يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢شاهد .. نظلي الرواس تهدي ابنتها تيا أغنية بصوتها WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢شاهد .. نظلي الرواس تهدي ابنتها تيا أغنية بصوتها WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢شاهد .. نظلي الرواس تهدي ابنتها تيا أغنية بصوتها WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


نشرت الفنانة السورية نظلي الرواس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” مقطع فيديو عبارة عن صورة برفقة ابنتها ” تيا شموط ” وعبرت عن محبتها الكبيرة لها ولشقيقتها ” ليا ” فيما فاجأت نظلي الجميع بتقديم أغنية بصوتها وهي تهديها لابنتها وقالت نظلي في تعليقها على الفيديو: ” الحنية..الطيبة ..الادب و الاخلاق خلقو طبع فيكي ..بحبك ليخلص عمري ” تيا شموط ” الله يحميكي انت واختك .. اقبلي مني هي الهدية الصغيرة.. بصوتي الجميل الشجي”.


ونال الفيديو إعجاب متابعي وأصدقاء نظلي والذين عبروا عن إعجابهم بما قدمته لابنتها. كما فاجأت نظلي الجميع بأنها تملك خامة صوت دافئة وإحساس عالي .
من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني تعيش نظلي موسماً درامياً حافلاً حيث شاركت في بداية الموسم ببطولة الموسم الثاني من مسلسل ” المنصة ” للمخرج ياسر سامي والذي سيعرض على شبكة ” نتفليكس ” كما شاركت ببطولة مسلسل ” قيد مجهول ” للمخرج السدير مسعود والذي سيعرض منتصف الشهر المقبل على osn بالإضافة إلى عرضه على منصة “نت فليكس” .
كما انتهت نظلي قبل فترة من تصوير دورها ببطولة الجزء الحادي عشر من مسلسل ” باب الحارة ” حيث تستكمل الشخصية التي أدتها في الجزء العاشر.
كما تشارك نظلي ببطولة مسلسل ” في وضح النهار ” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي برفقة كل من باسم ياخور وسلوم حداد و ميلاد يوسف وأمل بوشوشة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا