يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢أفضل أنواع كريمات الشعر الكيرلي على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل أنواع كريمات الشعر الكيرلي على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢أفضل أنواع كريمات الشعر الكيرلي على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬


عند البحث عن كريم تجعيد الشعر، فإن بعض المكونات الأساسية ضرورية. يجب أن يرطب ويضيف تموجات إلى خصل الشعر. يجب أن يوفر ترطيبًا كافيًا لفك تشابكه، ويجب أن يحافظ على تجعيد الشعر ثابتًا في مكانه. نقدم لكم أدناه 10 أنواع كريمات الشعر الكيرلي ترقى إلى مستوى معاييرنا.

SGX NYC Curl Power Nourishing Curl Cream

https://www.amazon.com

10.98 دولار أمريكي

استمتعي بتجعيد الشعر المثالي مع كريم التصفيف المرطب والمغذي هذا المصنوع من زيت جوز الهند وزبدة الشيا. إن مستخدمي هذا المنتج مهووسون بالثبات الخفيف والدائم على حد سواء ورائحة الفانيليا الحلوة المعززة بالأزهار والأخشاب اللينة. ضعيه بعد الاستحمام مع إمساك الخصل بيدك والضغط عليها من أسفل لأعلى.

يحتوي على زبدة الشيا للمساعدة في تنشيط تلك التموجات الرائعة.توفر هذه التركيبة النباتية الخالية من السيليكون والبارابين والكبريتات والتي طورها المصممون في مدينة نيويورك تعطي ترطيبًا ولمعانًا خفيفًا مع التخلص من التجعد والتطاير. هذا الكريم خفيف الوزن رائع لمن يقوم بتصفيف الشعر رطبًا أو جافًا وسيساعد في الحفاظ على شكل التموجات وثباته طوال اليوم.

OGX Moroccan Curling Perfection Defining Cream

https://www.amazon.com

19.98 دولار أمريكي

يتفق أكثر من 1900 من مراجعي موقع أمازون على أن هذا المنتج المفضل يعطي تجعيد الشعر الضعيف الحيوية. يعمل عن طريق الإفادة بالمكون الرئيسي (زيت الأرغان المغربي النقي) وذلك باختراق جذور الشعر وترطيبه من الداخل. والنتيجة هي تجعيد الشعر مع منح حماية تامة من الحرارة أو الأشعة فوق البنفسجية التي تعمل على أنواع وألوان مختلفة من الشعر.

يساعد هذا الكريم على منح شعرك مزيدًا من الكثافة بينما يساعد في الحفاظ على شعرك ناعمًا وسهل التصفيف ويمكن التحكم فيه طوال اليوم. يساعد كريم الشعر هذا على منح شعرك حجمًا ولمعانًا إنه ممزوج بزيت الأرجان ، مما يساعد على تعزيز لمعان شعرك .كريم OGX الغني بزيت الأرغان المغربي يقوم بتمويج الشعر ، سيساعد على إضافة الحجم واللمعان إلى شعرك المثالي بالفعل وتصفيفة الشعر المفضلة لا يهم نوع شعرك أو لونه هذا الكريم لتجديد الشعر الغني بزيت الأرغان المغربي لتمويج الشعر يحافظ على شعرك بمظهر صحي وناعم ولامع سواء كان سميكًا أو خفيفاً.

amika Curl Corps Defining Cream

https://www.amazon.com

25.00 دولار أمريكي

شخصيًا، إن هذا هو أحد كريمات الكيرلي المفضلة لدي للحصول على أفضل نتيجة. أحب هذه التركيبة المليئة بمضادات الأكسدة المصنوعة من ببتيدات الشوفان التي تشكل حاجزًا وقائيًا على الشعر. يعمل هذا الكريم من الجذور إلى أطراف الشعر ويرطبه، يمكنك استخدامه عند الحاجة قبل الخروج من المنزل.

Oribe Curl Control Silkening Crème

https://www.amazon.com

42.00 دولار أمريكي

يغذي الشعر الجاف أو الخشن بمزيج مغذي من زيوت الأفوكادو والمشمش وجوز الهند. تنزلق تلك التركيبة الخفيفة للغاية على الشعر لتقدم تحديدًا وتحكمًا في التجعد للأيام ذات الرطوبة العالية. ضعيه باستخدام يديك لزيادة تجعيد الشعر والحصول على نتائج مثالية.

يوفر التوازن المثالي بين الثبات والترطيب ، هذا الكريم الخفيف الحريري ينساب عبر الشعر لتصفيفه وتغذيته بزيوت الأفوكادو والمشمش وجوز الهند فائقة الترطيب يتم منح التموجات تحديدًا فوريًا ملموسًا ، مع التحكم في التموجات ودعمها طوال اليوم.

Aveda Be Curly Enhancer

https://www.amazon.com

26.00 دولار أمريكي

تحكمي في تجعيدات شعرك، ولا تدعيه يتحكم بك. يعمل بروتين القمح وكريم الصبار العضوي هذا على تكثيف الشعر للحصول على تموجات أكثر إحكامًا وثباتًا. إنه يعمل أيضًا إذا كنت تجففين شعرك بالمجفف الهوائي، فقط تأكدي من وضعه على أجزاء كبيرة من الشعر ولفه في لفائف للحصول على مظهر أكثر كمالًا.

Aunt Jackie’s Curl La La, Lightweight Curl Defining Custard

https://www.amazon.com

6.99 دولار أمريكي

إذا كنت بحاجة إلى رطوبة عالية، فإن هذا المنتج الكريمي يضيف الترطيب دون تكتل أو قشرة. يمنح المعجبون هذا الخيار 5 نجوم في جميع المناطق على موقع Amazon. استخدميه على الشعر المبلل قبل عمل الضفائر أو لف الشعر في اللفائف الأسطوانية قبل تجفيفه لجعل اللفائف أكثر ثباتًا. نعدك بأنك لن تشعرين بخيبة أمل من النتيجة أبدًا.

Mielle Organics Pomegranate & Honey Curl Smoothie

https://www.amazon.com

12.94 دولار أمريكي

تنبعث من هذا المنتج الرائع رائحة طيبة للغاية عند استخدامه. يمزج هذا الكوكتيل الحلو بين زيت الباباسو والعسل وهو مرطب يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة واللمعان وخلاصة الرمان لتقوية بصيلات الشعر وتعزيز نمو الشعر.

Bed Head Super Fuel On The Rebound Curl Cream, 4.22 Fluid Ounce

https://www.amazon.com

8.00 دولار أمريكي

لقد أُنشئ باستخدام “تقنية استعادة التجعيد”، حيث يساعد هذا الكريم الفعال في تشكيل تجعيد الشعر الخفيف في مجرد وضعه مع القليل من الضغط على الشعر من أسفل لأعلى. يضمن المكون السحري وهو الجلسرين والذي بدوره يمنح ترطيبًا ولمعانًا يصل إلى 72 ساعة.

Afro Sheen Texture Gel Cream

https://www.amazon.com

إن هذا الكريم الفريد المصنوع من زبدة الشيا (للترطيب) وزيت جوز الهند (للترطيب) وزيت بذور الكتان (للثبات)، والذي يعزز ستايل الشعر الطبيعي وكذلك يحافظ على اللفائف. إنه المنتج المثالي الذي يمنحك السعادة طوال اليوم.

هذا الجل الناعم الملمس لتثبيت الشعر يدوم طويلاً بدون تقشر. يعمل هذا الجل الكريمي على تعزيز شكل الكيرل الطبيعي وتمويجه مما يوفر ترطيبًا فائقًا وتحديد لتموجات الشعر وتألقه.
المكونات المميزة – غني بزبدة الشيا للمساعدة على ترطيب شعرك وتقويته وحمايته بعمق. هذا المكون الطبيعي يغذي الشعر الجاف ويساعد في منع التقصف. يعمل زيت جوز الهند على ترطيب وترطيب وإصلاح شعرك الطبيعي بعمق. كما أنه يلعب دورًا محوريًا في تغذية الشعر ؛ استعادة صحة شعرك بشكل عام. يوفر زيت بذور الكتان ثباتًا طبيعيًا ويعيد لمعان شعرك الطبيعي الجميل.

Briogeo Curl Charisma Rice Amino + Avocado Leave–In Defining Crème

https://www.amazon.com

20.00 دولار أمريكي

مع هذا المنتج المتفوق، لن تضطري إلى الاختيار بين الترطيب والثبات، فسوف تحصلين على أفضل ما في الاثنين. هذا الكريم مليء بزيت الأفوكادو لمزيد من الترطيب ومستخلص أوراق موليس للقضاء على تشابك الشعر.



Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا