🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟

🎭فيديو 🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟
#الاتجاه #المعاكسكيف #أصبح #محمد #بن #سلمان #تابعا #لمحمد #بن #زايد #فيصل #القاسم

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟
برنامج حواري أسبوعي يقدمه #فيصل #القاسم، ويتطرق لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية. وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين.

ناقشت حلقة (2020/2/18) من برنامج “الاتجاه المعاكس” تحول السعودية إلى تابع لإمارة أبو ظبي، وكيف أصبحت دفتر شيكات لمشاريع محمد بن زايد، وتساءلت: لماذا يقبل النظام السعودي على نفسه أن يصبح تابعا لأبو ظبي؟
تقديم: فيصل القاسم



🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟
أقراء أيضا
اخبار الفن

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : يوتيوب 👇🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟

🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟
youtube,البرامج,ajayoutube,الاتجاه المعاكس,aljazeera,الجزيرة,ajarchive,السعودية,المملكة السعودية,الملك سلمان,الرياض,محمد بن سلمان,ولي العهد السعودي,العاهل السعودي,سلمان العودة,عائض القرني,هيئة الترفيه,رؤية 2030,أرامكو,نهى البلوي,اغتيال خاشقجي,جمال خاشقجي,اختفاء خاشقجي,يحيى عسيري,عوض القرني,نجران,عسير,عملية نجران,مطار جازان,محمد بن زايد,أبو ظبي
🇸🇦 الاتجاه المعاكس-كيف أصبح محمد بن سلمان تابعا لمحمد بن زايد؟

48 Comments

  1. فوبيا ايران اصبحت مصدر رزق مربح جدا و يجلب الثروة بسرعة الى مروجها …الضيف العراقي ينطبق عليه المثل المصري "" فتح عينك تاكل ملبن يا بو التلاث ورئات ))….تحياتي من الجزائر

  2. ولله هذه المقابله غبيه بين الاثنيين مثلما يقول لشخص صحيح أن ناجي بن صالح المرادي فيقول لك شخص ثاني لا مراد بن صالح الناجي العكس والصحيح أن من يقود المراهقين الفاسدين الذين هم يعتبرون من علامات الساعه المحمدين بن زايد وبن سلمان من يسيرهم هم موئسسيهم بريطانياء وأمريكا والصهاينة

  3. بس الان انا اوريد دكتور فيصل بس دقيقه يا رجل بدي ان تستضيف شيوخ دين ونبدا النقش علي وامرهم شورء بينهم تنفاع عرب نحن نبو شيخ يشراح الي مسلمين وامرهم شوره بينهم حكم محمد صلي الله عليه وسلم وبس

  4. يادكتور نحن نعلم ان السعوديه تمتلك تكنولوجيا كبيره وقدرات ومقومات لانختلف بذلك لا اذا كان عقلية محمد بن سلمان اقل من عقل الكبش سوفا يدمر كل التكنولوجيا والمقومات هل تعلم ان سدمارب دمره فار جرذي وذكره الله في كتابه اذا محمد بن زياد هوا من يقوم بقيادة محمد بن سلمان ومحمد بن سلما يعمل مايريد في الللكه اي معارض حبسه ولا قتله اي نجاح في قيادة اللملكه حاربه دمره واي من يعطيه نصيحه اتخذه عدو اقول هذا الرجل مسحور ولا عقله شويه زبادي مش عارف بداية ولا نهايته اونهاية المملكه علي يد هذا اليهودي حق الامارات بن ناقص

  5. ابن زايد بن ايههود صادق سلطان العبدلي خلا السعوديه ديلقه بالانحلال والانفلات صحيح محمد بن زايد ينتقم لحقل الشيبه المعروف ..وعنده خبره بالعسكريه والحقد الدفين وينافق وهو لايمكن انه يكن محبه للشعب السعودي لايمكن…ابن زايد طاقووووت..كبير معروف …ولاكن ماهو موفق ..والسحر يقلب على الساحر…