أثارت جدلاً.. آبل تؤخر تنفيذ ميزات حماية الطفل 🚀

أثارت جدلاً.. آبل تؤخر تنفيذ ميزات حماية الطفل 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أثارت جدلاً.. آبل تؤخر تنفيذ ميزات حماية الطفل 🚀


#أثارت #جدلا #آبل #تؤخر #تنفيذ #ميزات #حماية #الطفل


بعد إثارة جدل واسع النطاق ، أرجأت Apple تطبيق ميزات حماية الطفل التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي وكان من المقرر تنفيذها في وقت لاحق من هذا العام.

من بين تلك الميزات المثيرة للجدل الميزة التي تقوم بمسح صور المستخدمين بحثًا عن مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال ، والتي تم انتقادها لقولها إن التغييرات يمكن أن تقلل من خصوصية المستخدم.

وقالت الشركة في بيان ، بناءً على التعليقات الواردة من العملاء ومجموعات المناصرة والباحثين وغيرهم ، قررت تخصيص وقت إضافي خلال الأشهر المقبلة لجمع المدخلات وإجراء التحسينات قبل إطلاق ميزات سلامة الأطفال المهمة هذه.

يُذكر أن الإصدار الحديث سيشمل ثلاثة تغييرات رئيسية ، أحدها يتعلق بالبحث و Siri. خضع التغييران الآخران لمزيد من التدقيق ، حيث يمكن أن ينبه أحد التغييرات الوالدين عندما يتلقى أطفالهم أو يرسلون صورًا جنسية صريحة أثناء تعتيم صور الأطفال.

icloud (إستوك)

icloud (إستوك)

تحقق من الصور المخزنة في iCloud

كان هناك تغيير آخر يفحص الصور المخزنة في صور iCloud الخاصة بالمستخدم بحثًا عن مواد غير مناسبة للأطفال ويتم إبلاغ مسؤولي الشركة ، الذين يمكنهم بعد ذلك إعادة توجيه التقارير إلى المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين ، أو NCMEC.

شرحت الشركة نظام مسح الصور على iCloud بالتفصيل لإثبات أنه لا يضر بخصوصية المستخدم.

ومع ذلك ، انتقد العديد من خبراء الخصوصية الشركة بشدة بسبب النظام الجديد. وذلك بحجة إمكانية توفير نظام مراقبة داخل الجهاز. وينتهك الثقة التي وضعها المستخدمون في الشركة لحماية الخصوصية عبر الجهاز.



Source link