أشهر 3 متاحف كريت لا تفوّت زيارتها

أشهر 3 متاحف كريت لا تفوّت زيارتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أشهر 3 متاحف كريت لا تفوّت زيارتها

🧑‍🔬 #أشهر #متاحف #كريت #لا #تفوت #زيارتها

أشهر 3 متاحف كريت لا تفوّت زيارتها
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_2]

 
 

تُعرف السياحة في كريت بالكثير من نقاط الجذب، وبالأخص عندما يتعلّق الأمر بتُراثها وثقافتها العريقة، ففي متاحف كريت العديدة، هناك الكثير مما يستحق الاستكشاف

ونحن على يقينٍ تام بأن زيارتك للمتاحف التي جمعناها في هذا المقال، ستحفُر لديك ذكريات لا يُمكن نسيانها، فهل أنت متأهب لنطّلع عليها سوياً ؟

نظراً للمكانة السياحية التي تتمتّع بها مدينة كريت ، يتوافر بها مجموعة من الفنادق التي تطمح لتوفير مستوى جيّد من الخدمات والمرافق وخيارات الترفيه المُختلفة، طالع هذه القائمة لتجد المكان الذي يُلبي رغباتك .. اقرأ المزيد

افضل فنادق كريت

افضل متاحف كريت

متحف التاريخ العسكري كريت

يُعد متحف التاريخ العسكري أحد الصروح التاريخية البارزة والمتميّزة وذلك بمعروضاته ومقتنياته النادرة، فهو من اهم متاحف كريت التي تسعى لعرض التاريخ الحربي للبلد بأجمل صورة.

عند زيارتك لهذا المتحف سوف تُتاح لك فُرص مختلفة لاكتشاف معروضاته كفرصة مشاهدة بعض أدوات القتال القديمة مثل السيوف والخناجر وأيضا مشاهدة أسلحة ثقيلة مثل الدبابات والمدافع، كما يمكنك التعرف على جوانب التاريخ العسكري التي تشمل معروضات حول القوات الجوية.

متاحف كريت
@google map

متحف الشمع بوتاميانوس كريت

ضمن قائمة اهم متحف في كريت ، هناك متحف الشمع بوتاميانوس والذي يختص بعرض تماثيل تم صُنعها من مادة الشمع، والميزة التي ينفرد بها هذا المتحف تكمُن في انجذاب الزوّار لرؤية المجسمات المعروضة الخاصة بشخصيات مشهورة في مختلف الميادين ومجالات الحياة، حيث يقومون بالتفاعل وبالتقاط الصور مع شخصيّاتهم المُحبّبة وكأنهم قابلوها في الحقيقة.

من بين المنحوتات التي يشاهدها الزوار في المتحف منحوتات شمعية لشخصيات فنية مشهورة، وكذلك تماثيل شمعية شخصية لقادة وشخصيات تاريخية.

افضل متاحف كريت
@google map

تختلف المتاحف في كريت لتكتسب طابعاً خاصاً، حيث تم تأسيس كل متحف منها بغرض تحقيق أهداف محددة، فالهدف من إنشاء المتحف الخشبي هو جمع كافة المقتنيات الفنية النادرة والمُحافظة عليها وفي الوقت نفسه عرضها للزوّار مع بعض التفاصيل الممتعة، وبالتالي يُعدّ مصدراً ثقافياً مميز.

يستمتع زوّار هذا المتحف برؤية معروضات متنوّعة، وتشمل هذه المعروضات لوحات فنية وتُحف فنية، فإن كنت من عُشّاق الفنون أو لم تكُن، هناك شيءٌ سيُثير اهتمامك في هذا المتحف .. اقرأ المزيد

متاحف كريت
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في كريت اليونان :

افضل 7 اماكن سياحية في جزيرة كريت اليونانية

افضل 4 فنادق في جزيرة كريت اليونانية

 

ما هي اشهر متاحف كريت ؟

تعد المتاحف المختارة في هذا الموضوع من اشهر المتاحف التي نوصي بزيارتها في مدينة كريت

ما هي اسعار متاحف كريت ؟

في هذا المقال يمكنكم ايجاد معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير مفصّل إلى جانب معلومات أخرى.

أشهر 3 متاحف كريت لا تفوّت زيارتها
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أشهر 3 متاحف كريت لا تفوّت زيارتها
[ad_1]