إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف

يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف

🦋 يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف
#الأبراج #يوم #السياحة #العالمي #اعرف #تسافر #فين #حسب #برجك #داخل #وخارج #مصر #اليوم #السابع

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف


اليوم هو اليوم العالمى للسياحة، الموافق 27 سبتمبر، وكل شخص يحب الخروج والسفر، وزيارة أماكن سياحية مختلفة سواء في مصر أو خارجها. ومثلما تتنوع وجهات السفر تتنوع أيضًا طبيعاتنا الشخصية وطبيعة الأماكن التي يمكن أن نستمتع بها على اختلاف شخصياتنا، فيوجد بعض الأبراج الفلكية التي يكون لها ذوق خاص وتحب الذهاب لأماكن بعينها، ويكون لها  وجهة معينة تحب السفر لها عن الأبراج الأخرى.


ومعرفة الأبراج الفلكية تعتبر طريقة لفهم الذات، لأنها توفر كل المعلومات الضرورية عن الشخصية، ومعرفة المزيد عن النفس، ويمكن معرفة الأماكن السياحية المثالية لكل شخص حسب برجه وفقاً لموقع “cuddlynest“.


 


الأبراج الهوائية : أماكن هادئة ومدن عريقة


من الأبراج الهوائية هي برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو وهى الأبراج الثلاثة التي يتحكم فيها عنصر الهواء، ويتسم من يولد في هذه الأبراج بالذكاء الشديد ومتواصل وفلسفى للغاية، ويحب إجراء محادثات وتقديم النصائح وقراءة الكتب والتواصل الاجتماعى ومحب للفن وهؤلاء يناسبهم الذهاب إلى أماكن هادئة وعريقة ويمكنهم السفر داخل مصر إلى مدينة دهب، أو أسوان والنوبة وخارج مصر يناسبهم السفر إلى بانكوك أو باريس أو فيتنام. 


الأبراج النارية: أماكن للمغامرات والحركة 


إن الأبراج النارية هي برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس، ويكون من يولد في هذه الأبراج  عاطفى ومندفع وجرئى، ويحب المغامرة بالفطرة، ويحب الذهاب إلى أماكن يخرج فيها ليحصل على دفعة إضافية من الأدرينالين، وإذا كان الشخص يبحث عن رفيق ممتع ومستعد لأى شيء، فيجب التأكد أنه صديق من البرج النارى.


وداخل مصر يمكن لمواليد الأبراج النارية السفر إلى سيناء لتسلق الجبال أو تجربة الغوص في الغردقة أو الذهاب إلى التخييم في أي منطقة، يمكنهم فيها خوض المغامرات، وخارج مصر يمكنهم السفر إلى الهند أو كوبا أو إسبانيا.


الأبراج المائية:


إن الأبراج المائية تعتبر شديدة الحساسية للغاية، وتتعمق في المحادثات، وتتضمن الابراج المائية كل من برج السرطان، وبرج العقرب، وبرج الحوت، ويكون مولود البرج المائي لديه استعداد لاكتشاف أعماق الثقافة أثناء السفر، وقد يرغب في اكتشاف وجهة ذات قيمة عاطفية بالنسبة له.


وداخل مصر يناسب مواليد الأبراج المائية زيارة الإسكندرية ونوبيع وسيوة وشرم الشيخ ومرسى مطروح. وخارج مصر يناسبهم اليونان وهولندا والبرتغال. 


الأبراج الترابية:


الأبراج الترابية تتضمن كل من برج الثور والعذراء والجدى، ومعروف من يولد هي تلك الأبراج، أنه مسافر منظم للغاية ، ومتواضع وواقعى ومحافظ، ويحب التخطيط لكل جزء من عطلته، ليتأكد من أنها مثالية، ويحب التعبئة وعمل خطة على ورق إكسيل ليعرف خط سير الرحلة عند السفر.


ومواليد برج الجدي يناسبهم السفر إلى البرتغال والمانيا وسويسرا. 

سفر
سفر


 

علامات الهواء
أبراج الهواء


 

علامات ترابية
أبراج ترابية


 

علامات مائية
أبراج مائية


 

علامات نارية
أبراج نارية


 

يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف

يوم السياحة العالمي.. اعرف تسافر فين حسب برجك داخل وخارج مصر – موقع منتوف