يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢مرام زوجة قوية في “شليوي ناش” WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢مرام زوجة قوية في “شليوي ناش” WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢مرام زوجة قوية في “شليوي ناش” WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


تقدِّم الفنانة مرام البلوشي خلال الموسم الدرامي الحالي مسلسلَ (شليوي ناش)، الذي يُصَوَّرُ هذه الأيام في الكويت، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان.
ستجسِّد مرام دور الزوجة التي لا تستسلم، ولا تُضيع حقوقها مهما حدث، وتتميز بالشخصية الصلبة والقوية، وتحرص على أخذ حقها. والعمل من بطولة الفنان السعودي عبد الله السدحان، ويعقوب عبد الله، ولطيفة المجرن، ومحمد العجيمي، وحصة النبهان، وعبد الإمام عبد الله، وغدير زايد، ومن تأليف عبد الله السعد، وإخراج عيسى ذياب.
وقد اعتذرت مرام عن المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية خارج دولة الكويت بسبب السفر، ولا تريد أن تكون بعيدة عن أبنائها، كما أن هنالك أعمالاً اعتذرت عن المشاركة فيها بسبب توقيت التصوير وبُعْد مواقعه.

نشأت مرام في أسرة فنية

مرام البلوشي
مرام البلوشي

يُذكر أن الفنانة مرام البلوشي مغنية وممثلة كويتية، بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم (ما أخونك)، ووقعت عقداً مع شركة روتانا للإنتاج الفني، ومن عام 2005 اتجهت إلى التمثيل فعلياً بعد مشاركتها في عمل مسرحي بعنوان (بيبي) في البحرين عام 2000. وقد فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009. ودخلت مرام التمثيل التلفزيوني في 2005، عندما مثَّلت في المسلسل الكويتي “صحوة زمن”، الذي عُرِضَ على قناة إم بي سي، مع سعاد عبد الله ومحمد المنصور، وقامت عام 2011 بتقديم برنامج حمل اسم (غني)، وذلك على تلفزيون أبو ظبي.
نشأت مرام في أسرة فنية؛ حيث إن والدها عازف عود، وهي شقيقة وسطى للممثلتين مي وهند البلوشي، وتربطها صلة قرابة بالفنانة هيا الشعيبي.
في مايو 2019 تعرضت لأزمة قلبية، وقامت بعملية قسطرة للقلب، واستعانت بدعامة للقلب ركَّبتها في أحد المستشفيات بالقاهرة أثناء تصويرها “دفعة القاهرة”.
ومن أبرز أعمالها التي قدمتها: مسلسل جادة 7، وأبلة نورة، وفضة قلبها أبيض، وأم البنات، وزوارة الخميس، وكنة الشام وكناين الشامية، والمحتالة، وأمنا رويحة الجنة، ودفعة القاهرة، وآل ديسمبر، وبيت بيوت.
بالإضافة إلى مشاركتها على المسرح من خلال عدة مسرحيات، منها: مدينة البطاريق، وبلاد العجايب، ونيوتن، وفلة ومجود، ودندنة، وللحريم فقط، ولها عمل سينمائي هو (الكيلو 300)، وأما ألبوماتها الغنائية التي أصدرتها فهي: ما أخونك، وصادقة، ومغرورة، وعلامو، ودلع بنات، ومرام 2007.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا