أشهر مطاعم عربية في ميلانو وأكثرها زيارة 🔰 | أوروبا

أشهر مطاعم عربية في ميلانو وأكثرها زيارة 🔰 | أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أشهر مطاعم عربية في ميلانو وأكثرها زيارة 🔰 | أوروبا


#أشهر #مطاعم #عربية #في #ميلانو #وأكثرها #زيارة #أوروبا


كل هذه المأكولات الشهية في مطعم حديث مؤسس في عام 2015. وذلك مع تصميم داخلي أنيق. إذ تنقسم مساحة المطعم إلى صالتين الأولى منهما واسعة تتسع ل 25 شخص. بينما تبدو الثانية أقل حجما إذ تتسع ل 15 زائر.

علاوة على ذلك، يستعد مطعم بيروت لاستقبال الحفلات والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف أيضا. وذلك عبر الحجز عن طريق الاتصال على هذا الرقم 390284347581+.

أما إن رغبت في تذوق أشهى أطباق الحمص الناعم والفلافل أثناء جولتك في ميلانو فتوجه نحو مطعم BYBLOS. وذلك في هذا العنوان Via Achille Maiocchi, 30, 20129 Milano Mi.

إذ يقدم هذا المطعم اللبناني قائمة طعام عربي متنوعة مثل المشاوي والكبب والفتوش والتبولة أيضا. وتتوزع اﻷطباق على قوائم الفطور من الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة صباحا. بينما يستمر المطعم في تقديم قائمة الغداء من الواحدة حتى الثالثة ظهرا. في حين تقدم أطباق العشاء من الساعة السابعة مساء حتى الثالثة فجرا.

علاوة على ذلك، توفر زيارة المطعم  الحصول على أراكيل عربية في الهواء الطلق.يضاف إلى المزايا السابقة أيضا جودة الخدمة وحسن الاستقبال فضلا عن خدمة التوصيل للطلبات خارجيا.

وعلى أي حال، للتواصل مع مطعم اتصل على الرقم الآتي390241408564+.

مطعم FAIROUZ 

يعد مطعم FAIROUZ من أهم وجهات الطعام العربي في ميلانو. وذلك في العنوان الآتي Fairouz, Via Michelangelo Buonarroti, 16, .20145 Milano MI, Italy

وعلى أي حال، تتضمن قائمة الطعام هنا أشهى الأصناف اللبنانية مثل الكبة والتبولة والفطائر. وكذلك وجبات المشاوي والسمبوسك والحمص والفلافل أيضا. كما يضاف إلى الأصناف السابقة أفضل أنواع الحلوى العربية مثل البقلاوة.

أما عن الدوام في المطعم فهو على فترتين تبدأ الأولي من الساعة الثانية عشر وحتى الثالثة ظهرا. في حين تمتد الثانية من الساعة السابعة حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

بينما إن كنت تريد الحجز في المطعم اتصل على الرقم اﻵتي 39024818331+.

مطعم Accademia Libanese 

يندرج مطعم Accademia Libanese ضمن قائمة المطاعم العربية المشهورة في ميلانو. إذ يقع هذا الخيار في العنوان اﻵتي ia Libanese, .Viaia, 53, 20131 Milano

ويتضح من اسم المطعم جودة المأكولات المعدة بشكل أكاديمي متقن.إذ ترجع شهرة المكان إلى قائمة الطعام اللبنانية المميزة والمحضرة بعناية من المكونات الطازجة مثل التبولة والكبب والسمبوسك. وكذلك المشاوي بمختلف أنواعها من لحوم ودجاج وأسماك أيضا مع قائمة لذيذة من المشروبات.

وعلى أي حال، للتواصل مع المطعم اتصل على الرقم اﻵتي 39022891569+.

مطعم علاء الدين

من أهم المطاعم العربية في ميلانو وأولها افتتاحا مطعم علاء الدين السوري. إذ يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2001 وذلك في العنوان اﻵتي Via Achille Maiocchi, 30, 20129 Milano MI, Italy.

ويقدم الطهاة أصحاب الخبرة في اﻷصناف العربية السورية واللبنانية أيضا هنا أشهى المأكولات. وذلك في قائمة طعام متميزة تتضمن ألذ أطباق المشويات والكبب والمقلوبة والفريكة أيضا.

وعلى أي حال، يفتتح المطعم أبوابه للزوار من يوم الثلاثاء إلى اﻷحد. وذلك عبر دوامين أحدهما في النهار من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثالثة. بينما الدوام الثاني فهو مسائي من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشر مساء.

أما للحجز في المطعم فيتم التواصل على اﻹنترنت أو عبر رقم المطعم هذا 390229521608+.

مطعم MIDO المصري على قائمة أشهر المطاعم العربية أيضا

أما إن كنت من محبي نكهة الطعام المصري فننصحك بالتوجه إلى مطعم mido. وذلك في هذا العنوان Via Pietro Custodi, 4, 20136 Milano MI, Italy.

وعلى أي حال، تتضمن قائمة الطعام في هذا المكان ألذ أطباق اللحوم المشوية على الطريقة المصرية. فضلا عن قسم آخر متخصص بالماكولات النباتية. وهذا ما يجعل من المطعم خيارا مناسبا لكافة اﻷذواق.

أما عن أوقات الدوام في المطعم فهي على فترتين إحداهما صباحية من الساعة الحادية عشر في الصباح وحتى الثالثة في الظهيرة. بينما يبدأ الدوام المسائي من الساعة السابعة حتى الثانية عشر في منتصف الليل.

أما للتواصل مع مطعم Mido فيتم الاتصال على هذا الرقم 39028375249+.

مطعم Orti 16 arabic