أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022

أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022

بلجيكا : أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022
#أرباح #شبكة #أخبار #بلجيكا #الآن #في #عام #منتوف #MANTOWF #أوروبا
[ad_2]
أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022

[ad_2]
أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022

هل تريد معرفة أرباح موقع أخبار بلجيكا الآن كل عام؟ هل لديك فضول لمعرفة أرباح المواقع الإلكترونية بشكل عام؟ وكيف يتم إحتساب أرباح المواقع الإلكترونية؟. تابع من فضلك هذا المقال المفيد الذي سيغذي عقلك جيداً.

ملاحظة: لن يتجرأ أي أحد من المواقع الأخرى وخاصة المنافسين لموقعنا أن يقوموا بعمل مقال مثل هذا المقال لأنهم يَتهرًبُون من الضرائب في بلجيكا عن طريق وضع حسابات بنكية لهم في دول عربية مثل مصر والمغرب. لكن هذا الشئ لن يدوم إلى الأبد. هذا غير أن جريمة التهرب الضريبي في بلجيكا حرام شرعاً.

مجال الربح من الإنترنت في البداية يكون صعب جداً، وخاصة أنه عندما يكون ليس لديك جمهور كبير لكي يدعمك بشكل مستمر. وبالتالي سوف تشعر بالإحباط وتقوم بالتوقف عن العمل عبر الإنترنت.

بالنسبة لموقع أخبار بلجيكا الآن، بدأنا من الصفر في عام 2017، ثم توسع جمهور الموقع بسرعة كبيرة حتى وصل إلى جميع العرب في بلجيكا تقريباً. ولا نعتقد أن هناك عربي في بلجيكا لا يعرف موقعنا، وخاصة أننا نقدم محتوى جيد به كل المعلومات التي تخص الجاليات العربية.

كيف نربح من موقع أخبار بلجيكا الآن؟

هناك بعض المتابعين الجدد لموقعنا يقولون أنه يجب منع الإعلانات من الموقع. ولكن إذا قمنا بذلك فلن نستطيع تغطية تكاليف الموقع الباهظة. لأن الإعلانات أصلاً رخيصة الثمن ونحن العرب ليس لدينا ثقافة تصفح وقراءة الإعلانات.

سوف أشرح لكم كيف تعمل إعلانات جوجل في الموقع الإلكتروني: لكي يسترد الموقع تكاليفه يجب أن يكون به إعلانات. شركة جوجل تدفع على الإعلان إذا قام شخص ما بقراءة على سبيل المثال 3 مقالات أو أكثر ومن ثم يضغط على إعلان داخل الموقع. ولكن يجب أن يتصفح ذلك الشخص الإعلان لمدة 30 ثانية أو أكثر لكي يتم إحتساب سعر هذا الإعلان الذي يكون سعره غالباً 8 سنت من اليورو أو أكثر إذا كانت الزيارة من بلجيكا خاصة أو أوروبا بشكل عام. أما إن كانت ضغطة الإعلان من دولة عربية على سبيل المثال من مصر، فسوف يكون سعر ذلك الإعلان 1 سنت أو أحياناً 0 سنت.

الآن أنت تقول، إذا كان كل إعلان يجلب لكم 8 سنت من اليورو، فأنتم تكسبون مئات اليورو يومياً. لكن هذا غير صحيح لأنه على سبيل المثال لو كان هناك 1000 زيارة للمقال وضغط على الإعلان 13 شخص منهم فقط وهذا هو المعتاد، فهنا الأرباح تكون حوالي 1 يورو فقط، لو ضربنا 13 ضغطة في 8 سنت. تخيل بعد كل هذا المجهود الذي نقدمه ويأتي شخص ويقول لا نُريد روابط أو لا نريد إعلانات.!

ملاحظة: لكن لو ضغط 500 شخص على الإعلان وتصفحه بشكل جيد لمدة 30 ثانية أو أكثر، هنا نقول لكم أن الأرباح ستكون خيالية. حيث أننا لو ضربنا 500 ضغطة على الإعلان ضرب 8 سنت يساوي 400 يورو. ولكن هذا شبه مستحيل أن يحدث وخاصة إذا كان المتابعين من العرب.

ما هي أرباح موقع أخبار بلجيكا الآن في العام الواحد؟

أعيد وأكرر بما أننا لدينا ورقة من مصلحة الضرائب في بلجيكا والتي تسمح لنا بالعمل عبر الإنترنت، فسوف أسرد الأرباح لعام 2022 لأنه وكما تعلمون أن الضرائب يتم دفعها عن العام السابق. ونتحدى أي شخص من المواقع الأخرى التي تعمل بطرق غير شرعية، أن يقوموا بنشر مثل هذا المقال المفيد لكل المتابعين خاصةً الذين يرغبون في العمل عبر الإنترنت.

أرباح موقع أخبار بلجيكا الآن ليست مغرية وليست كبيرة كما يعتقد البعض، لأننا كسبنا في المتوسط 300 يورو شهرياً من شركة جوجل في العام الماضي. ونحن لا نكسب أي شئ من أي منصة أخرى مثل الفيسبوك وإنستغرام وتويتر وواتساب.

ملاحظة: يجب خصم الضرائب من الربح الإجمالي وهو 300 يورو في الشهر. والضرائب في بلجيكا تكون حوالي 43 في المئة على العمل عبر الإنترنت. وبالتالي يكون المبلغ الصافي حوالي 170 يورو. ومن هذا المبلغ تقوم بخصم تكاليف الموقع والتي تصل إلى 60 يورو شهرياً. ثم بعد ذلك يأتي شخص ويقول أن أهم شئ لديكم هو وضع الإعلانات في الموقع.

نحن نعلم أن هذه المعلومات تُفيد المنافسين لموقعنا أكثر من المتابعين، ولكن نحن نعلم أيضاً أننا نشغل بالهم دائماً لأنهم يقومون بسحب مقالات موقعنا عبر تطبيق RSS من أجل تقليدنا. ويقومون بمراقبتنا دائماً عن طريق مواقع أخرى مثل موقع Aherfs. حتى أننا متأكدون أنهم سيقرأون هذا المقال حتى نهايته. لكن نحن فخورون بذلك لأنه يحق للجميع أن يتعلم من الآخرين. لذلك قمنا بالإجابة على سؤال كان يتكرر كثيراً خلال السنوات الثلاث الماضية.

في النهاية نحن لا نستعطفكم في هذا المقال لكي تقوموا بالضغط على الإعلانات. ولكن متابعينا الكرام نتمنى أن المعلومات كانت مفيدة لكم. ونذكركم أننا مستمرون معكم حتى النهاية. شكراً جزيلاً على القراءة والدعم وبالتوفيق للجميع.

أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022
أقراء أيضا
[ad_1]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022
أرباح شبكة أخبار بلجيكا الآن في عام 2022