🟢أفضل منتجات إزالة تجاعيد الشفاه للحصول على شفاه حريرية – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل منتجات إزالة تجاعيد الشفاه للحصول على شفاه حريرية – بوش عربية منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢أفضل منتجات إزالة تجاعيد الشفاه للحصول على شفاه حريرية – بوش عربية منتوف 💬


إن كل منتج نعرضه تم اختياره ومراجعته بشكل مستقل من قبل فريق التحرير الخاص بنا.

إن كل من منطقة الجبين ومنطقة العينين وكذلك الرقبة تعتبر من أكثر المناطق التي تظهر عليها كل من التجاعيد والخطوط. وبالرغم من ذلك، فإن هذا لا يعني أنه يمكنك ترك شفتيك دون أن تضميها إلى روتين مكافحة الشيخوخة الخاص بك. مع مرور الوقت، من المحتمل أن تتشكل الخطوط الصغيرة عند العبوس، وكذلك مع تقدم السن يحدث فقدان للانتفاخ الذي يملأ الشفاه، وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الأشخاص يقومون بحقن الشفاه. ولكن لماذا لا تتقدمين بخطوة على تلك اللعبة وذلك عن طريق البدء بأخذ علاجات الشفاه والتي تعمل على ترطيب الشفاه جيدًا وكذلك تقليل (ومنع) ظهور علامات الشيخوخة.

Embryolisse Re- Densifying Eye and Lip Contour Cream

https://www.amazon.com

28 دولار أمريكي

إن الجلد الموجود حول شفتيك وكذلك عينيك يتميز نوعًا ما بأنه رقيق، فهو بشكل عام أرق من جلد باقي الوجه، لذلك تميل علامات الشيخوخة إلى الظهور في تلك المناطق أولاً. ولذلك علينا أن نخبرك أن هذا المنتج الرائع مصمم لكلا المنطقتين، وكذلك فإن أكثر ما يميزه هو أنه مليء بمكونات مضادة للشيخوخة ومكونات تملأ التجاعيد مثل ريسفيراترول وفيتامين هـ وكذلك حمض الهيالورونيك وذلك بشكل رئيسي للحفاظ على نضارة البشرة وكذلك تجعلها في حالة شباب دائمة.

Sisley Botanical Eye & Lip Contour Balm

https://www.amazon.com

140 دولار أمريكي

لا، إن الأمر ليس كما تظنين عندما قرأت اسم المنتج من الوهلة الأولى، إن هذا المنتج ليس له أي علاقة بالكونتور الذي تحب كيم كارداشيان أن تضعه على وجهها كثيرًا، فإن هذا المنتج قد صُمم خصيصًا لعلاج منطقة البشرة حول العينين وكذلك الشفتين، كما أنه يعمل على تنعيم وترطيب البشرة بحيث تكون علامات الشيخوخة أقل وضوحًا عندك مع مرور الوقت . يرطب ويحمي الشفاه ومنطقة حول العينين ، يساعد على منع ظهور الخطوط الدقيقة والجفاف ويعطي عظام الوجنتين لمعة لؤلؤية ويقلل من الانتفاخ تحت العين. يوضع في الصباح.

Lancer Volume Enhancing Lip Serum

https://www.spacenk.com

42 دولار أمريكي

ربما تكونين قد لاحظت وجود بعض الخطوط العمودية الصغيرة التي تتشكل على شفتيك يومًا بعد يوم. ليس عليك إلا أن تضعي هذا السيروم الممتاز على منطقة الشفاه، وهذا بدوره سوف يعمل على تنعيم منطقة الشفاه وكذلك يملأ التجاعيد الموجودة. بالإضافة لكل ما سبق، يعمل مستخلص فلفل سيتشوان على تحسين لون شفتيك عن طريق تحفيز تدفق الدم إلى المنطقة مما يقوم بتوريد منطقة الشفاه. 

احصلي على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي مع سيروم تحسين حجم الشفاه هذا. إنه سيروم متطور للشفاه يعمل على تنعيم ظهور الخطوط الدقيقة. يعمل أيضاً كعلاج فوري وبمرور الوقت ، على زيادة كثافة وتحديد ملامح الشفاه لإطلالة أكثر شبابًا ، ومع الاستخدام المستمر ، يمنحك شفاهًا أكثر امتلاءً وحيوية ونضارة. تضمن تركيبته المرطبة أن يبقى شفتيك ناعمة ومرطبة.

Dermalogica Nightly Lip Treatment

https://www.amazon.com

49 دولار أمريكي

يُعد هذا المنتج المميز الذي يُباع على شكل أنبوب صغير عاملًا مغيرًا لقواعد اللعبة جميعها في فئة المنتجات هذه، وهو مصنوع خصيصًا لبشرة شفتيك والمنطقة المحيطة بها، وذلك بالإضافة إلى خطوط الضحك التي تظهر مع مرور الوقت. بفضل مزيج من المكونات القوية التي توجد في المنتج وكذلك تقنيات العلامة التجارية المميزة، فإنه يعمل على ترطيب البشرة وفي نفس الوقت يزيد من مرونة البشرة وبالتالي يحميها من التشقق وبالإضافة إلى أنها تقلل من ظهور علامات الشيخوخة بالطبع.

يخفف العلاج المضاد لشيخوخة الشفتين هذا من ظهور خطوط الضحك وخطوط النوم. تعمل هذه التركيبة الغنية طوال الليل على ترطيب وترطيب البشرة واستعادتها على الشفاه وحولها. يساعد مستخلص الجنطيانا الهندية وتقنية التكثيف المتقدمة ومستخلص بذور السمسم على استعادة حجم الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تعمل زبدة الشيا الغنية بالفيتامينات على ترطيب البشرة لتحسين مرونة البشرة واستعادة وظيفة الحاجز الواقي ضد علامات الشيخوخة الظاهرة.

Lancome Renergie Lift Multi- Action Lip Replumping Balm

https://www.ebay.com

35 دولار أمريكي

إن المكونات الطبيعية والمعالجة والتي تضم زبدة الشيا وكذلك شمع العسل تجعل من هذا المنتج أفضل مرطب شفاه على الإطلاق، إنه ينعش البشرة المتشققة أو الجافة على الفور وكذلك يعمل على ترطبها ترطيب عميق. ومع الاستخدام المطول أي لمدة كافية، تعمل التركيبة القوية لهذا المنتج على تلاشي الخطوط الدقيقة وكذلك التجاعيد التي تظهر في منطقة الشفاه.

CeraVe Healing Lip Balm With Broad Spectrum Spf 30

https://www.amazon.com

في حين أنه بسيط وغير مكلف ، فإن مرطب الشفاه CeraVe’s Healing “يرطب الشفاه بحمض الهيالورونيك ، ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية بعامل حماية 30 ، ويحمي من أضرار الجذور الحرة بفيتامين E ، ويستخدم السيراميد للمساعدة في إصلاح حاجز الجلد المتشقق. إنه يساعد على حماية الشفاه من تأثيرات الرياح والطقس البارد ، ويترك الشفاه ناعمة وملساء ومريحة.





Source link