يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢أنغام تشوق الجمهور بـ«هو نفس الشوق» تزامناً مع «اليوم العالمي للمرأة» WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢أنغام تشوق الجمهور بـ«هو نفس الشوق» تزامناً مع «اليوم العالمي للمرأة» WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢أنغام تشوق الجمهور بـ«هو نفس الشوق» تزامناً مع «اليوم العالمي للمرأة» WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


تستعد النجمة المصرية أنغام لطرح أحدث كليباتها «هو نفس الشوق»، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس كل عام.
وقد نشرت أنغام البرومو التشويقي لأغنيتها من الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر حسابها على انستقرام، حيث ظهرت بفستان أحمر أنيق وجذاب.
وكتبت أنغام في تعليقها على الفيديو: «هو نفس الشوق يوم 7 مارس.. الساعة 7 مساء». وفور نشر أنغام الفيديو انهالت عليها التعليقات من قِبل متابعيها ممن حرصوا على تهنئتها بالأغنية وأعربوا عن اشتياقهم لطرحها هي وبقية أغاني ألبومها خلال الفترة المقبلة.

وتحيى أنغام حفلاً كبيراً بمهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة الجمعة 26 مارس بالمسرح المكشوف بالتجمع الخامس بمصاحبة المايسترو هاني فرحات.
من ناحية أخرى، حرصت أنغام على عزاء الدكتور أشرف هيكل عميد المعهد العالي للموسيقى العربية السابق، الذي غيبه الموت، عن عمر ناهز 52 عاماً، حيث نشرت أنغام صورة الراحل على حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، وودعته قائلة: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون. زميلي العزيز الدكتور أشرف سعيد هيكل المحترم صاحب الوجه البشوش.. هتوحشنا يا أشرف ربنا يرحمك ويغفر لك».
يشار إلى أنغام وأصالة وشيرين تصدّرن قائمة الفنانات الأكثر استماعاً في مصر، وفق إحصائية صدرت، أمس الخميس، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق الاثنين المقبل، حيث كانت أغنيتا «جابو سيرتي» لأصالة، و«بحبك من زمان» لشيرين الأكثر استماعاً، طبقاً للإحصائية التي أصدرتها المنصة العالمية للبث الموسيقي «ديزر»، كما قررت المنصة إطلاق 3 برامج بودكاست على المنصة العالمية لإظهار قوة المرأة في صناعة الموسيقى تقودها نساء عربيات قويات، وتَتَمَيّز بقصص ومواضيع حول مختلف القضايا التي تواجهها النساء في المنطقة، أبرزها في مصر مثل «استراحة قهوة» مع ناتالي مرسي ونادين شلهوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا