إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

🟢ليلى علوي تعود إلى الدراما بعد غياب 5 سنوات ب “ست الهوانم” WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢ليلى علوي تعود إلى الدراما بعد غياب 5 سنوات ب “ست الهوانم” WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢ليلى علوي تعود إلى الدراما بعد غياب 5 سنوات ب “ست الهوانم” WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


أعلنت الفنانة ليلى علوي، تعاقدها رسميا على بطولة حكاية “ست الهوانم” المقرر عرضها ضمن حكايات مسلسل “زي القمر” وهو أول عمل تلفزيوني لها منذ العام 2016 عندما شاركت في موسم رمضان بمسلسل “هي ودافنشي” مع النجم خالد الصاوي.

ليلى علوي
ليلى علوي تم اختيارها لرئاسة لجنة تحكيم مهرجان البحرين

 

وتقدم ليلى حكاية “ست الهوانم” في 5 حلقات فقط، وسيعرض المسلسل خارج موسم دراما رمضان 2021، ولم يتم الإعلان عن بقية أبطال الحكاية حتى الآن.

 

يذكر أن ليلى تم اختيارها مؤخرا لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية، بالدورة المقبلة لمهرجان البحرين السينمائي وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.

 

وتُقام الدورة الأولى من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار “سينما لأجلك”، بتنظيم من نادي البحرين للسينما في الفترة من 1 إلى 5 أبريل 2021. وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار.

 

ويسعى المهرجان إلى الاحتفاء بالمواهب السينمائية الشابة البحرينية والعربية، والمساهمة في توفير بيئة ملائمة لإطلاق المواهب السينمائية الجديدة وإبراز إبداعاتها والارتقاء بها.

 

ويأتي تنظيم المهرجان امتدادًا لـ”مسابقة نادي البحرين للسينما”، التي أقيمت منها دورتان، الأولى في عام 2017 وتنافس فيها 15 فيلمًا بحرينيًّا قصيرًا، والثانية في عام 2018 وتنافس فيها 25 فيلماً بحرينيّاً قصيرًا.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية سيرأسها مخرجة الأفلام الوثائقية الإماراتية نجوم الغانم، وتضم في عضويتها الناقد السينمائي البحريني حسن حداد والأستاذ في جامعة البحرين محمد السيد.

 

أما بالنسبة للجنة أفلام التحريك فسيرأسها المصمم البحريني خالد المحرقي وتضم في عضويتها الأستاذة في جامعة البحرين الدكتورة سما الهاشمي ومصمم الجرافيك البحريني محمد الصقر.

 

وسيرأس لجنة تحكيم مسابقة الطلبة المخرج البحريني صالح ناس وعضوية كل من الفنانة البحرينية شذى سبت والفنانة السعودية إلهام علي، على أن يرأس لجنة تحكيم أفلام مسابقة مركز تفوق الفنان والمخرج البحريني جمعان الرويعي وتضم في عضويتها عضو مركز تفوق فاطمة ربيعة والناقدة اللبنانية هدى إبراهيم. كما أعلنت أكدت المهرجان بأن المشاركة في مسابقات المهرجان ستظل مفتوحة حتى تاريخ 15 مارس الجاري الموعد النهائي قبل إغلاق باب المشاركة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link