أبراج لا يمكن أن تسلمها سرك مطلقاً أبرزها الجوزاء

أبراج لا يمكن أن تسلمها سرك مطلقاً أبرزها الجوزاء

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أبراج لا يمكن أن تسلمها سرك مطلقاً أبرزها الجوزاء

[ad_1]
#أبراج #لا #يمكن #أن #تسلمها #سرك #مطلقا #أبرزها #الجوزاء

القاهرة – العرب اليوم

هناك بعض الأشياء في الحياة، التي نرغب في الاحتفاظ بها، سواء كانت أموراً شخصية أو مهنية. لكن في معظم الأوقات ينتهي بنا الأمر بمشاركتها مع شخص قريب جداً، ونتوقع أن يحتفظ هذا الشخص بالسر بأمان معه.وبينما يمكن الوثوق بالبعض بشكل أعمى، لا يمكن الوثوق في البعض الآخر كثيراً، إذ يمكن عن قصد أو عن غير قصد، كشف أسرارك.

في ما يلي، الأبراج التي لا يمكن أن تسلمها سرك مطلقاً:

الحمل

من الصعب على مولود برج الحمل فهم مشاعر شخص ما وضعفه، ونادراً ما يمتلك أسراراً، لذا يصبح الاحتفاظ بأسرار شخص آخر أمراً صعباً عليه. وقد يظن مولود برج الحمل أنه يقدم لك معروفاً، من خلال جعل مشاكلك الخاصة عامة، بحيث يتعين عليك مواجهة مشاكلك واكتشافها.

الجوزاء

يميل برج الجوزاء إلى النميمة، ومع ميله لمحاولة التوفيق بين كل مكان يمكنه قول أي شيء تقريباً يعرفه عنك، وبالتالي لا يمكنك مشاركة أسرارك معه، رغم أنه متفهم للغاية.

العذراء

يحب مولود برج العذراء الانخراط في حياة الناس أكثر من اللازم، ولديه قناعة كاملة بأنه يعرف كل شيء، وبالتالي يفهم جيداً ما هو مناسب لك، ويكشف لك أخطاءك إذا لزم الأمر. إنه يعتقد أنه يعرف الأفضل، وإذا اعتقد أن مشاركة سرك مع الآخرين أمر صائب؛ فإنه سيفعل ذلك بالتأكيد.

العقرب

على الرغم من كونه أكثر سرية، فإن مولود برج العقرب لايزال يفقد السيطرة، ويفشي أسرارك. إذا شعر بأي وسيلة أن مشاركة سرك يمكن أن تكون مفيدة له بطريقة ما، فسيمضي قدماً في مشاركتها، لذا كن حذراً قبل أن تشارك شيئاً معه.

القوس

إن برج القوس صادق ومستقيم، ولا يحتفظ بأي شيء مع نفسه. ويحب التحدث عن الحقيقة، وفي محاولة منه أن يكون صادقاً ومباشراً، يمكنه مشاركة سرك مع الآخرين بسهولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب

عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021

arabstoday

Source link
[ad_2]