أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android

أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android

⚙️ #تطبيق #أصبحت #Google #أخيرا #جادة #بشأن #النظام #البيئي #لنظام #Android #منتوف #MANTOWF

أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android
[ad_2]

لقد اقتربت اللحظة التي انتظرها الكثير من الناس. ستعمل أنظمة تشغيل Android وأنظمة التشغيل الأخرى من Google قريبًا معًا بكفاءة أكبر. وبالمثل، صنعت Google الكثير الإعلانات في CES 2022 يسلط الضوء على ميزات الاتصال البيني نحو تنسيق نظام Android البيئي.

لا، لم تذكر Google كلمة “نظام بيئي” ، ولكن كل هذه الإعلانات حول الأنظمة الأساسية الأخرى التي تعمل “بشكل أفضل مع حساب Android” لنفسها. تتمثل رؤية Google لعام 2022 في جعل Android يعمل بشكل أفضل مع الأجهزة الأخرى التي تعمل بأنظمة تشغيل أخرى. وتشمل هذه الأجهزة التي تعمل بنظام Wear OS و Chrome OS ومنصة المنزل الذكي الجديدة Matter وحتى Windows.

“معًا بشكل أفضل” مع Android

يمكن لمستخدمي Apple التباهي بسهولة إعداد أجهزة جديدة باستخدام هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. لم يتمكن مستخدمو Android من الاستفادة من الاتصال السلس حتى الآن، وتعرف Google ذلك. وبالتالي، فإن إعلان Google الأساسي هو تقديم تقنية Fast Pair الخاصة بها على جميع الأجهزة.

اكتسبت ميزة Quick-Connect الخاصة بعملاق التكنولوجيا شعبية منذ إطلاقها في عام 2017. تستخدم Fast Pair بروتوكول Bluetooth منخفض الطاقة وخدمات الموقع لاكتشاف الأجهزة وتوصيلها عبر البلوتوث بسهولة. وبالتالي، تريد Google جلب Fast Pair مع Google TV ومعظم أجهزة Android TV.

أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android 7

يجب أن يبدأ طرح ميزة Fast Pair للأجهزة الأخرى في الأشهر المقبلة، مما سيجعل نظام Android البيئي متوقّعًا. سيتيح للمستخدمين توصيل سماعات الرأس وسماعات الأذن اللاسلكية بسرعة بأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android TV. من المحتمل أن يتم تشغيل ميزة الإقران السريع لسماعات الرأس لأجهزة Chromebook قريبًا جدًا. سوف يأتي Fast Pair أيضًا إلى الأجهزة التي تدعم Matter ، وهو معيار جديد للأجهزة المنزلية الذكية.

الاتصال البيني يجلب ميزات جديدة

ميزة أخرى تستند إلى رؤية “أفضل معًا” ، وهي Google ، تقدم القدرة على تبديل التدفقات الصوتية. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على نقل تدفقات الصوت من هاتف ذكي إلى Chromebook أو العكس. ستتوفر هذه الميزة لهواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إعداد أجهزة Chromebook الخاصة بهم باستخدام جهاز Android مقترن. على نفس المنوال، يمكن أن تعمل هذه الميزة أيضًا على الأجهزة التي تعمل بنظام Android TV. أثناء إعداده، يمكن للمستخدمين نقل معلومات الحساب والواي فاي عبر البلوتوث أثناء العملية.

أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن "النظام البيئي" لنظام Android
أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android 8

من بين الميزات الأخرى، فإن ميزات إلغاء القفل الموثوقة هي التي تدخل إلى أجهزة Chromebook والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. مع القفل الموثوق به، يبدو نظام Android البيئي واعدًا لأن مستخدمي Android ليس لديهم خيار إلغاء قفل أجهزتهم عن بُعد.

فيما يتعلق بإلغاء قفل الأجهزة، تعلن Google أيضًا عن دعم مفاتيح السيارة الرقمية لسيارات BMW المختارة. ستتطلب الميزة هاتفًا يدعم النطاق العريض للغاية لفتح السيارات. علاوة على ذلك، هل سيكون من الممكن مشاركة المفاتيح مع العائلة والأصدقاء عن بُعد؟

سيكون Windows جزءًا من نظام Android البيئي

نظام windows pc android
أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android 9

أخيرًا، ظهر اسم غير عادي وسط جميع الإعلانات. قالت Google نفسها إنها تعمل على جلب المزيد من الميزات والاتصال البيني لنظام Windows. يشق Fast Pair بالفعل طريقه إلى العديد من الأجهزة الأخرى، لكن Google تقوم بتوسيعه ليشمل Windows أيضًا.

يعمل عملاق التكنولوجيا مع Acer و HP و Intel لإحضار Fast Pair لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتوصيل هواتف Android بأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. سيتمكن المستخدمون من إعداد ملحقات Bluetooth ، ومزامنة الرسائل النصية، ومشاركة الملفات مع ميزة “مشاركة الأجهزة المجاورة”. سيكون Windows جزءًا من ما يسمى بالنظام البيئي لنظام Android ، وستصل هذه الميزات في وقت لاحق من هذا العام.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أصبحت Google أخيرًا جادة بشأن “النظام البيئي” لنظام Android
[ad_1]