أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

🦋 #أجمل #عبارات #تهنئة #بالعام #الجديد #منتوف #MANTOWF أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 لم يتبق سوى أيام قليلة وينتهي عام 2021 بكل تفاصيله وذكرياته، ويبدأ عام 2022 تتجدد فيه الأحلام والأماني، لذا فهي مناسبة رائعة لإقامة الاحتفالات وتبادل التهاني والهدايا والورود والعطور والرسائل المميزة والتي تعبر عن المشاعر الصادقة.

وبهذه المناسبة، قمنا في “سيدتي” بتجميع باقة جميلة من العبارات الرقيقة التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بين الأهل والأقارب والأصدقاء بهدف المعايدة في العام الجديد وارسال التهاني الصادقة بعام أفضل من سابقه

رسائل التهنئة بالسنة الجديدة

أحلى الكلام لقدوم عام 2022

1- بمناسبة قدوم العام الجديد، جيت لأهنئ أهل الجود والإحسان بعام ٢٠٢٢ يا أجمل من كل الناس.
2- باقة من الورود والعطور وزهور الياسمين أقدمها بس للحلوين وأقولهم كل سنة وأنتم مبسوطين.
3- الأمل له مكان في القلوب يتجدد مع بداية كل عام دون إذن أو رد بالرفض أو القبول، اللهم اجعلنا من المتفائلين المتمسكين بالأمل دائماً.
4- مع انتهاء العام 2021، أتمنى أن تتلاشى معه كل المحن والصعاب، ويأتي العام الجديد ومعه سلاسل من الخير ووصال الأحباب.
5- أنت يا من تقرأ كلامي؛ العام الجديد على الأبواب، وأنا أول من يبارك للغالي ويحمل له تهاني؛ كل عام وأنت بخير وصحة يا من ذكرته وهو نسيني.
6- تزهو الأيام بقرب من نحب؛ وتبارك الأقدار أحلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه إلا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام وأحبابنا بالف خير.

عام 2022 على الأبواب

7- تتسابق الأيام وتعدي السنين؛ وأنتم مثل ما أنتم ثابتين بالقلب والروح ؛ كل عام وأنتم الحب الكبير؛ كل عام وأنتم أجمل ذكرياتي؛ كل عام وأنتم بخير.
8- يارب إني أستودعك أيامي أنا ومن أحب في هذا العام فجملها لنا واجعل القادم من حياتنا أفضل وألطف.
9- سنة جديدة مليئة بالأفراح بعيدة عن خيبات الأمل، كل عام وأنتم أقرب إلى الله حتى يحفظ الله لي شباب سعادتي كي لاتهرم.
10- عام سعيد عليكم ونتمناها دائماً سنة جديدة مليئة بالخير على الجميع، نتمناها أفضل من العام القديم.
11- نسأل الله الخير وراحة البال، وأن يجعلها سنة سعيدة على الجميع إن شاء الله كل عام وأنتم معي.
12- يارب سنة جديدة وسعيدة علينا جميعاً على الأهل والأصدقاء والجيران والحبايب نتمنى من العلي القدير لنا ولكم الصحه والعافية والسعادة.
13- يارب سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها يارب العالمين.

أجمل أمنيات العام الجديد للأهل والأصدقاء

14- بما أن سنة 2021 تتهيأ للرحيل، فعسى أن ترحل معها كل مشاكلنا وهمومنا وأحزانها، ونستقبل سنة 2022 مضاعفة مثل رقمها بكل شي جميل يفرح قلوبنا.
15- ها هي 2022 قاب قوسين أو أدنى حيث ينتظرها الجميع بآمال وأحلام كبيرة عسى أن تكون سنة خير وسلام على الجميع.
16- اللهم أدخل علينا هذه السنة بالمسرات والخيرات وسلام ووئام وابعد عنا كل شر وحزن.
17- بمناسبة قرب انتهاء 2021 بما فيها من حلاوة ومرارة وتفاؤل بقدوم سنة جديدة تحمل كل ما هو جديد وجميل يفرحنا، يارب سنة جميلة وهادئة مليئة بالحيوية والعافية والصحة.
18- ربي عوضنا خيراً في السنة الجديدة ربي أدخلنا سنة جديدة مليئة بالسعادة وراحة البال والطمأنينة.
19- أتمنى للجميع سنة جديدة مليئة بالأفراح والسعادة إن شاء الله. أتمنى في نهاية 2021 تنتهي معاها شجون الحياة وتكون سنة جديدة مليئة بهدايا الحياة.
20- مع قرب حلول السنة الجديدة الحمد لله على سنة مرت بخيرها وشرها، الحمد لله على كل الأشخاص الذين كانوا معنا في أيامنا الحلوة، يارب السنة الجديدة تكون تعويضاً لكل لحظة حزن قد شعرنا بها، وتكون سنة مليئة أيام وتفاصيل جميلة مع الناس الذين نحبهم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری