يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢أنغام تحتضن صورة شقيقتها الراحلة غنوة في كليب “هو نفس الشوق” .. فيديو | خبر منتوف 💬

🟢أنغام تحتضن صورة شقيقتها الراحلة غنوة في كليب “هو نفس الشوق” .. فيديو | خبر منتوف 💬

🟢أنغام تحتضن صورة شقيقتها الراحلة غنوة في كليب “هو نفس الشوق” .. فيديو | خبر منتوف 💬




مؤخرا، طرحت الفنانة أنغام كليب أغنيتها الجديدة “هو نفس الشوق”، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا وكسرت حاجز الـنص مليون مشاهدة في أقل من يومين على طرحها.

وتضمن الكليب أحد المشاهد التي تظهر فيها صور العديد من الفنانين الراحلين عن عالمنا مؤخرا مثل الفنانة رجاء الجداوي والفنانة شويكار والفنان عزت العلايلي والكاتب وحيد حامد والفنان محمود ياسين وغيرهم معلقة على الحائط وتنظر لهم أنغام بتقدير وإعجاب.

نرشح لك- دينا الشربيني: مش بحب أطول في الزعل وربنا أحن من أي حد في الدنيا

واللافت للنظر هنا أن الفنانة أنغام لم تغفل صورة شقيقتها الفنانة الراحلة غنوة وظهرت وهي تحتضنها بقوة وتعلقها على الحائط إلى جانب صور عمالقة الفن الراحلين.

أغنية “هو نفس الشوق”، من كلمات أسامة مصطفى وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي وإخراج عادل جمال.

مؤخرا، كشفت الفنانة أنغام كواليس إصدار أغنيتها “هو نفس الشوق”، وسر الحائط الذي ظهر في كليب الأغنية وعليه مجموعة من صور الفنانين الراحلين.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” من تقديم عمرو أديب أوضحت أنغام أن كلمات الأغنية في قسم معين منها تتحول من الكلام عن الحب بين الرجل والمرأة إلى نوع آخر أقوى من الحب، لا يصغر ولا يقل، وقالت: “في ناس معينين عمرهم ما حايرجعوا، لكن حايفضلوا في ذكرياتنا ومهمين جدا لمشاعرنا وحياتنا. ما شوفتش أحلى من نجومنا اللي فقدناهم ومنهم ناس عزاز على قلبي قوي، زي الموزع الموسيقي الكبير طارق عاكف – الله يرحمه – اللي فقدناه من شهور، ورياض الهمشري الملحن الكبير، والمايسترو خالد فؤاد، ناس ليهم وضع خاص عندي.”

وعن اختيار موعد طرح الأغنية، قالت أنغام إن الأغنية معها منذ عامين، وكان المفترض أن تطرحها ضمن ألبوم “حالة خاصة جدا”، لكنها تعطلت لأسباب فنية، وعاتبها الشاعر أسامة مصطفى على ذلك، لكنها قالت له إن الأغنية ستنزل في توقيت أحسن بمفردها، وجاء الوقت الذي شعرت فيه برغبة في قول “هو نفس الشوق”.

اقرأ أيضا:
هل يستغني صناع “ملوك الجدعنة” عن دور يوسف شعبان بعد رحيله؟ ابنته تجيب

الملخص- مي عمر في “الحكاية”: نعمل على تقديم جزء ثاني من “لؤلؤ” .. لا علاقة له بشيرين عبد الوهاب

سميرة عبد العزيز ولينا شاكر في ضيافة “معكم منى الشاذلي”

عمرو أديب لمي عمر: أنا متراهن السقا وكرارة بيحبوكي في “نسل الأغراب”..والفنانة: خايفة من محمد



Source link