أروع الأماكن السياحية في العالم

أروع الأماكن السياحية في العالم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أروع الأماكن السياحية في العالم

✈️ #أروع #الأماكن #السياحية #في #العالم #منتوف #MANTOWF
أروع الأماكن السياحية في العالم

عند التخطيط للسفر، يرغب المسافرين بزيارة أروع الأماكن السياحية حول العالم. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” أجمل الأماكن الشهيرة الجديرة بالزيارة.

الحاجز المرجاني العظيم

الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا

يعد الحاجز المرجاني العظيم مشهدًا طبيعيًا يخطف الأنفاس، وهو اليوم أحد الوجهات السياحية الأكثر شعبية. يحتوي الحاجز المرجاني العظيم على أكبر شعاب مرجانية في العالم وتحيط به شواطئ مذهلة وجذابة.
سواء كنت ترغب في ممارسة رياضة الغطس أو مشاهدة القوارب ذات القاع الزجاجي أو مشاهدة الحيتان فهناك الكثير لتفعله هنا، وعند زيارتك، يجب أن تكون قادرًا على فهم سبب تسميتها بأحد عجائب الطبيعة السبع العالمية.

تابعوا المزيد: أرخص الدول السياحية في أوروبا

البندقية

البندقية في إيطاليا

تنتشر هذه المدينة الواقعة على المياه عبر 118 جزيرة، مع شبكة من القنوات وكلها متصلة ببعضها البعض عن طريق 409 جسرًا.
يجب أن تكون البندقية بالتأكيد على قائمة أمنياتك، سواء كنت ترغب في زيارة المطاعم الرائعة، أو القيام بجولة في الجندول أو القيام برحلة إلى القصور والكنائس، فهذه واحدة من تلك الأماكن الجميلة التي لا يمكنك تفويتها.

بحيرات بليتفيتش

بحيرات بليتفيتش في كرواتيا

تعد بحيرات بليتفيتش واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في كرواتيا. هناك ستة عشر بحيرة داخل الحديقة الوطنية وكلها متصلة ببعضها البعض مع الشلالات. البحيرات محاطة بالغابات الجميلة والممرات الرائعة التي تتبع الحواف وعبر البحيرات.

تابعوا المزيد: نشاطات سياحية مناسبة لشهر العسل في دبي

تاهيتي

تتكون جزر تاهيتي من النشاط البركاني. ستجد مزيجًا من الثقافتين البولينيزية والفرنسية، بينما تتمتع بمناخ استوائي. سواء كنت تفضل الاسترخاء أو التخطيط للأنشطة، ستجد كل شيء هنا، من الطيران الشراعي أو الغطس إلى الاقتراب من الحياة البرية المحلية.

بلو لاجون

أُطلق على بلو لاجون لقب “25 من عجائب العالم” من National Geographic في عام 2012، ومن السهل معرفة السبب. تتكون البحيرة المذهلة من المياه الساخنة الغنية بالمعادن من تحت الأرض، حيث يمكنك الحصول على علاجات السبا في المناظر الطبيعية للحمم البركانية.

جيرانجرفيورد

جيرانجرفيورد في النرويج

جيرانجرفيورد في النرويج عبارة عن مناظر طبيعية رائعة، مع جبال مغطاة بالثلوج وشلالات رائعة. إذا كنت تقوم برحلة لمشاهدة معالم المدينة إلى جيرانجرفيورد، يمكنك تجربة كل هذا بنفسك، أو حتى أخذ الممر السماوي حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مشهد القصص الخيالية.

تابعوا المزيد: أجمل اماكن سياحية استوائية للسفر في الشتاء

أروع الأماكن السياحية في العالم
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أروع الأماكن السياحية في العالم
[ad_1]
أروع الأماكن السياحية في العالم