إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

🟢سامي مغاوري يطمئن الجمهور على سلامته بسبب بسيوني الملط | خبر منتوف 💬

🟢سامي مغاوري يطمئن الجمهور على سلامته بسبب بسيوني الملط | خبر  منتوف 💬

🟢سامي مغاوري يطمئن الجمهور على سلامته بسبب بسيوني الملط | خبر منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢سامي مغاوري يطمئن الجمهور على سلامته بسبب بسيوني الملط | خبر منتوف 💬

اضطر الفنان سامي مغاوري لطمئنة أصدقائه ومحبيه على سلامته بعدما تسببت صورة طريفة نشرها عبر Facebook، في إثارة قلق بعضهم.

نشر سامي مغاوري صورة من مسلسل “اللعبة: ليفل وحش” مساء أمس، وحملت الصورة تعليق شخصية بسيوني الملط :”يا رب استرها معايا أنا ملط”، لكن يبدو أنها أتت بردود فعل لم يتوقعها.

نرشح لك- “اتعرضت للتهديد وكان بيني وبين الموت ثانية”.. يوسف عمر يكشف تفاصيل إصابته في إعلان محمد رمضان

[the_ad_group id=”6234″]

أوضح مغاوري صباح اليوم حقيقة الصورة لمتابعيه وكتب عبر Facebook: “شكرا لكل الناس اللي كلمتني تطمن عليا بعد مانزلت الصورة دي إمبارح، دي صورة من مسلسل اللعبة ٢ ليڤل الوحش وانتشرت على الفيسبوك”.

أضاف: ” حبيت أشاركها معاكهم لأني عارف أنكم بتحبوا بسيوني الملط، بس في بعض الأصدقاء فهم الصورة غلط وافتكر أني منزلها لسبب شخصي عندي ، والحمد لله ربنا ساترها ياغاليين. شكرا لكل الأصدقاء والحبايب اللي اهتموا”.

بسيوني الملط ايضا

🟢سامي مغاوري يطمئن الجمهور على سلامته بسبب بسيوني الملط | خبر  منتوف 💬

يذكر أن مسلسل “اللعبة: ليفل الوحش” قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي،

محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

سامي مغاوري يكشف حقيقة إفلاسه بعد صورة «بسيوني الملط»

[the_ad_group id=”6234″]
سامي مغاوري

سامي مغاوري

انتشرت خلال الآونة الأخيرة، شائعات حول إفلاس الفنان سامي مغاوري، بعدما نشر صورة من إحدى لقطات مسلسل «اللعبة 2»، الذي قدم خلاله بأداء شخصية «بسيوني الملط»، وعلق على الصورة قائلا، «يارب استرها معايا أنا ملط».

رد سامي مغاوري على شائعات إفلاسه

وكتب «مغاوري» عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق عليها «شكرا لكل الناس اللي كلمتني تطمن عليا بعد مانزلت الصوره دي إمبارح، دي صورة من مسلسل (اللعبة 2 ليڤل الوحش) وانتشرت على فيسبوك،

وحبيت أشاركها معاكم لأني عارف إنكم بتحبوا (بسيوني الملط)».

وأضاف، «بس في بعض الأصدقاء فهم الصورة غلط وافتكر إني منزلها لسبب شخصي عندي، والحمد لله ربنا ساترها يا غاليين، شكرا لكل الأصدقاء والحبايب اللي اهتموا».

هل تعرف من هو بسيوني الملط  ؟

أبطال مسلسل «اللعبة 2»

مسلسل «اللعبة 2» أشرف على كتابته فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر،

وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا، ويدور العمل في إطار من الكوميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية منذ طرحه على أحد المنصات الإلكترونية .

التحضير لجزء ثالث من مسلسل «اللعبة 2» بعد نجاح الجزء الثاني

ويستعد أبطال مسلسل «اللعبة 2»، للتحضير لجزء ثالث خلال الفترة المقبلة، وتدور الأحداث حول «وسيم ومازو»،

وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

يذكر أن مسلسل «اللعبة» عرض الجزء الأول منه فى شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، ومن المقرر عرض الجزء الثاني منه في موسم شهر رمضان المقبل.

«إنت معانا خلاص».. سامي مغاوري يتلقى عرضًا من «شيكو» على الهواء (فيديو)

الفنان شيكو
الفنان
[the_ad_group id=”6234″]

قال الفنان شيكو، إنه يُجرى حاليا التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»،

بشأن انطلاق مرحلة التصوير نهاية سبتمبر المقبل، لافتا إلى أنه من المُفترض عرض المسلسل تليفزيونيا مطلع العام الميلادي الجديد.

وطرح «شيكو»، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي،

في برنامج «المساء مع قصواء» الذي يُعرض عبر قناة «TeN» الفضائية، عرضًا على الفنان سامي مغاوري، على الهواء مباشرة، بشأن الانضمام للجزء الثاني، مازحًا بقوله: «متمضيش في حتة تانية،

إنت معانا في المسلسل خلاص»، مُعربًا عن سعادته بتعاونه مع الأخير في هذا المسلسل، قائلا: «كان بيقعد يتفرج علينا في البروفات قبل التصوير، وكان من الممكن أن يُضيف لنا إيفيه ويطور في الشخصيات، بشأن ظهور العمل بشكلٍ احترافي».

 

 

وكشف شيكو كواليس تصوير أول مشهد جمعه بسامي مغاوري في مسلسل «اللعبة»،

موضحًا أن فريق العمل كله دخل في نوبة ضحك، بعدما كان ينادي على الأخير بـ«بسيوني الملط»، قائلًا: «تفاعلت مع الشخصية في البروفة وكنت بنادي عليه بالملط، بصوت عالٍ، وبعدها اعتذرت له وقلت له معلش.. قالي لا متعتذرش لو مشتمتنيش هزعل.. شخصية درامية بتشتم شخصية درامية.. إحنا مالناش علاقة».

[the_ad_group id=”6234″]

من بسيوني الملط 

Source link