أخيرًا ، بدأت زخرفة Mercedes G-Wagen للطرق الوعرة الجديدة في إطلاق إمكانات الشاحنة 🚀

أخيرًا ، بدأت زخرفة Mercedes G-Wagen للطرق الوعرة الجديدة في إطلاق إمكانات الشاحنة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أخيرًا ، بدأت زخرفة Mercedes G-Wagen للطرق الوعرة الجديدة في إطلاق إمكانات الشاحنة 🚀

[ad_1]
#أخيرا #بدأت #زخرفة #Mercedes #GWagen #للطرق #الوعرة #الجديدة #في #إطلاق #إمكانات #الشاحنة

ما الأمر مع كل شخص يخرج بنسخة أكثر قليلاً للطرق الوعرة من سياراتهم الحالية للطرق الوعرة؟ بعد تقديم سوبارو لوايلدرنس آوتباك و فورستر ، اتبعت هوندا حذوها الثلاثاء بالإعلان عن طراز TrailSport الجديد لطرازات الشاحنات الخفيفة. من خلال الانتقال بين قوسين ضريبيين ، تقدم Mercedes-Benz سيارتها G-Class Professional Line ، وهي G-Wagen مجهزة بعدد قليل من الخيارات التي تجعلها أكثر ملاءمة على المسارات وعبر الغابات.

يضيف The Professional Line حراسًا أماميًا مقاومًا للحجر يشبه القفص ، ولوحات طينية خلف جميع العجلات الأربع ، وإطارات ثقيلة ، وبعض العجلات الأساسية مقاس 18 بوصة التي ربما لن تمانع في استخدامها. يتم تضمين حامل الإطارات الاحتياطية بمواصفات احترافية ورف سقف احترافي (قادر على دعم خيمة) في الحزمة أيضًا.

من حيث لوحة الألوان ، يقترن طلاء “Magno” بسقف أسود ، ورفارف سوداء ، وعجلات سوداء ، وأغطية مرايا سوداء ، وحتى شارة مرسيدس سوداء اللون. بالإضافة إلى هذا الخط الخارجي الاحترافي الجديد ، تحصل جميع فئات 2022 G على خيار النوافذ الخلفية الملونة والإضاءة المحيطة بـ 64 لونًا. جاء نظام الإضاءة المحيطة للعام السابق بثمانية ألوان فقط.

على الرغم من أن هذه الملحقات ليست خطيرة على الطرق الوعرة ، فإن إضافة هذه القطع التي تركز على المسار إلى G-Wagen بدأت ببطء في إطلاق إمكانات الطرق الوعرة الحقيقية. على أقل تقدير ، إنها تقدم مظهرًا أكثر صلابة من عجلات AMG مقاس 22 بوصة على إطارات مطاطية.

يجب أن نشير إلى أنه نظرًا لأن هذه إضافة إلى الفئة G 2022 ، فمن غير المرجح أن تكون متاحة في الولايات المتحدة نظرًا لأن النموذج سيأخذ العام هنا بسبب مشكلات التوريد. لقد تواصلنا مع مرسيدس للتأكيد ، وسنقوم بتحديث هذه القصة عندما نتلقى ردًا.

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، كشفت مرسيدس النقاب عن Concept EQG ، وهي نظرة “شبه إنتاجية” على الشكل الذي سيبدو عليه G-Wagen الكهربائي بالكامل. تتميز بمحور خلفي صلب وإطار سلم ، وتتطلع الفئة- G المكهربة للاحتفاظ بكل قابلية الطرق الوعرة لنسخة الغاز.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف حول G-Wagen Professional؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]