أبل تكشف عن آيفون 13 برو و آيفون 13 برو ماكس 🚀

أبل تكشف عن آيفون 13 برو و آيفون 13 برو ماكس 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أبل تكشف عن آيفون 13 برو و آيفون 13 برو ماكس 🚀

[ad_1]
#أبل #تكشف #عن #آيفون #برو #آيفون #برو #ماكس

أعلنت شركة Apple رسميًا عن أحدث جزء من تشكيلة iPhone 13: iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. يحتوي كلا الهاتفين على شريحة A15 Bionic أسرع ، وثلاث كاميرات جديدة تمامًا ، وشاشة محسّنة مع عرض معدل تحديث 120 هرتز ProMotion يمكن أن يضيء حتى 1000 شمعة.
يبدأ سعر iPhone 13 Pro من 999 دولارًا ، بينما يبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من 1099 دولارًا. كلاهما متاح للطلب يوم الجمعة ، والشحن في 24 سبتمبر. الهواتف متوفرة بأربعة ألوان: الجرافيت والذهبي والفضي والأزرق الفاتح الجديد.

تدعم شاشات Super Retina XDR في كلا الطرازين معدلات التحديث المتغيرة بين 10 هرتز و 120 هرتز ، وهي بنفس حجم العام الماضي عند 6.1 و 6.7 بوصة. ولكن مع نتوء أصغر قليلاً يجب أن يتيح مساحة أكبر في شريط حالة iOS.

يستخدم كلا الجهازين شريحة A15 Bionic الجديدة ، والتي توفر رفع تردد التشغيل لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات المألوفة ، مقارنة بالعام الماضي. تقول الشركة أيضًا أن الشريحة يجب أن تكون أسرع لمهام التعلم الآلي.

هذه هي السنة الثالثة التي قسمت فيها Apple مجموعة هواتفها الرئيسية إلى أجهزة عادية وأجهزة Pro. وفي العام الماضي ، لاحظ العديد من المراجعين أنه لم يكن هناك فرق كبير بين iPhone 12 Pro و iPhone 12.

وعلى الرغم من أن iPhone 12 Pro يحتوي على كاميرا تليفوتوغرافي إضافية ومستشعر ليدار والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. لكن التصميم الأساسي والمعالج وقدرات 5G وشاشة OLED كانت جميعها متشابهة ، إن لم تكن متطابقة ، مع iPhone 12 العادي.

تقول الشركة إن الهواتف بها نظام كاميرا ثلاثي جديد تمامًا. ويجب أن توفر الكاميرا فائقة الاتساع تصويرًا أفضل في الإضاءة المنخفضة. بينما يجب أن تشهد الكاميرا فائقة الاتساع تحسينات أيضًا ، بفضل فتحة عدسة أوسع.

تمت زيادة عدسة الزوم حتى 3x ، مما يتيح التقريب البصري 6x عبر جميع الكاميرات الثلاث. تتمتع جميع الكاميرات الثلاث الآن بوضع ليلي ، وهناك وضع ماكرو جديد لتصوير الأهداف من مسافة 2 سم فقط. يتم تضمين تثبيت الصورة البصرية لتحويل المستشعر في كلا الطرازين.

على جانب البرنامج ، أعلنت الشركة عن ميزة جديدة لأنماط التصوير الفوتوغرافي للتصوير الفوتوغرافي ، والتي يبدو أنها تعمل إلى حد ما مثل مرشحات الكاميرا التقليدية مع القليل من التصوير الحسابي. على جانب الفيديو ، تتوفر ميزة Cinema Focus المعلن عنها لجهاز iPhone 13 أيضًا على iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

يمكن لـ iPhone 13 Pro أيضًا التقاط ما يصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية في ProRes ، وهو تنسيق فيديو عالي الجودة يمنح محرري الفيديو مزيدًا من التحكم عند تحرير اللقطات بعد التقاطها.

ومع ذلك ، فإن خيار التخزين الأساسي 128 جيجابايت سيصل إلى دقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. تقول الشركة إن دعم ProRes سيكون متاحًا في تحديث iOS 15 في المستقبل.

تم أيضًا تحسين عمر البطارية ، حيث يستمر iPhone 13 Pro لمدة 1.5 ساعة أطول من iPhone 12 Pro. ويدوم iPhone 13 Pro Max 2.5 ساعة أطول من iPhone 12 Pro Max عند الشحن.

تتراوح خيارات التخزين لجهاز iPhone 12 Pro من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت ، وهي أكبر سعة تخزين قدمتها الشركة على الإطلاق على أي هاتف. تمت ترقية أداء 5G أيضًا مع دعم المزيد من النطاقات ، والتي تقول Apple إنها يجب أن توفر تغطية أفضل.



Source link
[ad_2]