▷ 5 نصائح للحصول على ملف الإيجار الفرنسي الخاص بك مقبول
  🗼 | فرنسا

▷ 5 نصائح للحصول على ملف الإيجار الفرنسي الخاص بك مقبول 🗼 | فرنسا

سبتمبر 4, 2021 0 By mantowf team


#نصائح #للحصول #على #ملف #الإيجار #الفرنسي #الخاص #بك #مقبول #فرنسا

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

5 نصائح للحصول على ملف الإيجار الفرنسي الخاص بك مقبول

اليوم، سوف أطلعكم على ما وكلاء العقارات وأصحاب المصانع لا اقول لكم ان احصل على ملف تأجير الفرنسي قبول ! العثور على منزل في الخارج أمر صعب! خاصة عندما لا نعرف الممارسات والمتطلبات المحلية. 

أولاً ، دعنا نراجع الأساسيات.

جدول المحتويات

لديك ملف كامل

من الصعب بالفعل العثور على عقار ثم قبول ملفك ، لذا إذا لم تقدم المستندات المطلوبة ، فهناك فرصة ضئيلة لقبولها. 

يحدد القانون الفرنسي بوضوح قائمة الوثائق [1] التي يجب على المستأجر تقديمها للمالك في ملف طلب الإيجار.

  • إثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو نسخة من جواز السفر)
  • إثبات الحالة المهنية (على سبيل المثال عقد العمل أو شهادة الحضور إلى المدرسة إذا كنت طالبًا أو تسجيل شركتك المسمى K-bis في فرنسا)
  • لديك دليل على الدخل (3 كشوف مشاركة للموظفين أو أي أدلة أخرى قد تكون لديكم يغطي 3 أشهر الماضية.) صاحب ونريد أن نتأكد من أن يكون لديك مستقرة ودخل منتظم. *** اعلم أنه من المعتاد في فرنسا طلب دخل يمثل ثلاثة أضعاف مبلغ الإيجار. لذلك يتم تحديد ميزانية الإيجار الخاصة بك إلى حد كبير من خلال الدخل الذي يمكنك إثباته في ملفك.
  • يمكن للمالك أيضًا طلب إثبات العنوان في مكان إقامتك حاليًا

إن وجود ملف ورقي جاهز معك عند القيام بالزيارة أو ملف PDF يسهل عليك إرساله على الفور إلى الوكيل أو المالك ، سيضع كل الفرص في صفك!

دعنا الآن ننتقل إلى هذه النصائح التي لا توصف والتي ستجعل ملفك بارزًا! ستكون هذه مفيدة بشكل خاص للبحث عن عقار في المدن الكبرى مع نقص الإيجارات في السوق.

لجعل طلب التأجير أسهل قليلاً ، نفذت الإدارة الفرنسية مؤخرًا نظامًا جديدًا عبر الإنترنت حيث يمكن للمستأجرين تحميل مستنداتهم وعرضها على الملاك.

وهذا ما يسمى Dossier Facile ، وترجمته إلى Easy Folder أو Easy File. لإنشاء ملف على Dossier Facile ، انتقل إلى موقع الويب واتبع التعليمات. يتم ترجمة الموقع إلى اللغة الإنجليزية من أجل التغيير.

الأوراق الفرنسية

نصيحة رقم 1: قم بتضمين بعض مستندات المكافأة

و القانون الفرنسي الممتحنة أصحاب لطلب بعض الوثائق مثل نسخة من تغطية الرعاية الصحية الخاصة بك (كارت فيتالي)، وبيانات حسابك المصرفي أو حتى السجل الجنائي الخاص بك. 

ومع ذلك ، فإن إضافة المستندات التي تطمئن صاحب الجدارة الائتمانية والجدية يمكن أن تساعدك فقط. [

لذلك قد ترغب في إضافة مستندات مثل سيرتك الذاتية أو خطاب توصية من مالكك السابق. المستندات باللغة الفرنسية موصى بها بالطبع.

احذر ، إذا طُلب منك المال (شيك ، حوالة بريدية ، إيداع في حساب ، وما إلى ذلك) ، فمن المحتمل أنك تتعامل مع عملية احتيال . يحظر القانوندفع أي وديعة لحجز مسكن مستأجر.

نصيحة رقم 2: اكتب خطاب تغطية لملف الإيجار الفرنسي الخاص بك

عادة ما يكون هذا شيئًا مطلوبًا لطلب وظيفة ولكن ضع في اعتبارك كتابة خطاب تغطية لملف الإيجار الخاص بك . وينبغي لهذه الرسالة تلخيص الملف الخاص بك و جعل يريد مالك أن الإيجار لك .

لذلك تذكر تضمين الأسماء الكاملة للمستأجرين والضامنين وعنوان العقار المعني والوكالة المسؤولة والدخل الشهري للمستأجرين والضامنين ومهنهم وأعمارهم والمستندات في الملف.

العب على الأصالة لتطبيق التأجير الخاص بك.

يمكنك أيضًا أن تكتب أنك غير مدخن أو أنه ليس لديك أي حيوانات أليفة ، مما يجعل طلبك مميزًا عن البقية .

وهذه طريقة أخرى للمرشح ل تبرز من الحشد .

ملف الايجار الفرنسي

نصيحة رقم 3: اعتن بتقديم ملفك

إذا كنت أنت أو الوكالة لا تستخدمان Dossier Facile ، فتأكد من تجميع ملف الإيجار (الذي يمكن أن يصل طوله إلى 30 صفحة) بشكل جيد . تذكر أن تطبعها جيدًا ، على أوراق نظيفة ، وتضعها في مجلد بلاستيكي ، ويفضل أن يكون ملونًا لتبرز من المتقدمين الآخرين.

إذا قمت بإرساله عبر البريد الإلكتروني ، فقم بإنشاء ملف PDF واحد ، ولكن لا تدع ذلك يمنعك من طباعة نسخة من ملف الإيجار الخاص بك في كل زيارة حتى تتمكن من إرسالها في أسرع وقت ممكن. خاصة في المدن الكبيرة حيث ضغط الإيجار مرتفع .

نصيحة رقم 4: ضع كل الفرص في صفك مع الضامن

إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على ضامن في فرنسا لأنك لا تعرف أي شخص حتى الآن ، فهناك بعض الحلول لك. تحقق من هذا الفيديو ر س تجد كل ما عندي من النصائح للحصول على الضامن ، التي غالبا ما تكون ضرورية لوالملف قبول في المدن الفرنسية الكبرى. ليس من النادر في باريس على سبيل المثال أن يتم طلب مستأجرين بعقود عمل تنفيذيين ودخل جيد للحصول على ضامن! هذا هو مدى تنافسية سوق الإيجارات في باريس!

المزيد من مقاطع الفيديو المخصصة للمغتربين على قناة YouTube الخاصة  بالمغتربين في فرنسا

نصيحة رقم 5: أضف خطاب تعهد لكل ضامن

في خطاب التزام من الشخص الذي يوافق على القيام بدور الضامن لتتمكن من العمل في صالحك.

لا تنس تحديد نوع الضمان المختار: 

  • تحذير بسيط (يجب على المالك الذهاب إلى المحكمة لإجبار الضامن على الدفع) 
  • الحذر سوليدير   (الضامن يلتزم بالدفع دون تدخل من المحاكم).

باختصار

لذلك يمكنك أن ترى أن الحصول على مفاتيح الممتلكات المستأجرة ليس بالأمر السهل دائمًا ، لذلك كلما كنت أكثر دقة ، زادت فرص قبول ملف طلب الإيجار الخاص بك.

أتمنى أن تكون قد وجدت هذه النصائح مفيدة وأنها سوف تساعدك في البحث عن منزلك! 

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج