أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا للتعارف على أصدقاء بلجيكيين

أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا

أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا للتعارف على أصدقاء بلجيكيين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا للتعارف على أصدقاء بلجيكيين

أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا للتعارف على أصدقاء بلجيكيين

مواقع التعارف في بلجيكا أو فرنسا والعالم , تحميل مباشر أضغط الصور , لقد اصبح الامر اكثر فعالية عن ذي قبل من اجل إيجاد الصديق الحقيقي الذي تحلم به، وسواء كان الأمر بغرض التعارف الجاد او من اجل التحدث مع أصدقاء جدد او البحث عن #شريك #الحياة، فإننا نقدم اليكم في هذه المقالة اشهر مواقع التعارف والدردشة و المواعدة في بلجيكا من اجل التعارف على أصدقاء بلجيكيين وغير بلجيكيين أيضا، مع ضمان مصداقية تلك المواقع بالكامل.

شاهد الان ▶️




موقع الزواج من  مقيم في أوروبا

وهو من ألطف مواقع التعارف في بلجيكا وتطبيق خفيف

الزواج من مقيم في أوروبا

الزواج من مقيم في أوروبا

الجميل في هذا الموقع انه عربي ولديه فكرة مميزة ونحن قمنا بتجربته  وهو بعيد عن التطبيقات التجارية او نظام النقاط والشراء وغيرها هدفه واضع تقديم مكان مناسب للقاء الزواج العربي من مقيم في أوروبا
ان اكثر الفتايات والشباب في هذا التطبيق كانت من تونس و فرنسا وبلجيكا وبعد الجالية السورية المقيمة في أوروبا مما يجعله متنوع بلأضافة ألاف المواضيع عن فرنسا وبلجيكا و يشجع الزواج على مقيم في أوروبا للحصول على حياة أفضل طبعا
أما اذا كنت تبحث عن علاقة سريعة في الدول الأجنبية  فأنت بحاجة لمطالعة باقي التطبيقات


شاهد هذا المنشور من مجموعة الزواج من مقيم في أوروبا تحتوي أكثر من  18ألف مشترك م

 

اشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا للتعارف على أصدقاء بلجيكيين

من خلال المواقع التي سوف يتم ذكرها بعد قليل يمكنك التعرف علي جميع الفئات في مجتمع بلجيكا، ونظرا لبعض الشكوك التي قد تطرأ علي ذهن بعض الأشخاص الراغبين في التعارف ولكن يخشون من تسريب معلوماتهم الشخصية، او التعرض الى الاحتيال والتزييف التي تحدث علي اغلب المواقع فإننا قد اختيارنا لكم مجموعة من المواقع التي لا تقبل الأعضاء الا بشروط معينة ويتم حظر أي عضو يقوم بمخالفة تلك الشروط.

الموقع الأول elitedating.be

  • الموقع لا يقبل الأعضاء الا بعد ان يتم عمل فحص شامل لجميع المتقدمين الجدد والتأكد جيدا من سلامة البيانات المطلوبة.
  • ان الموقع مجانى بشكل كامل ولكن في حالة الرغبة في الحصول علي عضوية متميزة يمكنك الدفع للحصول عليها.
  • يتيح لك الموقع ان تقوم باختيار الجنس الآخر الذي ترغب في البحث عنه عن طريق الإجابة عن الأسئلة التي يتم وضعها والتي قد تصل إلى 200 سؤال، ومن خلال تلك الأسئلة يتم معرفة الميول الخاصة بك والبحث من خلال الموقع عن الأشخاص المطلوبة.
  • يتميز الموقع بالعديد من الرسائل من أهمها هي خاصية ارسال الأسئلة التي تكون موجودة في غرف الدردشة والتي يمكنك من خلالها ان تتعرف إلى الميول الخاصة بالأخرين
  • اذا ارادت الدخول والبحث عن أصدقاء جدد قم بالضغط علي هذا
  •  الرابط.



الموقع الثاني fr.meetic.be

  • عند الدخول الى الموقع في اول مرة فانه يطلب منك ان تقوم بتسجيل الاسم والجنس، ثم يمكنك إضافة بعض الملاحظات حول اهتماماتك الخاصة حتي يتمكن الطرف الآخر من التعرف عليك.
  • يجب علي كل متقدم للموقع ان يقوم بوضع صورة شخصية له علي ألا تكون مزيفة في حالة  الرغبة في التعارف الجاد.
  • ان الموقع مجانى بشكل كامل ولكن في حالة الرغبة في الحصول علي عضوية متميزة يمكنك الدفع للحصول عليها، والتي تتيح لك الفرصة للتحدث الى الأشخاص الاخرين مباشرة في الخاص.
  • من اهم مميزات الموقع انه يقدم لك بعض المقالات التي تختص بطرق المواعدة وكيفية التحدث الى الاخرين.
  • في حالة عدم الرغبة في إظهار نفسك الى الاخرين يمكنك تغير شخصيتك داخل الموقع الي غير مرئي.
  • اذا ارادت الدخول والبحث عن أصدقاء جدد قم بالضغط علي هذا
  • الرابط




الموقع الثالث parship.at

  • عند الدخول الى الموقع من الأمور المهمة التي يجب اتباعها هو تسجيل جميع المعلومات بشكل صحيح واضافة صورة حقيقة لك حتى يتمكن الطرف الآخر في التعرف عليك بشكل جيد.
  • يمكنك هذا الموقع عن التسجيل بعمل استبيان لمدة 20 دقيقة سوف يتعرف الموقع من خلالها معرفة مواصفات التي ترغب بها في معرفة شريك حياتك.
  • من افضل الأمور التي ينصح بها الموقع لكل الأعضاء الجدد هو المشاركة المستمرة لجميع الأعضاء حتي يتسنى لك التواجد الكامل داخل الموقع.
  • يتم قبول جميع الأعضاء دون النظر إلى أي تفرقة جنسية أو عرقية أو النظر في المظهر الشخصي.
  • اذا ارادت الدخول والبحث عن أصدقاء جدد قم بالضغط علي هذا
  • الرابط.



أفضل تطبيقات ومواقع التعارف عن طريق الإنترنت في بلجيكا

قد يكون من الصعب مقابلة شخص ما في بلد جديد عندما انتقلت للتو. كان الانتقال إلى بلجيكا هو القرار الصحيح! كل ما تحتاجه هو شريك لمشاركته هذه المرة مع. ليس هناك أى مشكلة.

هناك العديد من المواقع التي يرجع تاريخها في بلجيكا. تتزايد المواعدة عبر الإنترنت بسرعة في بلجيكا ، وهناك الكثير من المنصات في السوق.

إن العثور على أفضل موقع للمواعدة في بلجيكا قد يستغرق الكثير من وقتك. تقريبا جميع المواقع التي يرجع تاريخها في بلجيكا تقدم أنواع مختلفة من الخدمات والصفقات. هناك الكثير من مواقع التعارف المجانية في بلجيكا

،

ولكن عليك أن تكون حذرا لأن الخصوصية ليست في كثير من الأحيان أفضل جوانبها. ومع ذلك ، هناك اثنين من المواقع التي يرجع تاريخها البلجيكية التي تستحق وقتك. من خلال نصائحنا ، سنضمن اشتراكك في موقع مواعدة يلائم احتياجاتك.

حوالي واحد من كل أربع علاقات تبدأ عبر الإنترنت الآن ، وبين الجيل الألفي ، من المرجح أن يكون الرقم أعلى من ذلك.

ولكن مع ازدياد قوة هواتفنا الذكية ، يعود عدد أقل منا إلى وراء سطح المكتب ، بدلاً من التحول إلى الأجهزة الرقمية في جيوبنا.

شهدت السنوات الأخيرة انفجارًا في تطبيقات المواعدة ، ويبدو أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكن إطلاقها بشكل لا يصدق كل يوم. إذا كنت ترتدي نظارة أو تدخلين أشخاصًا ، فجرّب Spex على سبيل المثال. هل لديك شغف خاص بالرجال ذوي اللحى؟ Bristlr يمكن أن يكون واحد بالنسبة لك.

بالنسبة إلى بعض الأشخاص ، فإن التمرير عبر الزملاء الفرديين والشركاء الرومانسيين المحتملين هو مجرد شيء ممتع وطريقة للترفيه عن أنفسهم أثناء فترات توقف الإعلانات التلفزيونية. ولكن سواء كنت بعد علاقة ذات معنى أو مجرد بعض التواريخ العادية ، هناك عدد كبير من تطبيقات ومواقع المواعدة التي يمكنك الاختيار منها في الوقت الحاضر.

وضعنا أنفسنا تحدي محاولة أكبر عدد ممكن ، مما يؤدي إلى العديد من التواريخ والمزيد من إشعارات الهاتف.

تتيح لك جميع التطبيقات البحث عن الرجال أو النساء أو كليهما ، مع توفر جميع هذه الأجهزة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، ومعظمها على أجهزة Android وبعض الأجهزة التي تعمل بنظام Windows Phone أيضًا.

Tinder :  مجاني من مواقع التعارف في بلجيكا و أوروبا

من المحتمل أن يكون التطبيق الذي يرجع تاريخها الأكثر شهرة من جميعهم ، Tinder هو أول منفذ للأغلبية عند الدخول إلى عالم تطبيقات المواعدة. يمكنك الانضمام بسرعة فائقة – يمكنك ببساطة تحميل بعض الصور وسيرة ذاتية اختيارية ، وتعيين عمرك وتفضيلاتك للمسافة ، وتذهب بعيدًا ،




وتمرر يسارًا أو يمينًا على الخاطبين المحتملين. نظرًا لأن أحد التطبيقات الأكثر شعبية يزعج العالم ، فمن المرجح أن يكون حمام السباحة ضخمًا وأن الأشخاص يجرون محادثات على موقع Tinder – من خلال تجربتنا ، فهو التطبيق الذي يؤدي إلى أكثر التواريخ الفعلية أيضًا.

ولكن هناك  هم  أيضا الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون صوفان فقط لربط الناشئة. يمكنك دفع المال مقابل الميزات المتميزة بما في ذلك Tinder Passport (القدرة على التمرير عبر المباريات في أي مكان آخر في العالم ، على سبيل المثال ، قبل رحلة) والترجيع ،

في الأوقات التي تمرر فيها لليسار بسرعة شديدة وعلى الفور ندمت على ذلك. هناك أيضًا Tinder Feed ، الذي يعد جزءًا من التطبيق حيث يمكنك أن ترى عندما تضيف مبارياتك صورًا جديدة إلى ملفاتهم الشخصية ، مما يؤدي غالبًا إلى إعادة إحياء المحادثات القديمة. Tinder ربما ليس فقط تطبيق المواعدة الأكثر شهرة في العالم ، ولكنه أيضًا واحد من أكثر التطبيقات شمولاً ، وهو ما يسمح للمستخدمين بتحديد واحد من حوالي 40 جنسًا.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android



Bumble :  مجاني

Bumble تشبه Tinder إلى حد كبير ولكن مع اختلاف رئيسي واحد: يمكن للنساء فقط بدء المحادثات بعد إجراء المباراة. الفكرة من وراء ذلك هي إنقاذ النساء من الحصول على التقدم الجنيء أو خطوط الدردشة الهزيلة من الرجال ، كما أنه يأخذ الضغط قبالة الرجال لبدء المحادثات. يقول التطبيق أن قيمه الأساسية هي “التمكين والمساواة والثقة”.

هناك تطور حتى: بعد المباراة ، لديك فقط 24 ساعة لبدء المحادثة ، وإلا فإنه سوف يختفي إلى الأبد. وبالمثل ، لا تتعدى رغبتك 24 ساعة فقط – إذا حدث ذلك ، فسيختفي الوقت المخصص للرسائل المستقبلية. المشكلة في هذا هو أنه في بعض الأحيان ليس لديك الوقت للذهاب إلى Bumble لأكثر من 24 ساعة ،

وبالتالي يحتمل أن تفوت على صديقك الحميم. يمكنك أيضًا التبديل إلى Bumble Bizz و Bumble BFF إذا كنت مهتمًا أكثر في العثور على جهات الاتصال والأصدقاء المحترفين على التوالي.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android

Happn:  مجاني

Happn يظهر لك الفردي الذي عبرت منه المسارات. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك عبر Facebook ويمكن أيضًا ربط حسابات Instagram و Spotify الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتعيين تفضيلاتك ، ثم قم بالتمرير لأسفل من خلال خياراتك. سيكون الأشخاص الذين قمت بتجاوز مساراتهم مؤخرًا في القمة ، مما يعني أنك إذا استمرت خلال فترة الغداء ، فإنك ستحدث حتمًا على زملائك. يحتوي التطبيق حاليًا على 50 مليون مستخدم حول العالم ويعمل في 50 مدينة رئيسية منتشرة في 40 بلدًا.

كما يخبرك التطبيق عن عدد المرات التي عبرت فيها المسارات مع كل شخص ، مما يعني أنك تتعلم بسرعة من جيرانك (لقد تعرفت في الماضي على رجل في شوارعى ولم أتمكن من وضعه قبل أن أدرك أنه كان يراه. على Happn وعبرنا المسارات 167 مرة). للأسف لا توجد طريقة للبحث حسب الوقت أو الموقع ، لذلك إذا كنت لا تذهب إلى التطبيق على الفور ، فقد لا تتمكن مطلقًا من العثور على تلك الفتاة اللطيفة من بريت – في مدينة كبيرة تتقاطع فيها مع العديد من الأشخاص يوميًا ، Happn يمكن أن يكون ساحقا بعض الشيء.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android أو Windows Phone

ONCE :  مجاني

تكمن الفكرة وراء “الابتعاد” عن الابتعاد عن ثقافة تطبيقات التعارف اليوم والعودة إلى التوافق التقليدي – بعد أن يتسبب الكمبيوتر في تقليص الحجم الأولي ، يختار صانعو الألعاب الحقيقيون مطابقة شخصية لكل مستخدم يوميًا. من المفترض توفير الوقت وفردي الحرة من ساعات الضرب (على الرغم من أن نكون منصفين وهذا  هو  نصف المتعة بالنسبة للكثيرين منا) ، ومن هنا جاء الاسم.

على الرغم من ذلك ، في كل يوم عند الظهيرة ، يصدر صوت الهاتف برسالة تقول “رائع! لقد حصلت على أربع مباريات اليوم! “كل يوم.يمكن للمستخدمين الإضافيين المخصصين إنفاق المال وحتى تبادل الرسائل مع صانع المباراة أيضًا. على الرغم من أنه من المفترض أن نتعلم أذواقنا ، إلا أننا لم نجد مبارياتنا رائعة بشكل خاص ، ولأنك تحصل على عدد قليل جدا من اليوم ، يمكن أن تكون رحلة طويلة إلى العثور على شخص تريد بالفعل التحدث إليه ، ناهيك عن الخروج معه.

قم بالتنزيل لنظام iOS  أو Android

DISCOVER :  مجاني

يحتوي المفصل على تصميم أنيق ويقصد به الأشخاص الذين هم فوق الألعاب ويعاملون مثل “بطاقة اللعب”. يُطلب منك وضع الكثير من التفاصيل (بما في ذلك طولك ، وهو أمر نادر) لإنشاء “قصة” – على سبيل المثال ، ما تشاهده ، وما تنفقه على معظم أموالك أو كيف تصف نفسك في ثلاثة رموز تعبيرية.

يمكنك بعد ذلك “الإعجاب” بالجوانب المختلفة لقصة شخص ما ، سواء أكانت صورة أو أحد إجاباته – فأنت تحصل فقط على عدد قليل من الإعجابات في يوم واحد. لقد أحدثت تغييرًا رائعًا للحصول على الكثير من المعلومات حول الأشخاص ، بما في ذلك التفاصيل غير الضرورية ، ويمكنك تحديد التفاصيل في الواقع مثل نطاق الارتفاع للأشخاص الذين يتم عرضهم – وهو ما قد يكون ميزة إضافية للمستحضر بيننا. يدعي التطبيق لمعرفة ذوقك أيضًا ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، لا تؤدي العديد من التطابقات إلى إجراء محادثات.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android

Huggle:  مجاني

مثل معظم التطبيقات ، يجعل تسجيل الدخول باستخدام Facebook من السهل جدًا وسريعًا إعداد ملف شخصي. يمكن استخدام Huggle للعثور على التواريخ أو الأصدقاء ، والتفكير الرئيسي وراء التطبيق هو أن وجود أرضية مشتركة أمر ضروري من أجل إقامة اتصال ذي معنى. الشيء الفريد في Huggle هو أنك تختار (في البداية خمسة من) الأماكن المفضلة لديك – سواء كانت متاجر أو مطاعم أو حدائق – ثم تجد أشخاصًا يذهبون إلى هناك أيضًا. يمكنك إما التمرير عبر الأشخاص الذين لديك أماكن مشتركة معهم أو النقر على أحد مواقعك للكشف عن من يذهب إلى هناك. الأمر كله يتعلق بالموقع ، ولكن لا يمكنك إضافة المزيد من الأماكن إلى قائمتك إلى أن تقوم بزيارتها.

ومع ذلك ، إذا كان المدعون المحتملين قد قاموا بتسجيل الدخول مسبقاً على Facebook إلى نفس الأماكن التي لديك ، فسيظهر ذلك في ملفاتهم الشخصية. عند التسجيل ، يجب عليك التحقق من ملف التعريف الخاص بك بإحدى الطرق المختلفة ، على سبيل المثال عن طريق إرسال صورة ذاتية تحاكي وضعًا معينًا ، والذي يؤمل أن يحد من المخادعين أيضًا. عندما يتم تحديد شخص ما في نفس المكان ، يمكنك عرض ملفه الشخصي. يتضمن السيرة الذاتية للملف الاسم ، والعمر ، والعمل ، والتعليم ، والصور ، ووصفًا موجزًا ​​، بالإضافة إلى الأماكن التي تشترك فيها.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android أو Windows Phone

Badoo:  مجاني

مواقع التعارف في بلجيكا

مواقع التعارف في بلجيكا

تأسست في عام 2006 ومع أكثر من 380 مليون مستخدم ، وستة ملايين مباراة في اليوم و 300000 اشتراك يومي ، بادوو واحد من أكبر مواقع المواعدة في العالم. متوفر في 190 دولة وبـ 47 لغة. بالإضافة إلى اكتشاف الأشخاص الموجودين بالقرب منك ، يمكنك أيضًا العثور على أشخاص في أي مكان (ما عليك سوى اختيار مدينة ويمكنك مقابلة أشخاص في أي مكان).

أطلقت بادو مؤخرًا ميزة جديدة باسم بادو ، والتي تتيح للمستخدمين البث المباشر في محاولة “لتشجيع تفاعلات الحياة الحقيقية والمزيد من الاتصالات الحقيقية.”

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android 

 The League : مجاني

تم إطلاق The League منذ ثلاثة أعوام ، وهو تطبيق مواعدة حصري يدقق في جميع المستخدمين الذين يتقدمون بطلب الانضمام ، ويجب عليك التقدم بطلب اشتراك في صفحة LinkedIn. انها مصممة لمناشدة سنغلتونس “الناجح والطموح”، لكنه  قد  واجه انتقادات لكونها نخبوية.

ولكن نظرًا لأنه يتم فحص كل مستخدم ، فإنك لن تعرف أي ملفات تعريف مزيفة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تعيين تفضيلات محددة وسيتم بعد ذلك فقط للمستخدمين الذين اقترحوا كل ما تبذلونه من المربعات. ومع ذلك ، فأنت لا تعطى سوى ثلاثة ملفات شخصية للإعجاب أو المغادرة كل يوم ، لذلك يكون المسبح ضعيفًا. تنتهي المباريات في الدوري بعد 21 يومًا أيضًا ، لذلك إذا لم تكن محادثة ، فسوف يختفي صاحبك المحتمل.

تنزيل لنظام iOS

Chappy : مجاني مواقع التعارف في بلجيكا

روجرز ولوك ( تشابي )

تم تأسيس Chappy من قبل شركة  Made In Chelsea في Locke and Jack Rogers ، وهو تطبيق مواعدة للمثليين يوفر للمستخدمين الاختيار بين العلاقات أو الارتباط غير الرسمي ، وبالتالي توضيح ماهية المباراة بعد الخروج. ومن المثير للاهتمام ، كشفت تشابي أن 18 في المائة فقط من مستخدمي التطبيق يقومون حاليا بتسهيل “السيد”. إعداد Right Now ‘، في حين أن نسبة كبيرة تبلغ 82٪ تبحث عن’ Mr Right ‘.

يعتبر التطبيق نفسه بديلاً للعديد من الأصوات التي يبدو أنها تروّج لنشر الصور بدون رأس وبدون مرآة أو صور جذابة أو إرسال صور حميمة غير مرغوب فيها وثقافة ربط.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android

Match : مجاني

مواقع التعارف في بلجيكا

مواقع التعارف في بلجيكا

يعتبر Plenty of Fish المملوك من قبل Match واحدًا من أكبر مواقع التعارف عبر الإنترنت في العالم ، مع أكثر من 150 مليون مستخدم مسجل. وهي متاحة في 11 لغة وأكثر من 20 دولة ، وتدعي أنها لديها محادثات أكثر من أي تطبيق آخر للتعارف – 2.5 مليون كل يوم.

مثل ماتش ، تشعر بلنتي أوف فيش أكثر جدية من بعض التطبيقات ، حيث يخضع المستخدمون لاختبار كيميائي عند التسجيل ، وهو ما يهدف إلى زيادة فرصهم في التوافق مع الشخصيات التي “تلبي احتياجاتك العاطفية”.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android أو Windows Phone

Lesly : مجاني

Lesly هو تطبيق مواعدة جديد للسيدات المثليات والمثليات والمخنثين. باستخدام النسق الكلاسيكي للمطابقة ، تستطيع النساء الدردشة والتاريخ والاتصال مع الفرديين الآخرين في منطقتهم أو حول العالم. يعتبر التطبيق نفسه مكانًا موثوقًا وآمنًا للنساء للتواصل والتعارف وحتى الوقوع في الحب مع بعضهن البعض.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android مواقع التعارف في بلجيكا




OkCupid : مجاني

يستخدم OkCupid خوارزمية في محاولة لتزويد المستخدمين بالمباريات المناسبة: “نحن نقوم بالكثير من الأشياء الرياضية المجنونة لمساعدة الناس على الاتصال بشكل أسرع” ، كما يقولون. في حين أن الإصدار الأساسي من التطبيق مجاني ، يمكنك الدفع مقابل ميزات إضافية.

يبدو الموقع أكثر جدية من تطبيقات المواعدة الأخرى ، والمستخدمون لديهم خيار البحث عن الملفات الشخصية بكلمة رئيسية – على سبيل المثال ، إذا كنت مهووسًا بمؤلف معين ، يمكنك البحث عن الفردي الآخر الذي يذكرها في ملفه الشخصي.

قم بالتنزيل لنظام iOS أو Android

 

الأفضل من بين كل التطبيقات هو Tinder 

إنه اللاعب الأكبر على مشهد تطبيق المواعدة لسبب ما ، ولأجل مجرد احتمال الخروج في المواعيد ، يجب أن يكون Tinder هو الفائز. إنه سهل الاستخدام ، والناس يجرون محادثات بالفعل ، ونظرًا إلى أن الكثير منا على ذلك ، فإن فرص العثور على شخص تحبه هي في الواقع مرتفعة جدًا. ومع ذلك ، هناك مفضل آخر هو Bumble ، لأننا نحب تركيزه على المساواة والتمكين.

 

مواقع تعارف

إذا كنت تعيش في واحدة من أكبر المدن في بلجيكا ، مثل أنتويرب أو بروج أو بروكسل أو غنت ، فلن تواجه مشكلة في العثور على شريك محتمل يناسب احتياجاتك. إذا كنت تعيش خارج هذه المدن أو في منطقة ريفية ، فقد يصعب عليك العثور على شريك ذي عقلية واحدة ، ولكن لا داعي للقلق. هناك العديد من منصات الإنترنت الكبيرة في بلجيكا حيث يمكنك الاتصال بسهولة ، والعثور على الشريك المناسب لك. يمكنك تصفية الأشياء التي تجدها مهمة في أي شخص. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن لديك اهتمامات مشتركة. إذن ، ما هو أفضل موقع مواعدة في بلجيكا في الوقت الحالي؟ يصعب الإجابة على هذا السؤال لأن الجميع يبحث عن أشياء مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتواعد. لدينا سرد المواقع المواعدة الأكثر موثوقية ويمكن الاعتماد عليها في بلجيكا أدناه.

نظرة عامة على المواقع التي يرجع تاريخها في بلجيكا

جودة يتحدث الإنجليزية الفردي
Match4Me.be
Happypancake
Match4Me.be
EliteDating.be
Parship.be
فيكتوريا ميلان

جميع مواقع المواعدة المذكورة أعلاه مجانية عند التسجيل. سيكون عليك دفع مبلغ إضافي إذا كنت ترغب في الاستفادة من الميزات الخاصة لمواقع الويب. عليك أن تأخذ في الاعتبار أنه من الطبيعي أن تدفع مبلغًا بسيطًا مقابل خدماتها لأنك تريد التعامل مع موقع ويب عالي الجودة. هناك أيضًا مواقع ويب تقدم الخدمة بأكملها مجانًا ، ولكنها غالبًا ما تستخدم بياناتك لأغراض الدعاية وليس لمصلحتك الخاصة. تضمن معظم المواقع ذات الجودة العالية عدم وجود ملفات تعريف مزيفة وأن بياناتك الشخصية آمنة. لذلك ، نحثك على تطبيق فقط في مواقع الجودة.


أفضل موقع مواعدة في بلجيكا

كل هذه المواقع تقدم صفقات خاصة ومزايا مختلفة. قد تكون مقارنة جميع مواقع المواعدة في بلجيكا مضيعة للوقت. هل لديك فضول ما هو أفضل موقع مواعدة في بلجيكا؟ لدينا قائمة المواقع الأكثر موثوقية التي يرجع تاريخها في بلجيكا أدناه. بلجيكا تعود من الآن فصاعدا للجميع!

Elitedating.be

يؤرخ بلجيكاEliteDating.be هي واحدة من أكبر منصات التعارف عن طريق الانترنت في بلجيكا. وهي تركز في المقام الأول على الفردي الأكاديمية  والفرد فوق 30 سنة من العمر. وهي معروفة في بلجيكا ولها سمعة موثوق بها. وتتمثل الميزة الرئيسية لهذه المواقع فوق المواقع الأخرى في أنها تستخدم تشفيرًا خاصًا وبالتالي تضمن خصوصية عملائها. مع ما يقرب من 2500 عضو جديد كل أسبوع ، يعد واحدًا من أسرع مواقع الويب التي يتم إنشاؤها عبر الإنترنت في بلجيكا. حوالي 70 ٪ من أعضائها تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو أعلى. EliteDating.be يركز على الناس الذين يبحثون عن علاقة. العيب الوحيد هو أنك يجب أن تدفع إذا كنت ترغب في كتابة وقراءة رسائل غير محدودة. ومع ذلك فهي منصة جيدة للبدء في عالم المواعدة البلجيكي. التسجيل مجاني ، فلماذا لا نجربه؟

Parship.be

يؤرخ بلجيكا Be2Parship.be هو واحد من أفضل المواقع التي يرجع تاريخها في بلجيكا عندما يتعلق الأمر الفردي الذي يبحث عن شريك متعلم يبلغ من العمر 30 سنة أو أكثر.حوالي 76٪ من الأعضاء متعلمون جيداً و 85٪ من أعضائهم 30 +. Parship.be هي منصة سريعة النمو مع الكثير من الفردي تعليما دوليا مما يجعل من السهل العثور على شريك جيد. عند التسجيل على منصتهم ، يجب ملء الاستبيان. ستقدم Parship.be اقتراحات الشركاء استنادًا إلى الإجابات التي تقدمها. بالطبع ، من الممكن أيضًا التمرير بمفردك من خلال قاعدة بيانات الفردي Parship. التركيز الأساسي للمنصة هو ربط الفردي الذي يبحث عن علاقة طويلة الأمد. إذا كنت تبحث عن منصة تشبه الذاكرة ، فلن يكون هذا هو المكان المناسب للبدء ، ولكن هذا يمكن أن يكون الخيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن عقلية متشابهة التفكير. أنت 30 سنة أو أكثر  وتبحث عن مغامرة جديدة؟ ثم Parship.be هو شيء بالنسبة لك.

Be2.be

يؤرخ بلجيكا Be2Be2 هي واحدة من أكبر منصات التعارف عبر الإنترنت في بلجيكا وتتوسع بسرعة. نقاط القوة لديهم هي إخفاء الهوية والأمن ، وهو أمر مهم في عالم المواعدة عبر الإنترنت. يطلب منك القيام باختبار الشخصية عند التسجيل لأن الخوارزمية الخاصة بهم ستختار الفردي بناءً على معاييرك الشخصية. من المهم أن يتم ملء هذا الأمر بأمانة وبالتالي من المهم جدًا تخزين هذه البيانات في مكان آمن. اختبار شخصيتهم فريد في عالم التعارف عن طريق الانترنت ولديهم قاعدة بيانات كبيرة مع الفردي. يمكّنك Be2 من اختيار أغانٍ محددة جدًا تناسب شخصيتك. Be2 هي  منصة للجميع . يتم استخدام Be2 من قبل مجتمع ضخم ويمكنك قراءة قصص النجاح على موقعه على الويب. تطبيق في Be2 مجاني!


أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا

أشهر مواقع التعارف والدردشة في بلجيكا

 بلجيكا نصائح المواعدة 

بمجرد اختيار موقع بلجيكي للمواعدة ، من المهم أن تكون مستعدًا بشكل جيد بمجرد الذهاب في موعد. هناك الكثير من التشكيلات على مواقع المواعدة المختلفة في بلجيكا ولذلك من المهم معرفة أي من هذه الملفات الشخصية سيكون مناسبًا. من المهم أن تعرف مسبقا ما تريد تحقيقه: هل تريد علاقة جدية ، أم تريد أن تعدد الناس في نفس الوقت؟ هل تريد ممارس ة الج نس ، أم تريد فقط الحصول على وقت ممتع؟ كن واضحا بشأن نواياك. ومع ذلك ، لا تكن صريحًا جدًا مع الشعب البلجيكي. استخدم الإنترنت لمقابلة الفردي لأول مرة ، ولكن ادعهم في أقرب وقت ممكن للتاريخ الأول. كلما زاد الوقت الذي تقضيه على الإنترنت في الدردشة مع الناس ، كلما ارتفعت التوقعات وخيبة الأمل. والأهم من ذلك كله كن نفسك.

شارك رابط المقالة المختصر أو احفظه لديك : https://wp.me/pcG8So-78g