يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢أفضل أنواع لوشن تفتيح البشرة على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل أنواع لوشن تفتيح البشرة على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل أنواع لوشن تفتيح البشرة على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬


من بين تلك الأشياء التي يرغب معظمنا في إيجاد حل لها خلال نظامنا اليومي للعناية بالبشرة، هو تفتيح لون البشرة وتوحيدها فمع مرور الوقت، يمكن أن تعاني بشرتك من الجفاف والبقع الداكنة والبقع العمرية والنمش، إلى جانب المشكلات الأخرى التي يمكن أن تسبب بقع أغمق. يعني هذا عادةً أنك سوف ترغبين في اتخاذ إجراءات إضافية لتفتيح البشرة وتقليل البقع الداكنة حتى تتمكنين من توحيد لون البشرة.

وبالتالي، ما هي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتساعدك في حل هذه الصعوبات؟ يمكن أن تساعد هذه المستحضرات في تقليل هذه البقع، وفي النهاية تمنحك لونًا موحدًا للبشرة. مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من مستحضرات تفتيح البشرة متوفرة في السوق، إلا أنه من المهم جدًا أن تحصلي على أفضل المنتجات لأن بعض الكريمات قد تؤدي إلى ضرر أكبر من المكاسب.

إليك قائمة بأفضل 10 أنواع لوشن تفتيح البشرة

Shouvy White Body Lotion With Glutathione & Kojic Acid, Co-Enzyme Q10, Vitamin C 

يتكون غسول الجسم لدينا من الجلوتاثيون و حمض الكوجيك و الإنزيم المساعد q10 وفيتامين ج. كل من المكونات التي يحتاجها جسمك ليبقى بصحة جيدة ولكي يكون مضيئ! يستخدم كمبيض للبشرة، وقد يعمل أيضًا ببطء على القضاء على أي عيوب أو ندبات أو مناطق داكنة أو الشيخوخة أو النمش. يعمل على تفتيح البشرة ببطء، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا وجمال في غضون أسبوعين فقط! ينعم ويرطب البشرة للحصول على بشرة مشرقة! يمكن أن تساعد المادة الكيميائية الغنية جدا في التخلص من الجلد الجاف.  يترك غسول الجسم هذا رائحة لطيفة داعمة، وهي ليست قوية جدًا لأنها لطيفة. سيجعلك تشعرين بالانتعاش والنظافة طوال اليوم!

Pure Kojic Acid Skin Lightening Body Lotion

قدرة حمض الكوجيك: إن هذا الكريم هو ما تبحث عنه! أهم مكون في هذا المستحضر المرطب للجسم هو المستخلص المركز لحمض الكوجيك، وهو مادة كيميائية طبيعية تنظم تصبغ بشرتهم دون الإضرار بها. من المرجح أن تقضي التركيبة الأقوى – والرقيقة في نفس الوقت – على النمش والعلامات الأخرى على بشرتك حيث يجعلها تتلاشى وتختفي في النهاية وستكون بشرتك خالية من العيوب . سوف يجعلك هذا اللوشن تحصلين على بشرة ناعمة وحريرية ومثالية. لذلك، سوف يبني لك هذا المستحضر ثقتك بنفسك!

Vaseline Healthy White, Skin Lightening Lotion with Active Whitening System

إن كريم التفتيح البشرة الصحي من فازلين وايت معروف بأنه يمنحك بشرة مشرقة، يجعل البشرة أكثر اعتدالًا في وقت مبكر من مجرد أسبوعين، كما أنه يعمل على تبييض البشرة. إن فيتامين ب 3 يساعد في جعل البشرة فاتحة ونقية بشكل واضح. كما أنه يحتوي على واقٍ من الشمس ثلاثي للمساعدة في منع المزيد من الضرر. إنه يحتوي على سيروم الزبادي لترطيب البشرة.

 Kojie San Body Lightening Lotion

يجمع كريم التبييض من كوجي سان بين المكونات الأساسية للعناية بالبشرة لتجعل البشرة مثالية وكذلك لتجديد البشرة وتبييضها مما يجعل البشرة تبدو رائعة ومذهلة!

يحارب هذا الكريم أضرار الأشعة فوق البنفسجية والأضرار البيئية وعلامات الشيخوخة البطيئة.

تحظى منتجات كوجي سان بحب الناس في جميع أنحاء العالم نظرًا لمزاياها الطبيعية والمدعومة سريريًا.

استمتعي ببشرة أكثر نعومة ورطوبة ونضارة بشكل لا يصدق. أحبي بشرتك باستخدام كوجي سان

LightenUp GOLD Anti-Aging Lightening Body Lotion

يحول هذا المنتج البشرة الجافة الباهتة إلى بشرة متألقة ومتناسقة مع مغذيات غنية من زبدة الشيا و خصائص تفتيح زيت الأركان. تعمل منتجات التفتيح على تقليل العيوب المستعصية.

إن كريم الجسم المغذي المضاد للشيخوخة يعمل بشكل آمن وفعال ويقضي على البقع الداكنة ويقلل بشكل كبير من فرط التصبغ فضلًا عن خصائص التفتيح. يزيد فيتامين “ج” المضاد للأكسدة من إضاءة البشرة ونقائها، ويعزز من إشراقها. يقضي بشدة على فرط التصبغ + تركيبة الانتعاش + مضخة تقيس الجرعة الدقيقة في كل مرة + تأثيرات تفتيح سريعة + استعادة لون البشرة

Radiance Cream. Anti Aging Skin Radiance Glow Cream. Dark Spot Corrector as Day Night Moisturizing

إن كريم التبييض المضاد للشيخوخة هذا هو كريم تفتيح البشرة الفاخر والقوي وله خصائص مضادة للشيخوخة لتزويدك بمظهر الشباب المشرق. إنه مرطب غني يحتوي على مكونات آمنة وطبيعية . يمكنك استخدامه كمصحح للبقع الداكنة وذلك لتحسين المظهر العام ويمنحك أيضًا مظهرًا متوهجًا وشابًا.

لا توجد مواد كيميائية قاسية بما في ذلك الهيدروكينون أو المواد الحافظة القوية. ترشدنا جودة المنتجات إلى صيغة الكريم الرائعة. إذا لم يكن المكون هو الأعلى جودة والأكثر أمانًا والأفضل على الإطلاق، فإننا لا ندرجه ضمن منتجاتنا. إنه آمن للاستخدام في جميع أنحاء الجسم مثل الوجه واليدين والعنق والإبط والساقين والفخذين .

Silka Skin Whitening Papaya Lotion

دللي بشرتك باستخدام كريم التفتيح بالبابايا هذا tim يتكون من مستخلص البابايا الطبيعي الذي يزيل خلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة أكثر نضارة وشبابًا، جنبًا إلى جنب مع محسن لحماية بشرتك من المخاطر البيئية. إنه غني بفيتامين E لتعزيز النعومة والمرونة لبشرتك. يتضمن عامل وقاية من الشمس من الشمس للحماية من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

EMMA CARDINELLI Skin Lightening Cream for Dark Spots

https://emmacardinelli.com

يخفف البقع الداكنة والعيوب، كما يقلل من ظهور النمش والبقع الداكنة لبشرة أكثر شبابًا. يوحد لون البشرة حيث يتغلغل حمض الجليكوليك بعمق في البقع الداكنة، مما يجعل لون البشرة معتدلًا ومتساويًا. إنه بمثابة علاج سريع المفعول، يمكنك رؤية النتائج في غضون أسبوعين فقط مع الاستخدام المتكرر. يمنحك كريم تفتيح البشرة نتائج سريعة. ينعم نسيج البشرة ويقوي البشرة ويرطبها باستخدام تركيبة مثبتة إكلينيكيًا لا تسبب الالتهاب للعناية بالبشرة بشكل مريح. يتميز برائحة المانجو المنعشة، فإن الملمس والرائحة الرائعة تجعل كريم التفتيح هذا مريحًا لاستخدام هذا الكريم بشكل منتظم.

ULTIMATE SENSITIVE WHITENING CREAM BEST FOR FACE, BODY, UNDER ARMS

https://www.swissbotany.com

يعمل على إزالة البقع الداكنة حيث يجعلك تبدين أصغر سنًا بحوالي 10 سنوات من خلال إزالة البقع ويستخدم كعلاج لكلف الوجه لأن هذا المستحضر يقضي على البقع الداكنة ويعمل بشكل جيد في القضاء على كلف بعد الولادة ،يستخدم أيضاً ككريم تفتيح و لعلاج فرط التصبغ. إنه أكثر أمانًا من منتجات تبييض البشرة الأخرى ولا يحتوي على الهيدروكينون لذا لا يسبب أي جفاف أو احمرار.

Skin Whitening Body Lotion – Kojic Acid & Glutathione Natural Skin Lightener with Vitamins and Plant Extracts SPF 30

https://www.fishpond.co.nz

صُنع لوشن التبييض هذا من ثلاثة منتجات طبيعية فائقة الجودة  لتفتيح البشرة وهي حمض كوجيك والجلوتاثيون وأربوتين الإضافي مع فيتامين سي وزيت ثمر الورد والمستخلصات النباتية. إنه منتج تفتيح طبيعي بالكامل للعناية بالبشرة يمنع تشكيل البقع والتصبغات والنمش بسبب التعرض لأشعة الشمس.

إنه منتج مبيض طبيعي بالكامل للعناية بالبشرة يمنع البقع والنمش بسبب التعرض لأشعة الشمس. يمكن أن تساعد كل المكونات في تلاشي البقع الداكنة وتفتيح البشرة تدريجيًا. تساعد المستخلصات النباتية المضافة وفيتامين ج على إصلاح البشرة التالفة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية وتغذي البشرة، مما يجعلها رطبة وناعمة. إن كريم الجسم هذا مثالي وآمن للاستخدام اليومي.

الملخص

باختصار، تعتبر العناية الجيدة بالبشرة ضرورية لأن الجلد هي الأكثر تعرض للأشعة فوق البنفسجية والملوثات البيئية. لذلك، بناءً على احتياجاتك، يمكنك استخدام مجموعة من منتجات العناية بالبشرة للمساعدة في الحفاظ على بشرتك رطبة، وكذلك أكثر لمعانًا بالإضافة إلى رطوبة للحفاظ عليها. 

إن الهدف الرئيسي من هذه المنتجات المذكورة أعلاه ليس فقط تبييض البشرة ولكن لتؤدي إلى تلاشي الشوائب غير المرغوب فيها عن طريق تقليل درجة الميلانين مما يعطي البشرة لونها. أخيرًا، إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة أكثر صحة ونعومة ولمعان، ستكون هذه أفضل المنتجات لك شخصيًا.



Source link