أبراج تتخطى التداعيات النفسية الناتجة عن الانفصال بسرعة

أبراج تتخطى التداعيات النفسية الناتجة عن الانفصال بسرعة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أبراج تتخطى التداعيات النفسية الناتجة عن الانفصال بسرعة


#أبراج #تتخطى #التداعيات #النفسية #الناتجة #عن #الانفصال #بسرعة

القاهرة – العرب اليوم

يستغرق البعض سنوات لتخطي التداعيات النفسية الناتجة عن الانفصال، في حين يستغرق البعض الآخر بضعة أشهر؛ ويعتمد ذلك على السمات الشخصية التي تتأثر بالأبراج وعلم الفلك.
الأبراج التالية تتخطى الانفصال بسرعة:

برج الثور
بالنسبة لبرج الثور، فالعلاقة تتمحور حول الاستقرار والأمن والولاء، وإذا فُقدت هذه الأشياء، لن تظل جذَّابة في عينه؛ فهو مؤمن بأنَّ كل شيء يحدث لسببٍ ما، وإذا فشلت العلاقة مرةً، يُفضِّل البحث عن شخصٍ يبقى ويستمر معه.

برج الأسد
الأسد يتمتع بثقة عالية في النفس؛ ولذلك لا يُمكن أن يسمح لنفسه بالعودة للوراء أو النظر للخلف بعد الانفصال، ما يجعله بارعاً في المُضي قدماً بعد الانفصال بسرعة، فهو يشعر بأنَّ احترامه لذاته أكثر أهميةً من العودة إلى شخصٍ هجره.

برج القوس
يصعُب كسر حواجز القوس العاطفية، فهو مُسلَّح باحترام وتقدير الذات، وفي حين أنَّه مستعدٌ للتضحية من أجل شريكته إلا أنَّه بمجرد اختيارها الانفصال لن يقبل بعودتها أبداً، حتى لو ندمت، ولن يسمح لنفسه بالاستسلام إلى مشاعر الحنين.

برج الدلو
الانفصال أمرٌ خطير للغاية في نظر برج الدلو، وهو يُجيد المضي قدماً من دون إظهار تأثره أو جانبه الضعيف للآخرين، فهو لا ينظر للوراء، ولا يعود أبداً إلى شخصٍ انفصل عنه، مهما كانت مشاعره تجاهه، ويتطلع للمستقبل، ويفتح صفحةً جديدةً فور الانفصال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من السبت 6 إلى الجمعة 12 شباط أحداث مؤثرة

arabstoday

Source link