يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢أفضل أنواع كريم الأساس طويل البقاء لمكياج يدوم طويلاً – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل أنواع كريم الأساس طويل البقاء لمكياج يدوم طويلاً – بوش عربية منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢أفضل أنواع كريم الأساس طويل البقاء لمكياج يدوم طويلاً – بوش عربية منتوف 💬


عند اختيار كريم أساس للاستخدام اليومي ، هناك شيء واحد غير قابل للتجاهل: طويل البقاء. لا فائدة من استخدام كريم أساس يتلاشى أو يتشقق أو يتكتل بعد ساعة أو ساعتين. لحسن الحظ ، إن ماركات مستحضرات التجميل الشهيرة لديها التركيبة التي يريدها المستخدمون (ويحتاجونها) للحصول على كريم أساس طويل البقاء. لن يزول كريم الأساس هذا بالماء أو الدهون الزائدة أو العرق ، سوف يجعل مكياجك رائع تمامًا في الساعة 8 صباحًا كما سيبدو في الساعة 8 مساءً. – مما يعني عدم وجود المزيد من النظر فى المرآة في منتصف النهار لتعديل كريم الأساس المتقشر والمتهالك.

يجب أن يكون كريم الأساس الجيد الذي يمكنك الاعتماد عليه رائعًا في تغطية عيوب البشرة ، وسهل الاستخدام ، وقادرًا على البقاء طويلا. لكن الحقيقة (المؤسفة) في الأمر هي ، فقط لأن الملصق يقول أنه طويل البقاء ، لا يعني بالضرورة أنه كذلك. لذلك أنا هنا للمساعدة ، لقد قمت بتجربة واختبار المئات من أنواع كريم الأساس. وبينما كانت بعض المنتجات لا تصلح نهائيا ، فإن البعض الآخر قد أثار إعجابي بمدة البقاء.

فيما يلي أفضل أنواع كريمات أساس التى تدوم طويلاً وتبقى ثابتة طوال اليوم.

الأفضل بوجه عام:

NARS Natural Radiant Longwear Foundation

https://www.amazon.com

تحدي كريم الأساس هذا الزمن لسبب ما. يبدو خاليًا من العيوب على البشرة ، ويدمج على البشرة بسهولة ، ولا يتلطخ أو يسيل أو يتكتل بمجرد استخدامه. يعتبر كريم الأساس هذا طويل البقاء من أفضل الاختيارات بين خبراء الماكياج والمحررين أيضا ، وغالبًا ما يتم الترويج له بسبب لمساته النهائية الطبيعية اللامعة. بدلاً من اللمسة النهائية التقليدية غير اللامعة ، يعطي كريم الأساس هذا لمسة نهائية طبيعية مع توهج رقيق – نحن نتحدث عن هذا التوهج المضاء من داخل البشرة الذي طالما تحلمين به. وعلى الرغم من أنك سوف تحصلين على تغطية كاملة مع هذا المنتج ، إلا أنك لن تشعرين بأنك ترتدين وجهًا مليئًا بالمكياج لأن التركيبة لا تتكتل أبدًا ، فهي توفر تغطية تصل إلى 16 ساعة ، لذلك لا لا داعي للقلق بشأن اللمسات الأخيرة على مدار اليوم.

الأفضل للبشرة الحساسة:

Laura Mercier Flawless Fusion Ultra-Longwear Foundation

https://www.amazon.com

عندما يكون كريم الأساس يحتوي على مكونات طبيعية وخالي من الزيوت والعطور – مثل هذا المنتج من Laura Mercier – لا داعي للقلق بشأن ردود الفعل السلبية إذا كنت تعانين من حب الشباب أو لديك بشرة حساسة. The Flawless Fusion هو كريم الأساس الذي يدوم طويلاً لهذه العلامة التجارية ويعد بالبقاء لمدة تصل إلى 15 ساعة (بعد يوم عملك الذي يبلغ 8 ساعات). الصيغة قابلة لإعادة الاستخدام حتى تتمكني من الوصول إلى مستوى التغطية الذي تريدين ، كما أنه يعمل أيضا علي إخفاء عيوب البشرة. ونظرًا لأنه مقاوم للعرق والماء ، فإنه سيصمد حتى في أيام الصيف الحارة والرطبة. إنه متوفر في 30 لونًا مع مجموعة متنوعة من درجات الألوان حتى يمكنك العثور على اللون المناسب لك بكل سهولة.

الأفضل لتغطية متوسطة:

Bobbi Brown Skin Long-Wear Weightless Foundation SPF 15

https://www.amazon.com

إن كريم الأساس هذا طويل البقاء  وهو يرطب ويزيل اللمعان ويقاوم التلطخ. وعلى الرغم من أنه قد تكون لديك علاقة حب / كراهية مع كريمات الأساس الغير لامعة ، فإن هذا المنتج ليس عرضة للتكتل أو التشقق في منتصف النهار. متوفر في 30 لونًا ، يمتزج مع البشرة بسلاسة كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 15 بحيث تظل بشرتك محمية طوال العام.

أفضل خيار متاح في الصيدليات:

L’Oreal Paris Infallible 24-Hour Freshwear Foundation

انتي لا تحتاجين إلى سرقة بنك للعثور على كريم أساس ذات جودة عالية ، وهذا المنتج الذي يدوم لمدة 24 ساعة من L’Oreal Paris يثبت ذلك. في الواقع ، لقد قمت بتتبع العشرات من منتجات كريم الأساس التي يستخدمها الخبراء ، ولا يزال هذا المنتج المتاح في الصيدليات هو الأكثر مبيعًا كواحد من الخيارات المفضلة لدي. متوفر في 40 لونًا ، لن تسد تركيبتة الخفيفة المسام أو تشعرين بثقلها ؛ يبدو حرفيًا وكأنه هواء على وجهك. يحتوي على SPF 25 و خاصية امتصاص الدهون الزائدة حتى تحمي كريم الأساس الخاص بك من الذوبان مع العرق والماء. مع ذلك ، هو سعره مناسب جدا.

أفضل مجموعة ألوان:

Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup SPF 10

https://www.amazon.com

ظهر هذا المنتج لأول مرة على الرفوف في عام 1997 وكان شيء رائع في عالم الجمال منذ ذلك الحين. على الرغم من وجود بعض التغييرات في التركيبة على مر السنين ، إلا أن كريم الأساس Estee Lauder Double Wear لا يزال يثير إعجابي بقدراته طويلة البقاء. القوام ليس سميكًا أو رقيقًا ، ولكنه في المنتصف تمامًا ، مما يعني أنه من السهل مزجه وخفيف الوزن بدرجة كافية بحيث لا تشعرين حتى أنك تضعين المكياج. كما إن العلامة التجارية تعد بأن يستمر كريم الأساس لمدة 24 ساعة دون أن يتلاشى. كما أن لمسته النهائية تفوق الإعجاب. يقدم 56 لونًا رائعا ، مما يجعله مناسب تمامًا للجميع.

أفضل تركيبة نظيفة:

Bare Minerals barePRO 24-Hour Full Coverage Liquid Foundation SPF 20

https://www.amazon.com

تركيبة إثنين في واحد تغطي العيوب وتغذي البشرة ، كريم الأساس السائل هذا من Bare Minerals يخفى العيوب ويساعد على تحسين ملمس البشرة بمرور الوقت. كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 20 وهو خالي من جميع المواد غير المرغوب فيها ، مثل البارابين والكبريتات والتلك والزيوت ، لذلك يمكنك الشعور بالرضا عن استخدامه. كريم الأساس السائل هذا هو أيضًا ثابت ، لذا لا داعي للقلق من تلطيخ فستانك الأبيض الصغير.

الأفضل للبشرة الدهنية:

Giorgio Armani Power Fabric Longwear Foundation SPF 25

https://www.amazon.com

هذا المنتج هو المفضل لدى المعجبين الذين يعانون من البشرة الدهنية. سوف يساعد اختيار كريم أساس غير لامع تمامًا في الحفاظ على بشرتك متوازنة طوال اليوم – وهنا يأتي دور كريم الأساس المصمم هذا. حيث تتميز التركيبة طويلة البقاء بلمسة نهائية مخملية غير لامعة تحافظ على إخفاء دهنية البشرة لساعات في كل مرة ، بينما يحافظ عامل الحماية SPF 25 على حماية البشرة. ونظرًا لأنه يمتزج بسهولة مع بشرتك ، فلا تتعجبي إذا اعتقد أصدقائك وزملائك في العمل أنك استيقظت على هذا النحو ولا تضعين المكياج. إذا كنت قلقة بشأن اللمسة النهائية المطفية التي تخفي اللمعان الطبيعي لبشرتك ، فحاولي إضافة برونزر خفيف أو هايلايتر فوق بشرتك للحصول على لمسة من اللمعان دون أي زيوت إضافية.

الأفضل لتغطية الوجه والجسم:

Dior Backstage Face & Body Foundation

https://www.dior.com

إذا كنت تبحثين عن تأثير البخاخة الذي يخفي العيوب دون أن تظهرين وكأنك تضعين المكياج ، فهذا هو كريم الأساس المناسب لك. مع تركيبة خفيفة الوزن ، يمكن استخدام كريم الأساس هذا الذي يمكنك الاعتماد عليه على الوجه والجسم. إنه مقاوم للماء والعرق ، لذا يمكنك استخدامه خلال التدريبات والأيام الطويلة مع المجهود دون أي بهتان. علاوة على ذلك ، إنها الصيغة المثالية لمنحك مظهر طبيعى “بدون مكياج”.





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا