أستانا إكسبو 2017 يخلق حياة جديدة لكازاخستان🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

أستانا إكسبو 2017 يخلق حياة جديدة لكازاخستان🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أستانا إكسبو 2017 يخلق حياة جديدة لكازاخستان🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

[ad_1]

أستانا إكسبو 2017 يخلق حياة جديدة لكازاخستان

 

بمبادرة من الرئيس الأول لجمهورية كازاخستان نور سلطان نزارباييف، ولأول مرة في رابطة الدول المستقلة عن الإتحاد السوفيتي، أقيم المعرض الدولي المتخصص أستانا إكسبو 2017 تحت شعار “طاقة المستقبل”.

أستانا إكسبو 2017 يخلق حياة جديدة لكازاخستان
أستانا إكسبو 2017

بني مجمع المعارض الرائع هذا بمظهر مسقبلي أنيق يتوسطه مبنى دائري يسمى “نور العالم” على مساحة 25 هكتاراً في منطقة متميزة من العاصمة الكازاخستانية في المنتصف بين المطار الدولي وبين مركز المدينة. اكتسب هذا المعرض الذي أقيم في العام 2017 شعبية واسعة بين الزوار حيث يقدر عدد الزائرين بأكثر من 4 ملايين زائر من بينهم 650 ألف سائح أجنبي. كما شارك في المعرض 115 دولة و22 منظمة دولية! بعد إنتهاء هذا الحدث العالمي الشهير نفذت كازاخستان مفهوم “إستخدام المرافق بعد الإنتهاء من المعارض”. حيث أتت الموافقة الحكوميةلدمج أفضل الممارسات من مراكز أعمال مشهورة عالمياً مثل مركز دبي المالي، وفرنس لا ديفونس، لندن كناري وارف والمركز المالي الشهير في سنغافورة داونتاون كور.

يضم هذا المجمع الآن، مركز أستانا المالي الدولي والذي يتكون من “مركز أستانا للبورصة العالمية” و”محكمة مركز أستانا المالي الدولي التجارية” بالإضافة إلى مركز التحكيم الدولي الذي يعمل بموجب القانون الإنجليزي. كما يمكن إقامة الأحداث الثقافية والتجارية والحفلات الموسيقية والمؤتمرات في مركز “نوم العالم” للمؤتمرات “يمكنك الحجز عن الطريق الإتصال بهذا الرقم“.

استضاف هذا المبنى بالفعل المشاركين والضيوف في منتدى أستانا الاقتصادي، ومؤتمر أستانا المالي للأيام الدولية، ومهرجان كوميك كون أستانا وغيرها من الأحداث واسعة النطاق. يوجد في هذا المركز الدولي أكبر مساحة عرض في آسيا الوسطى، لهذا فهو ذو أهمية كبيرة أيضًا. ومن المقرر إقامة معارض دولية ووطنية كبرى فيه. كما يقدم المركز فرصًا لجذب الأحداث الدولية الكبرى إلى كازاخستان.

ما يزال هناك المزيد من التطوير لمشروع “طاقة المستقبل” من قبل المركز الدولي للتقنيات الخضراء والمشاريع الاستثمارية الذي تم إنشاؤه تحت رعاية الأمم المتحدة. يساهم هذا المشروع بشكل كبير في تطوير الاقتصاد الأخضر للبلاد من خلال تقديم حلول الطاقة المتجددة المستدامة والمتقدمة. أصبح متحف “نور العالم” لطاقة المستقبل رمزًا جديدًا للعاصمة الشابة لجمهورية كازاخستان. أصبح المكان الأكثر شعبية للضيوف لالتقاط صور لا تنسى مقابل المنبى المستقبلي. تم تصميم موقع المعرض ليس فقط لأغراض العمل والتعليم، ولكن أيضًا للترفيه والتسلية للمواطنين ولضيوف العاصمة. يوجد فندق هيلتون أستانا من فئة الخمس نجوم ومقاهي ومطاعم وحدائق وملعب يمكن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة استخدامه أيضًا. أصبح موقع أستانا إكسبو 2017 بالتأكيد مركزًا تجاريًا وسياحيًا جديدًا لعاصمة كازاخستان.

ومع ذلك ، هذه ليست نهاية قصة “أستانا إكسبو 2017” لكازاخستان. كمتابعة للعمل المنجز، ستشارك كازاخستان في معرض إكسبو 2020 العالمي في دبي في عام 2021. تمتلك شركة “QazExpoCongress” الوطنية جميع البنية التحتية والخبرة اللازمة لمواصلة تطوير أنشطة المؤتمرات والمعارض. تعتزم كازاخستان عرض خبرتها الواسعة في معرض إكسبو 2020 دبي ، الذي سيعقد تحت شعار – “تواصل العقول ، وصنع المستقبل” الذي يعكس روح الوقت الحالي ، لا سيما خلال فترة ما بعد الوباء “، – كما يقول ألين تشيزونوسوف ، رئيس عضو مجلس الإدارة والمفوض العام لجناح كازاخستان في إكسبو 2020 دبي.



[ad_2]

Source link