يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢المحكمة تطلب استدعاء رانيا يوسف لمواجهتها بمقاطع الفيديو WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢المحكمة تطلب استدعاء رانيا يوسف لمواجهتها بمقاطع الفيديو WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢المحكمة تطلب استدعاء رانيا يوسف لمواجهتها بمقاطع الفيديو WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


قررت المحكمة الاقتصادية في الجلسة الأولى المنعقدة اليوم السبت 27 فبراير، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس إلى جلسة 6 مارس لحضورها ومواجهتها بمقاطع الفيديو المقدمة ضمن أوراق الدعوى.

رانيا يوسف
رانيا يوسف سيتم استدعائها رسميا للمثول أمام القضاء

 

وعقدت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم السبت الجلسة الأولى لدعوى الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، ويطالبها بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، والتشهير، والإساءة لسمعته، على خلفية النزاع المستمر بينهما منذ ظهورها المثير للجدل في برنامجه مطلع العام الجاري.

رانيا يوسف
رانيا يوسف متهمة بسب وقذف نزار الفارس

 

وأضافت الدعوى، أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

 

نزار كشف سابقا عن سبب تصعيد أزمته مع الفنانة رانيا يوسف إلى القضاء، مشيرا إلى أن تصريحات رانيا بحقه كانت مجرد محاولة للتنصل من المسئولية، والقاء اللوم عليه بعدما تلقت هجوما قاسيا من جمهورها، وأكد أن تلك القضية المرفوعة عليه من قبل رانيا، تعد تشهيرا به وأنه سيربح تلك القضية بالدليل الدامغ.

 

وتابع نزار مؤكدا أنه يملك فيديو صوت وصورة يؤكد علم رانيا يوسف بالأسئلة دون الاعتراض عليها، وأشار إلى أنها تحاول أن تلقى باللوم عليه للهروب من موقفها السيئ أمام الجمهور بعد تصريحاتها الصادمة معه.

 

وقام نزار بالفعل بنشر مقطع فيديو يؤكد سعادة رانيا يوسف من الحوار، وعلق عليها قائلا، رانيا يوسف اخر اللقاء كانت سعيدة وطلبت مني اعزمها على بغداد وبعد اللقاء أكثر من مره طلبت مني اعزمها وراضيه جدا مني ومن البرنامج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا