إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

يعد Sharp Aquos R7 الياباني علاجًا لتصميم الهاتف الذكي السيئ

يعد Sharp Aquos R7 الياباني علاجًا لتصميم الهاتف الذكي السيئ

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يعد Sharp Aquos R7 الياباني علاجًا لتصميم الهاتف الذكي السيئ

⚙️ #تطبيق #يعد #Sharp #Aquos #الياباني #علاجا #لتصميم #الهاتف #الذكي #السيئ #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

يعد Sharp Aquos R7 الياباني علاجًا لتصميم الهاتف الذكي السيئ

تكبير / شارب Aquos R7.

حاد

أحدث إدخال في تغطيتنا المستمرة لـ “الهواتف الرائعة التي لا يمكنك شراؤها في الولايات المتحدة” هو شارب أكوس R7.

يصل هذا الهاتف إلى اليابان في يوليو ، وهو دليل على أنه يمكنك صنع هاتف ذكي مميز في هذا اليوم وهذا العصر. شارب ليس غريبا على تصميمات فريدةومع R7 ، يتم تصحيح العديد من قرارات التصميم المحيرة الصادرة عن الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى.

أولا ، شارب تواصل اتجاهها لشحن مستشعرات الكاميرا الضخمة للغاية في هواتفها الذكية. الجزء الخلفي من الهاتف تهيمن عليه كاميرا واحدة بدقة 47.2 ميجابكسل مع مستشعر 1 بوصة وعدسة كبيرة. يشحن معظم مصنعي الهواتف الذكية ثلاث إلى أربع كاميرات خلفية صغيرة ومفيدة بشكل مشكوك فيه على الجزء الخلفي من أجهزتهم ، لكن Sharp تمنح الأشخاص كاميرا عملاقة واحدة ، والتي لديها القدرة على إنتاج صور بجودة أفضل.

بجانب مستشعر الكاميرا الضخم يوجد مستشعر صغير بدقة 2 ميجابكسل ، لكن ترجمة Google لصفحة المنتج تسميها “مستشعر قياس المسافة” ، لذلك لا يبدو أنه يمكنك التقاط الصور به.

الشاشة هي شيء للكتابة عن المنزل أيضًا. يحتوي الهاتف على 6.6 بوصة من إنتاج Sharp ، 2730 × 1260 IGZO OLED مع معدل تحديث 240 هرتز هو الأفضل في فئته. أفضل للجميع ، العرض مستوي، على عكس الشركات الرائدة الأخرى في Android ، والتي تصر على استخدام شاشة منحنية تشوه جوانب الشاشة. لم يشرح أي مصنع على الإطلاق الفوائد التي تجلبها الشاشة المنحنية.

انظر إلى تلك الكاميرا! انظر إلى تلك الشاشة المسطحة الرائعة وتلك الحواف ذات الحجم المعقول.

سيتعين على Snapdragon 8 Gen 1 مواجهة التحدي المتمثل في تقديم Android بسرعة 240 إطارًا في الثانية (حظًا سعيدًا في ذلك). تشمل المواصفات الأخرى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 256 جيجا بايت للتخزين ، وبطارية 5000 مللي أمبير. توجد فتحة microSD ، ومقاومة الغبار والماء IP68 ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل ، ومنفذ USB-C. وجدت Sharp مساحة لمقبس سماعة رأس علوي.

ميزة أخرى رائعة يمكنك الحصول عليها على ما يبدو على الهواتف الذكية التي يصعب العثور عليها هي مستشعر بصمات الأصابع “3D Sonic Max” من Qualcomm. يصنع مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة اسمًا لنفسه من خلال كونه كبيرًا حقًا. شارب لا تحدد حجمها ، ولكن العروض السابقة أشارت إلى أن المستشعر كبير بما يكفي ليناسب اثنين أصابع. تتمثل المشكلة الرئيسية في مستشعرات بصمات الأصابع في الشاشة في أن الشاشة الزجاجية ، التي لا تحتوي على مؤشر لمسي لمكان وضع إصبعك ، تجعل من السهل تفويت المستشعر وفشل قراءة بصمة إصبعك. مجرد جعل كل شيء أكبر هو طريقة واضحة (وإن كانت باهظة الثمن) لجعل مستشعرات بصمات الأصابع داخل الشاشة تعمل بشكل أكثر موثوقية. أعلنت شركة كوالكوم عن هذا المستشعر في عام 2019 ، وعدد الهواتف التي تبنته منذ ذلك الحين في خانة واحدة بشكل غير مفهوم.

إجمالاً ، يبدو R7 وكأنه هاتف بلاطة ممتع للغاية يعمل على إصلاح معظم الأشياء التي نشكو منها عادةً في المراجعات. كاميرا واحدة كبيرة ومستشعر بصمة كبير وشاشة مسطحة ومقبس سماعة رأس؟ من فضلك ، الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى ، دون الملاحظات.

“مدمن السفر. فخور بالتواصل. خبير مستقل في ثقافة البوب. رجل أعمال.”

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇يعد Sharp Aquos R7 الياباني علاجًا لتصميم الهاتف الذكي السيئ