديك ارتباط فطري بمشاعرك، وبالإضافة إلى ذلك، يحكمك كوكب نبتون، مما يجعلك شديد الحساسية ومفرط الحساسية تجاه البيئة من حولك. 
 يتم استغلال الحوت في اللاوعي الجماعي، مما يعني أنه يشعر تجاه الجميع، ويمكن أن تكون العواطف قوية لدرجة أنه لا يفهم من أين أتت، فالحوت غير مستقر المزاج، لأنه برج مائي قابل للتغيير، لذا فإن مشاعره العاطفية في حالة تغير مستمر.

إقرأ أيضاً: 3 أبراج هي الأكثر انتقاداً للآخرين… هل برجك منها؟

أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج

أصحاب هذه الأبراج حساسون بدرجة كبيرة – من زهرة الخليج