أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا

أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا

✈️ أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا
#أجمل #أماكن #للزيارة #في #فرنسا
أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا
[ad_1]

أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا
[ad_2]

تُعتبر فرنسا واحدة من أشهر وجهات السفر في أوروبا برمتها. حققت البلاد هذا الإعجاب الدولي بفضل سحرها الراقي. تُعتبر البلاد غير رسمية واحدة من أكثر البلدان الرومانسية في العالم، وهي مؤثرة بشكل كبير في المأكولات والثقافة العالمية.

يتنوع المشهد الطبيعي للبلاد، حيث تحتضن سواحل مشمسة، وحقول خضراء، وجبال الألب الثلجية، إلى جانب عاصمتها العالمية المشهورة، مما يقدم للمسافرين تجربة تقريباً لأي نوع من أنواع العطلات يرغبون فيها. مع ما يقرب من 80 مليون زائر سنوياً، كانت فرنسا، وخاصة باريس، واحدة من أبرز وجهات السياحة في العالم لأكثر من ثلاثة عقود.

هناك أيضاً جانب آخر لفرنسا، لا يحظى به البعض من المسافرين لأنهم لا يتعدون المناطق السياحية المكتظة. في حين يجب بالتأكيد أن ترى معالم الجذب مثل برج إيفل ومتحف اللوفر أثناء زيارتك لفرنسا، تقدم جنوب فرنسا أيضاً تجربة لا يمكن تفويتها للمسافرين.

جنوب فرنسا هو منطقة غير مقدرة لا تلعب دوراً رئيسياً في المعالم السياحية الشهيرة. الكروم الواسعة، والتلال والأودية الكبيرة، والقرى الهادئة هي بعض من السمات الخالدة التي تنتمي إلى هذه المنطقة. يتجذب المسافرون بسحر أفقها الرائع، والممتلكات التاريخية، والمناظر الطبيعية الخلابة.

فيما يلي دليل على أفضل المناطق في جنوب فرنسا التي يجب على المسافرين زيارتها خلال رحلتهم التالية.

جزيرة سانت مارجيريتا (Île Sainte-Marguerite)

هذه الجوهرة الوسطية البحر الأبيض المتوسط ​​هي واحدة من أكبر جزر جزر ليران ومقصد نائي يوفر مياهاً صافية وإطلالات لا تضاهى وطبيعة تبدو غير ملموسة بواسطة الإنسان. تقدم أفضل الأشياء للقيام في جزيرة سانت مارجيريتا رؤية فريدة للزوار حول تاريخ الجزيرة الغني. متحف كان البحري، والقلعة الملكية، وشاطئ برومناد ديز أنجليه هي جميعها معالم جذب شهيرة على الجزيرة. يجب على المسافرين التأكد من حجز الإقامة مُسبقاً، حيث لا توجد إقامة ليلية على الجزيرة (أغلق الفندق الوحيد في عام 2005) وكان يعتبر أفضل خيار هو الإقامة في مدينة كان القريبة.

تقع سانت مارجيريتا على مقربة من سواحل كان، لذا يسهل تنظيم وسائل النقل. تقع الجزيرة على بعد نصف ميل فقط من البر الرئيسي، لذا هناك طرق ملائمة للوصول إليها. تبعد جزيرة سانت مارجيريتا حوالي 15 دقيقة عن لا كرويسيت بواسطة القارب، والذي يمكن للمسافرين حجزه بتكلفة معقولة تقريباً 15 دولاراً. بديل أغلى قليلاً للعبور بالعبارة هو أخذ جولة أو اختيار استئجار قارب لرحلة يومية.

بوركرول (Porquerolles)

هذه المنطقة الساحلية هي جزيرة في جزر إيل دي إير التي تمتاز بمساحة تقارب الثلاثة أميال. تشتهر بوركرول بشواطئها الرائعة، التي تتمتع بمياه صافية الكريستال وتتميز بمناخ مشمس لحوالي 300 يوم في السنة. تحتوي الجزيرة على العديد من الشواطئ الهادئة والخاصة، لذا قد تكون هذه الجزيرة مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يعتبرون السكينة أمراً أساسياً خلال إقامتهم في جنوب فرنسا. تم انتخاب شاطئ نوتردام في بوركرول كواحد من أفضل الشواطئ في أوروبا، لذا يمكن للمسافرين أن يكونوا على يقين من أنهم سيخوضون تجربة لا تُنسى.

تقع بوركرول على بعد رحلة بحرية قصيرة تتراوح بين 10-20 دقيقة من الساحل، وتقدم هروباً منعزلاً على الريفييرا الفرنسية. يمكن للمسافرين الاعتماد على العبارات التي تنطلق من ميناء لا تور فونديو، الذي يقع جنوب هيريس، حيث تغادر القوارب كل نصف ساعة وتكون متاحة على مدار السنة.

أوكسيتاني (Occitanie)

تُعد هذه المنطقة في جنوب فرنسا هي أقصى منطقة حضرية في فرنسا (باستثناء كورسيكا)، والتي تتمتع بساحة سياحية مزدهرة. تقدم أوكسيتاني للمسافرين مساحات طبيعية متنوعة مثل الساحل المتوسط ​​الرائع، وسلسلة جبلية جميلة، والريف الفرنسي. تتميز أوكسيتاني بثقافتها الغنية، حيث تتضمن معالم جذب ثمانية مواقع مسجلة في قائمة التراث العالمي لليونسكو، بما في ذلك جسر بون دو جارد (جسر معقد بني في القرن الأول يمكن للزوار المشي عليه خلال جولات مرشدة). مع أكثر من 300 متحف، و400 مهرجان طوال العام، و40 منتجع تزلج، و30 منتجعاً حرارياً في مدنها، لن يكون لدى المسافرين لحظة مملة.

جراس (Grasse)

تعتبر هذه المدينة الفرنسية في الريفييرا الفرنسية مشهورة بارتباطها بصناعة العطور. تُعد غراس عاصمة العطور في العالم، حيث يتمتع السياح بجولات في مصانع العطور والمتاحف في المدينة. حتى شانيل تزرع عطورها (على وجه الخصوص Chanel No. 5) من الزهور المزروعة في غراس. يقع متحف العطور الدولي في وسط المدينة، ولكن يمكن للمسافرين أيضًا زيارة بيوت العطور العالمية الشهيرة (مثل مولينارد وفراجونار) للتعرف أكثر على الأهمية التاريخية والثقافية لغراس.

غراس مثالية للمسافرين الذين يرغبون في القدرة على المشي والوصول إلى أي مكان يحتاجون إليه. تحتوي المدينة على العديد من الشوارع الضيقة ذات الشرفات، لذلك فإنه من المألوف أن يتجول السياح والسكان في أي مكان في المدينة الذين يحتاجون إليه.

[ad_1]
أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا
أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
أجمل 4 أماكن للزيارة في فرنسا
[ad_1]